ماهو الحل في مشكلة الثالول التناسلي يظهر على القضيب حيث قمت بعمل من جل

ماهو الحل في مشكلة الثالول التناسلي يظهر على القضيب حيث قمت بعمل من جل
icon 22 مايو 2016
icon 6324
ماهو الحل في مشكلة الثالول التناسلي الذي يظهر على القضيب حيث قمت بعمل اكثر من 7 جلسات كي بين تبريد و ليزر خلال مدة 4 سنوات و بدون فائدة و كل مرة يرجع الثالول للظهور ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض . 1 2016-05-23 07:55:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اريد القضاء نهائيا على الثالول التناسلي تعبت من الموضوع !!! اريد حلاً ما بعد الكي الثالول لكي لا يخرج مرة...

علاج ثآليل تناسلية ثآليل تناسلية - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من ذكر سنة 37

في الأمراض الجنسية

انا متعب نفسياً بصراحة لانني درست في اكبر الجامعات وكنت مثقف في هذا المجال وقرأت الكثير ولكن للاسف وقعت في...

هناك أسباب كثيرة لهذا الوخز منها عصبية موضعية أو تتعلق بالمسالك البولية مثل التهاب أو حصوة أو غيرها، وما دامت الأعراض ذهبت، فلماذ تصر على تعذيب نفسك. راجع اختصاصي مسالك بولية لمعرفة رأيه في الوخزة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد قمت بالعادية السرية لاكثر من 8 سنين وكان في ايام بعملها اكتر من مره وايام مره واحد بس حتي...

إن الإكثار والإفراط والاستمرار في ممارسة العادة السرية قد يؤدي إلى صعوبة الوصول إلى النشوة الجنسية والتقليل من كفاءة الجماع وقد تؤدي إلى الشعور بالألم أثناء الجماع. ينصح بضرورة عدم الاستمرار في ممارسة العادة السرية، وللتخلص منها ينصح باتباع النصائح التالية:

  • اتباع نظام غذائي صحي متوازن غني بالخضروات والفاكهة والعناصر الغذائية الضرورية.
  • ممارسة التمارين الرياضية بما لا يقل عن 3 مرات يومياً.
  • شرب كميات كافية من المياه.
  • محاولة الانشغال معظم الأوقات من خلال ممارسة الهوايات بدلاً من ممارسة العادة السرية.
  • تجنب البقاء وحيداً في أوقات الفراغ والجلوس مع العائلة والأصدقاء بدلاً من ذلك.

أما بالنسبة لحجم العضو الذكري الطبيعي فهو يتراوح خلال فترة الراحة بين 7-10 سم أما عند الانتصاب بين 12-16 سم وقد يختلف من شخص لآخر لعوامل جينية وأسباب هرمونية وغيرها. وفي حال تغير حجم العضو بشكل ملحوظ يجب زيارة الطبيب المختص بأسرع وقت ممكن ليتمكن من عمل الفحوصات اللازمة لتحديد السبب والعلاج المناسب في حال استدعى الأمر.

للمزيد: 

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى 29 سنه متزوج و لدي طفلين اعانى من سرعة قذف منذ البلوغ و لا اقدر على تكرار جماع...

من ناحية سرعة القذف ارجو العودة الى موقعنا الطبي وابحث في القاموس عن سرعة القذف فهناك تمارين تساعدك على تخطي الموضوع اما بالنسبة للموضوع الاخر الا وهو الجماع لمرة ثانية فلا مشكاة في ذلك ويمكنك القيام به بكل بساطة المشكلة عندك هي نفسية وربما استعجالك في الامر وعدم تجاوب القضيب بالانتصاب يجعلك تشعر بالخيبة . اولا يجب ان تقرا ما قلته لك فهذا يساعدك على التحكم بالقذف وثانيا عند الانتهاء من الجماع الاول حاول ان تنتظر فترة ترتاح فيها وتستجمع قواك انت والشريكة يمكنك فيها ان تنهض من الفراش مثلا وان تذهب للحمام وتغتسل ومن ثم وبعد مرور فترة تبدأ بالمغازلة مرة ثانية والمداعبة حتى تتم الاثارة وتجامع

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه