ما هي تمارين تطويل فترة القذف

icon 15 يونيو 2015
icon 9989
ما هي تمارين تطويل فترة القذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تمرين تقليص عضلة PC هو اختصار لعضلة تسمى Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. 
و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.   توجد عدة أنواع من التمارين لتقليص هذه العضلة و يمكن أن تختار أي نوع من التمارين لتمارسه بصور يومية:  1- تقليص عضلة PC هذا التمرين عبارة عن تقليص و ارتخاء لعضلة PC بصورة متكررة يمكن أن تبدأ ب 40 مرة في اليوم ثم تبدأ بالزيادة للمزيد راجع تمارين كيغل في 1 2015-06-15 04:38:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تمرين تقليص عضلة PC هو اختصار لعضلة تسمى Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. 
و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.   توجد عدة أنواع من التمارين لتقليص هذه العضلة و يمكن أن تختار أي نوع من التمارين لتمارسه بصور يومية:  1- تقليص عضلة PC هذا التمرين عبارة عن تقليص و ارتخاء لعضلة PC بصورة متكررة يمكن أن تبدأ ب 40 مرة في اليوم ثم تبدأ بالزيادة للمزيد راجع تمارين كيغل في

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 44

في الأمراض الجنسية

ما هي أدويه تطويل فترة القذف و هل هناك تمارين لنفس الغرض

لعلاج سرعة القذف أي تطويل فترة الإثارة قبل القذف، عليك التمرين على التحكم بعضلات الحوض، وهي تتم بممارسة تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس. كما يجب أيضاً تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرايضة والتغذية المتوازنة، وكذلك إطالج المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالوتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي حلول سرعة القذف

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل جهاز handsome UP له اضرار جانبية وما هي الطريقة المستخدمه لتكبير وتطويل العضو الذكري وما هي الطرق لا تقوية...

يجب البحث عن سبب ضعف الانتصاب اولا.......هل لديك امراض اخرى مالضغط والسكري مثلا؟ كل حاله تحتاج الى علاج مختلف عن الحاله الاخرى الاضرار الجانبيه موجوده.... اقرا التعليمات

سؤال من ذكر سنة 38

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا اريد انا عرف كيف اعمل تمارين تطويل القضيب الذكري وهل التمارين تساعد على علاج الانحاء البسيط في القضيب

الطول حالة الانتصاب ـ هو في الواقع واحد من خصائص الجسم المكتوبة على مورثاته. و تم تحديدها بشكل مسبق كما يحدد لون العين و تقاسيم الوجه.ولا يلعب طول القضيب دورا في زيادة المتعة وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.تكبير القضيب لم تثبت نجاحا كما هو متوقع،نتيجة تركيب القضيب التشريحي الذي يتكون من جسمين كهفيين وجسمين اسفنجيين. وقد جربت طرق الشفط التي قد تحرز نجاحا مؤقتا

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هى الطرق الطبيعية لتكبير العضو الذكرى عند الرجل وعلاج سرعة القذف

لتكبير العضو راجع مقالة تكبير القضيب في الموقع ولعلاج العادة السرية عليك اطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج الا بالتوافق - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك تمارين تقوم على تكبير العضو الذكري وما اسم هذه التمارين وشكرا

طريقة ألجلك (Jelq Method) عشرة دقائق الى عشرين دقيقة   تعتبر هذه الطريقة من أشهر الطرق المتبعة لأكثر من مئة سنة و يمكن بواسطة هذه الطريقة الوصول إلى نتائج ممتازة لتكبير حجم القضيب و يجب أن تعلم أن هذه الطريقة لا تعطي نتائج في يوم و ليلة و لكن إذا طبقت بصورة صحيحة النتائج تظهر بعد خمسة أسابيع بصورة طفيفة و لكن بعد 6 أشهر يكون التغير ملحوظ و تسمى هذه الطريقة بالاستحلاب أو عملية الحلب.   كيف نطبق هذه الطريقة ؟؟؟   1- تذكر دائما تدفئة القضيب كما ذكر سابقا.
2- استعمل زيت لترطيب القضيب مثل فازلين ذو عناية فائقة و لا تستعمل الصابون أو الشامبو.
3- امسك القضيب بواسطة اليد الإبهام و السبابة و أبدا بالضغط على قاعدة القضيب ثم السحب على شكل الحلب ابتداء من قاعدة القضيب إلى الأسفل باتجاه رأس القضيب ثم كرر التمرين باليد الأخرى بعد 3 ثواني سوف تصل إلى حالة شبه الانتصاب و هو المطلوب.
4- امسك قاعدة القضيب مع الضغط بواسطة اليد اليسرى عن طريق الإبهام و السبابة على شكل حرف O
5- ثم امسك القضيب باليد اليمنى و تحركها بطريقة تشبه الحلب أي ضغط و سحب من قاعدة القضيب إلى رأس القضيب.
6- ثم نقوم بتغيير مواقع اليدين على التوالي أي تحل اليد اليمنى مكان اليد اليسرى و اليد اليسرى مكان اليمنى.   كرر التمرين في الأسبوع الأول 200-300 مرة في اليوم الواحد بقوة متوسطة لمدة 10 دقائق.
كرر التمرين في الأسبوع الثاني 300-500 مرة في اليوم بقوة متوسطة لمدة 15 دقيقة .
كرر التمرين 500 مره أو أكثر في اليوم في الأسبوع الثالث وبقوة أكثر بقدر المستطاع لمدة 20 دقيقة   -إذا وجدت نفسك وصلت إلى حالة الانتصاب الكامل أثناء التمرين توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن يرجع القضيب إلى حالة شبه الانتصاب ثم كرر التمرين. إذا أحسست برغبة في القذف توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن تذهب هذه الرغبة في القذف.   كرر هذا التمرين 5 أيام في كل أسبوع.
-أثناء هذا التمرين تلاحظ أن رأس القضيب سوف يتوسع و ذلك بسبب دخول كمية اكبر من الدم إليه.
سوف تلاحظ في الأسبوعين الأولين انتفاخ مع احمرار أو ازرقاق لكن هذا سوف يقل مع الوقت 
طريقة الجلك يجب أن تشمل كل أجزاء القضيب ما عدا رأس القضيب.   النتائج التي تحصل عليها من هذه الطريقة هي نتائج دائمة حيث يزداد حجم القضيب في حالة الانتصاب و الارتخاء و في حالة الانتصاب الزيادة أكثر من حالة الارتخاء.
الأسئلة المتكررة حول طريقة الجلك :-
1- كم مقدار الضغط الذي يجب أن استخدمه أثناء التمرين؟؟
لا نستطيع تحديد مقدار الضغط لان هذا يختلف من رجل إلى آخر و مقدار تحمله و لكن يجب أن لا تشعر بألم من جراء الضغط أثناء التمرين أي أن الشعور بالألم هو الذي يحدد مقدار الضغط.
2- ماذا افعل إذا فقدت الانتصاب أثناء التمرين ؟؟
اغلب الرجال يستطيعون المحافظة على الانتصاب خلال عملية التمرين لكن إذا فقدت الانتصاب يجب إعادة القضيب إلى حالة شبه الانتصاب و تذكر دائما أن التمرين لا يمكن ممارسته إلا في حالة شبه الانتصاب.
3- كيف تعلم أن التمرين يجري بصورة صحيحة؟؟
ذلك من لون القضيب حيث يصبح لون القضيب احمر غامق أو ارجواني غامق و بدون إحساس بالألم و إذا شعرت بألم يجب تخفيف الضغط على القضيب.
4- هل هناك وقت معين لإجراء التمرين و هل يفضل قبل ممارسة المعاشرة الجنسية أو بعدها؟؟
ليس هناك وقت محدد أي يمكن إجراءه في أي وقت و لا يتأثر بالعملية الجنسية.
5- القضيب يحدث فيه تورم و ينتفخ بعد عملية الحلب, لماذا؟؟
إذا كنت خضعت لعملية الختان سابقا سوف يحدث عندك انتفاخ في المكان الذي يمثل اثر عملية الختان بعد مئات المرات من طريقة الحلب لكن هذا ليس لديه أي تأثير ضار انه ناتج من تجمع السوائل و سوف يزول بعد عدة ساعات   *** ملاحظة: تذكر دائما إن طريقة الجلك تمارس والقضيب في حالة شبه الانتصاب مع تجنب حدوث انتصاب كامل وتجنب حدوث القذف و ذلك لان الانتصاب الكامل مع طريقة الجلك يزيد من احتمالية تعرض أنسجة القضيب إلى تمزق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما الأدوية الطبية الصحيحة المتوفر في مصر الان عن إطالة القضيب و علاج لسرعة القزف وتكون مضمونة

يباع في مصر جهاز خارجي لاطالة القضيب بمعدل ثلاثة سنتيمترات خلال سنه من الاستعمال بالنسبه لسرعة القذف فهنالك مراهم وبخاخات وحبوب بدون وصفه طبيه تباع في اغلب الصيدليات المصريه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه