مارست الجنس مرتين في يومين متتاليين من حوال عشرة ايام باستخدام الواقي ولكن في اول مرة كان القضيب فيه بعض الالتهابات التى لا ترتقى لجروح ماالتحليل الذي يجب عمله الان واين؟

icon 3 سبتمبر 2015
icon 2329
مارست الجنس مرتين في يومين متتاليين من حوال عشرة ايام باستخدام الواقي ولكن في اول مرة كان القضيب فيه بعض الالتهابات التى لا ترتقى لجروح ماالتحليل الذي يجب عمله الان واين؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك عمل فحص للبول والمني، راجع اختصاصي مسالك بولية. 1 2015-09-04 11:32:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك عمل فحص للبول والمني، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من غير معروف سنة 43

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من اكثر 14 سنه ولكن لي تقريبا عشر سنوات من زواجي اجامع زوجتي مره واحده او مرتين بالشهر...

هناك أسباب كثيرة لفطريات المهبل مثل مرض السكري غير المضبوط وتناول المضادات الحيوية ، استعمال الاسفنجة المهبلية لمنع الحمل ، العازل الانثوي لمنع الحمل، والمواد قاتلة للحيوانات المنوية كطرق لمنع الحمل - من شانها ان تسبب تلوثات (التهابات) فطرية في المهبل . النساء اللواتي يستعملن العلاج الهرموني لمنع الحمل، حبوب منع الحمل، لاصقات منع الحمل او الحلقة المهبلية هن اكثر عرضة للاصابة بتلوث فطري في المهبل. لذلك يجب علاج الحالة في أقرب وقت .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مارست الجنس في المره الاولى كان الوضع طبيعيا طبعا مع استخدام الواقي. بعد ساعه تقريبا مارست الجنس مره اخرى مع...

الإيدز لا يتعلق بالدورة الشهرية، فهي ليست سبب للقلق، وبما أنك تسأل ، فلا بد من عمل فحص للإيدز بعد ستة أسابيع، راجع إيدز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا جامعت فتاة من فتحة الشرج وذلك لم ياخذ خمسة دقائق لاني امارس العادة السرية من اربع سنوات...

راجع جنس شرجي في القاموس، فالجنس الشرجي ينقل الجراثيم من الشرج إلى القضيب والعكس أيضاً. وهذا يعتمد على نظافة المنطقة بشكل عان. أما الحبوب على الرأس والصدر فلا يمكن البت فيها بدون مشاهدة، وينصح بزيارة اختصاصي جلدية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل اعاني حساسيه ضد السائل المنوي؟ انا اعاني من مشكله حقيقه فبعد الزواج عند المعاشره لاول مره شعرت بالم شديد...

هناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . علامات وأعراض الحساسية السائل المنوي تشمل الاحمرار، والحرقة والتورم حيث يتصل لسائل المنوي بالجلد، وعادة في منطقة الأعضاء التناسلية الخارجية. وهناك عدد قليل من الناس لديهم استجابة نظامية، بما في ذلك الحكة، ووالشرى وصعوبة في التنفس. إذا واجهت هذه العلامات والأعراض، راجعي طبيب/ة نسائية. وقد يكون من الضروري اختبار الحساسية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من مشكله حقيقه فبعد الزواج عند المعاشره لاول مره شعرت بالم شديد لا يحتمل في حاله القذف الداخلي...

بالنسبة للانجاب ، الحساسية في الغالب لا توثر على الإنجاب ، خاصة عبر التلقيح الاصطناعي.بغسل المنويات من البروتين المحسس. ولكن علاجها واجب على كل حال. راجعي طبيب/ة نسائية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لقد مارست الجنس لكن تم القذف في فتحت الشرج بعدها اعيد الجماع من فحت الفرج عندما تم ادخال القضيبفي فتحت...

يمكن حدوث الحمل والطريقة التي مارست بها هي طريقة خاطئة ولا تمنع الحمل وبالاضافة هي طريقة غير صحية ابداً وتعود عليك وعلى الشريكة بمشاكل كثيرة اذ ان ادخال القضيب في الشرج ومن ثم في الفرج هي عملية خطيرة جداً اذ بذلك تجلب كل البكتيريا الموجودة في الشرج وتضعها في الفرج بواسطة قضيبك وهذا يسبب الكثير من الامراض للمرأة ولك ايضاً لان الشرج سينقل الكثير من البكتيريا اليك عبر القضيب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه