ماذا يحدث اذا اخذت اقراص تستستيرون مع العلم اننى متزوج وزوجتى حامل لكن احس بعدم الانتصاب الشديد وهل له اضرار اذا تناولته

icon 16 يناير 2015
icon 3491
ماذا يحدث اذا اخذت اقراص تستستيرون مع العلم اننى متزوج وزوجتى حامل لكن احس بعدم الانتصاب الشديد وهل له اضرار اذا تناولته
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا : حب الشباب؛ تغييرات في فترات الطمث ، نمط نمو الشعر الذكوري ، نمط صلع الذكوري، كبر البظر، زيادة أو نقصان في الدافع الجنسي ، تورم في ثدي الرجال ، الصداع والقلق واكتئاب المزاج ، التنميل أو الشعور بوخز ، ألم أو تورم مكان حقن الدواء. لذلك لا ينصح تناول أي من الأدوية الهرمونية بدون اشراف طبي. 4 2015-01-16 15:59:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا : حب الشباب؛ تغييرات في فترات الطمث ، نمط نمو الشعر الذكوري ، نمط صلع الذكوري، كبر البظر، زيادة أو نقصان في الدافع الجنسي ، تورم في ثدي الرجال ، الصداع والقلق واكتئاب المزاج ، التنميل أو الشعور بوخز ، ألم أو تورم مكان حقن الدواء. لذلك لا ينصح تناول أي من الأدوية الهرمونية بدون اشراف طبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اشاب ابلغ من العمر 33 سنه تزوجت من سبع شهور مكثت مع زوجتي ثلاث شهور وانا الان مسافر في...

أهم من الدواء هو تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وغيره من المقويات، ويبقى الدواء هو آخر العلاج كاحتياط.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد ان اعرف هل لحبوب الفياجرا اضرار واذا كانت كذلك فما هي؟ علما بأن عمرى 27 عام وكنت اعانى من...

إذا تم تناول الفياغرا بوصفج طبية ، أي أنه لا يوجد مانع طبي من تناوله، ولا يتناول الشخص أي دواء يحتوي على النترات ، فليس له أضرار ، ولكن تناول الفياغرا في هذا العمر هو الوسيلة الخطأ ، لأن هذا العنر يكنه التعامل مع الضعف الجنسي بطريقة مختلفة مثل الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، والمقويات الغذائية. راجع انتصاب وضعف جنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

. انا رجل عمري 37 عام واعاني من المشاكل الاتية : خمول و اكتآب وضعف الرغبة الجنسية وعدم انتصاب كامل...

يؤثر هرمون التستوستيرون في الانتصاب بشكل رئيسي ولا يمكن تحديد وجود اضطراب دون تحليل وتحديد مستويات هرمون التستوستيرون وتحديد العلاج المناسب إذا استدعى الأمر ذلك تحت إشراف الطبيب المختص فقط، ولكن ضعف الانتصاب قد يعود للعديد من الأسباب الأخرى التي يجب استبعاد الإصابة بها مثل:

  • تعاطي المخدرات أو الكحول أو التدخين.
  • الاكتئاب وغيرها من الاضطرابات النفسية.
  • الضغط العصبي والقلق والتوتر.
  • وجود مشاكل في العلاقة الزوجية.
  • أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • السكري.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • السمنة.
  • تقدم العمر.

وينصح باتباع التعليمات التالية من أجل تحسين عملية الانتصاب قبل اللجوء إلى أي علاجت هرمونية:

  • العلاج النفسي من أجل التخلص من الاكتئاب والتقليل من القلق.
  • تدليك البروستاتا من أجل زيادة تدفق الدورة الدموية وتحسينها وبالتالي تحسين الانتصاب.
  • ممارسة تمارين عضلات قاع الحوض التي تعرف باسم تمارين كيجل للرجال.
  • ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
  • اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.
  • تجنب التدخين وشرب الكحول.
  • استشارة الطبيب حول استخدام المكملات الغذائية التي تحتوي على خلاصة نبات الجينسينغ.

أما بالنسبة للصلع فقد يعود لعوامل جينية، أو للإجهاد والتوتر، أو بعض الاضطرابات الهرمونية التي يجب تحديدها تحت إشراف الطبيب مع استشارته حول استخدام المينوكسيديل أو فيناسترايد وغيرها من العلاجات بعد تحديد السبب.

للمزيد: 

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعانى من عدم نزول المنى داخل مهبل زوجتى متزوج منذ 8 شهور مارست العادة السرية بكثرة وحتى الان , ذهبت...

لقد وَجدَ حوالي 40 % مِنْ المُعانين للقذف الرّجوعيّ أنّ إستعمالِ السُودُوإِيفِيدْرِين من الأسماء التجاريّه له Sudafed، يُحسّن كمية القذف بشكل ملحوظ. و قد استخدم أيضاً دواء الإيميبرامين المُضادَّ للاكْتِئاب الثُّلاثِيّ الحَلَقات كعلاج فعّال للقذف الرّجوعيّ. من الواجب ملاحظة أنّ الدوائين لَهما صلات بالخَلَلٌ الوَظيفِيّ الإنتعاظيّ, كون السُودُوإِيفِيدْرِين هو العلاج للقُسَاح (بقاء الإنعاظ). إنّ الأشخاص المُصابين بالخَلَلٌ الوَظيفِيّ الإنتعاظيّ و القذفِ الرجوعيّ (و هما مرضين لَيسا شائعين لدى المُصابين بمرض السكّر) يُنصحون بقوة بالبحث عن مشورة طبيَّة للمزيد قذف رجوعي في القاموس

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل اعاني حساسيه ضد السائل المنوي؟ انا اعاني من مشكله حقيقه فبعد الزواج عند المعاشره لاول مره شعرت بالم شديد...

هناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . علامات وأعراض الحساسية السائل المنوي تشمل الاحمرار، والحرقة والتورم حيث يتصل لسائل المنوي بالجلد، وعادة في منطقة الأعضاء التناسلية الخارجية. وهناك عدد قليل من الناس لديهم استجابة نظامية، بما في ذلك الحكة، ووالشرى وصعوبة في التنفس. إذا واجهت هذه العلامات والأعراض، راجعي طبيب/ة نسائية. وقد يكون من الضروري اختبار الحساسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا عمري 34 و لم أتزوج بسبب ضعف الانتصاب و أول مرة احس بانتصاب قوي منذ يومين عند إستعمالي حبة...

الحل هو تحسين اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة، بالإضافة إلى الفياغرا وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن حالتك بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك دواء اوعلاج لسرعة القذف حيث ان زوجى عنده سرعة قذف بمعنى انه بعد الانتصاب لا يتغرق الدقيقه بل...

الحمل لا يقلل الاحساس بالمتعة، والقذف السريع له علاج 1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها. عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء. 2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة PC كما مر سابقا. 3- الطريقة الثالثة عندما تمارس الجنس و تشعر بأنك وصلت إلى مرحلة شديدة من الإثارة قم بإخراج القضيب من المهبل حيث يبقى فقط رأس القضيب في المهبل و انتظر لمدة 30 ثانية إلى أن تزول الإثارة قم بادخال القضيب مرة ثانية إلى داخل المهبل تساعدك هذه الطريقة على تأخير القذف. *** للحصول على انتصاب قوي و يدوم لفترة أطول اتبع ما يلي:- 1- الغذاء :- التقليل من الغذاء الغني بالدهون و الإكثار من الغذاء الغني بالألياف كالفواكه و الخضروات حيث وجد أن المستوى العالي من الدهون في الدم يسد الأوعية الدموية الموجودة في القضيب مما يسبب حدوث عجز في الانتصاب و يجب أن يحتوي الغذاء على كميات من الزنك مثل الحبوب كالحنطة و الشعير و الرز و الذرة إضافة إلى المحار و غيرها. 2- التدخين يجب التوقف عن التدخين حيث وجد أن له دور مهم في حدوث مشاكل و عجز في الانتصاب. 3- امسك القضيب بين أصابع السبابة و الإبهام حيث يكون الإبهام على الجهة الأمامية للقضيب و السبابة على الجدار الخلفي للقضيب, قم بأخذ نفس عميق و احبس النفس ثم أعصر القضيب بين إصبعي السبابة و الإبهام ابتداء من بداية القضيب هذا التمرين يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى رأس القضيب. كرر هذا التمرين 9 مرات في اليوم كل مرة احبس النفس و عد إلى الرقم 9 مع كل رقم زد قوة العصر على القضيب باتجاه رأس القضيب أن العضلات الموجودة في القضيب تحتاج إلى الأوكسجين لتعيش و كلما زاد تدفق الدم إلى القضيب أصبحت هذه العضلات مشبعة بالأوكسجين مما يؤدي إلى قلة حدوث مشاكل في الانتصاب أو عجز في الانتصاب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه