ما هو معدل الاستمناء الطبيعي عند الرجال كيف يمكن التخلص منه

icon 20 يوليو 2010
icon 1335
ما هو معدل الاستمناء الطبيعي عند الرجال كيف يمكن التخلص منه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد معدل للاستمناء ، فكل الموضوع خاضع للرغبة الجامحة بالجنس، وعلاجه يعتمد على الإرادة، 0 2010-07-20 13:44:26
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا يوجد معدل للاستمناء ، فكل الموضوع خاضع للرغبة الجامحة بالجنس، وعلاجه يعتمد على الإرادة،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 15 سنة وسؤالي ما هو سبب خروج المني من غير شهوة و ما هو علاجه و كيف يمكنني التخلص...

يجب التفكير في هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها، ويمكن عمل فحص للإفرازات للبحث عن سبب ربما يكون التهاب بولي أو في الجهاز التناسلي.راجعي اختصاصي نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يمكن التحكم في الإثارة أثناء الاستمناء وكيف يمكن الاستفادة من عملية التوقف والذهاب وكيف تتم هذه العملية !!

يتم ذلك فقط بالامتناع عن الاستمناء لا له من اضرار مستقبلية تؤدي بدورها الى زيادة سرعة القذف وارتخاء القضيب وضعف الخصوبة وبعض المشاكل الاخرى

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يعرف الرجل اذا المراة تمارس العادة وكيف وانا عمري 36 كيف يعرف وفي ليله الزواج لازم يعمل والا لابد...

المرأة البكر او الغير متزوجة لا تمارس العادة بأدخال اي شيء في المهبل وتكتفى بالاثارة الخارجية او بأثارة البظر لانها اذا ادخلت شيء في المهبل فستفقد العذرية وهذه مشكلتها لذا عند الزواج يشعر الرجل بأن المرأة لا تكتفي ولا تصل الى القمة اي الرعشة بمجرد مضاجعتها اي ادخال القضيب في المبل والقذف وهذا ما سيحصل معها وربما اذا كان عنده ثقافة جنسية سوف يظن بأن هناك شيء ما لا يثير المرأة وبحاجة الى اعتماد اثار اخرى يدوية مثل اللعب بالبظر وغيره ابتعدي عن العادة وستحل مشاكلك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اتحكم في القذف المبكر وكيف اتخلص من ادمان الجنس

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية دابوكسيتين.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 29 سنة ومتخوف من أعراض البروستاتا لانني قرأت عنه وأعاني من بعض ألاعراض وهي سرعة القذف -...

أهم الأعراض للالتهاب المزمن هي تكرار النوبات الالتهابية في المثانة، وتعتبر مزمنة عند استمرارها أكثر من ثلاثة أشهر. ويمكن أن تنجم التهابات الموثة عن التهاب صاعد من الإحليل، بما فيه البراز أو نازل من المثانة، والمرضى يعانون من التهاب المجاري البولية الحاد وزيادة مرات التبول وزيادة الالحاح، والحاجة للتبول كثيراً أثناء الليل، كما يعانون من ألم في منطقة الحوض والمنطقة التناسلية.، وشكون غالباً من حمى ورجفة ودوخة، وقيء وحرقة أثناء التبول. والالتهاب الحاد بحاجة إلى علاج سريع، لأن الالتهاب قد يؤدي إلى التهاب المثانة، وخراجات في الموثةالتي قد تغلق مجرى البول كلياً.للمزيد راجع التهاب الموثة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شخص لدية 20 سنة وقد كنت أمارس العادة السرية واصبت بالقذف السريع هل يمكن أن يختفي هذا المرض بعد...

إذا توقفت عنرالعادة السرية فالغالب أن الحال ستتحسنو وعليك بالإضافة إلى ذلك تحين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. ،لا داعي للقلق من البروستاتازفي عمرك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه