مارست العادة السرية للمرة الاولي بدون قصد عند مداعبة القضيب ولكني لن امارسها مرة اخري اشعر بان هناك وجع خفيف عند القضيب من الداخل او البروسناتا لست متاكدا فهل هذه اعراضها وستزول فكم تستغرق لتزول وما هي الاعراض الباقية ووهل هذا طبيعي؟

icon 26 أبريل 2014
icon 1780
مارست العادة السرية للمرة الاولي بدون قصد عند مداعبة القضيب ولكني لن امارسها مرة اخري اشعر بان هناك وجع خفيف عند القضيب من الداخل او البروسناتا لست متاكدا فهل هذه اعراضها وستزول فكم تستغرق لتزول وما هي الاعراض الباقية ووهل هذا طبيعي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كم عمرك اخي الكريم ؟ حتى تشعر بأنك مارست العادة وعن غير قصد ؟ لم افهم ما تقصده لكن الذي تشعر به من الم يجب فحصه سريريا ومعرفة ما اذا كان هناك اي مشكلة عضوية هناك اما بالنسبة للبروستات يجب فحصها ، ويجب معرفة مدى الاثارة الجنسية التي تتعرض لها وانت لا تمارس العادة السرية لذا يجب مراجعة طبيب مسالك بولية للفحص والتشخيص 0 2014-04-27 00:43:27
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
كم عمرك اخي الكريم ؟ حتى تشعر بأنك مارست العادة وعن غير قصد ؟ لم افهم ما تقصده لكن الذي تشعر به من الم يجب فحصه سريريا ومعرفة ما اذا كان هناك اي مشكلة عضوية هناك اما بالنسبة للبروستات يجب فحصها ، ويجب معرفة مدى الاثارة الجنسية التي تتعرض لها وانت لا تمارس العادة السرية لذا يجب مراجعة طبيب مسالك بولية للفحص والتشخيص

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية قبل البلوغ و كنت اشعر بالنشوة الجنسية بعد عشرون دقيقة من الاحتكاك المتواصل والمداعبة بالعضو الذكري, و...

اخي الكريم ، ما تقوم به حتى منذ قبل البلوغ هو اساءة كبيرة بحق نفسك كل امورك ستتحسن اذا تركت العادة السرية نهائيا ولا عودة لها وابتعد عن المثيرات والمواقع والافلام الاباحية وانتبه لنفسك ولغذائك ومارس الرياضة ومع الوقت ستتحسن يشكل ملحوظ لكن ان عدت للعادة فسيسوء حالك ،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب ارتخاء القضيب أثناء العملية الجنسية إذا أخرجته من المهبل ولو لبرهه؟ مع العلم أن خصيتي اليسرى أكبر من...

مستوى التستوستيرون فوق المعدل المنخفض، ويمكن زيادته من خلال إزالة الدوالي بالجراحة، والتمارين اليومية والتغذية المتوازنة. وستزول باقي الأعراض أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلة تضيق القلفة الجنس : ذكر - العمر:27- الوزن =90 كغ و الطول =180 - الحالة الاجتماعية : أعزب -...

بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عند ممارسة العادة السرية يقدف بشكل طبيعي لكن اريد ان امارسها مرة اخرى بعد اول عملية قدف يرتخي القظيب هل...

هذه حالةطبيعية، ولكن الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد طريقة تقلل من الحساسية الزائدة في القضيب الذي ظهرت لدي بعد آخر مرة كنت أمارس العادة السرية وبعدها...

إذا توقفت عن العادة السرية فستختفي جميع الأعراض المصاحبة والناتجة عن الممارسة. وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وهوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ من العمر 26 عاما ومنذ عدة سنوات اشاهد الافلام الاباحية ومن ثم اقوم بعمل العادة السرية او عندما اشهد...

طبعاً سيقل عدد النويات رذا استمريت في هذه الممارسة، ولكن إذا توقفت فتعود الأمور لطبيعتها، فلا داعي للقلق، مارس الرياضة اليومية وتوقف عن مشاهدة الأفلام الخيالية وعد إلى الواقع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه