ماهو دواء size gain plus. وما مدى فعاليته.

icon 24 أبريل 2014
icon 3799
ماهو دواء size gain plus. وما مدى فعاليته.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم يثبت فعالية هكذا علاج....... الهدف منه زيادة حجم القضيب..... 3 2014-04-27 03:20:20
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لم يثبت فعالية هكذا علاج....... الهدف منه زيادة حجم القضيب.....

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو دواء باراوكستين

باروكسيتين (بالإنجليزية: Paroxetine) هو إحدى مضادات الاكتئاب ويتم صرف هذا الدواء تحت الرقابة الطبية بسبب أعراضه الجانبية مثل الميل للانتحار ويستعمل لعلاج الأمراض التالية: الاكتئاب ، الوسواس التوتر، الاضطراب الفزع ،الرهاب اجتماعي القلق و هو أول مضاد اكتئاب يستخدم في الولايات المتحدة لعلاج نوبات الفزع. وبحسب الشركة المصنعة، فإنه يازم الدواء من 10 إلى 12 أسبوع ليبدأ مفعوله في علاج الحلات السابقة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو تأثير ماكسمان كبسول للجنس وهل له اضرار وما هى كيفية استخدامه

تعتبر كبسولات ماكسمان (maxman) مكمل غذائي يحتوي على مجموعة من الأعشاب التي تعمل على تحسين القدرة الجنسية عند الرجال،زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال، وتحفز تكبير القضيب بطريقة طبيعية، حيث تزيد من الدم المتدفق إلى العضو الذكري، وهذا بدوره يمكن أن يقوي القضيب على الإنتصاب، ويعالج العجز الجنسي للأشخاص الذين لا يحصلون على الإنتصاب الكامل. كما تساعد حبوب maxman في تنظيم إنتاج الهرمونات والعناصر الغذائية الضرورية.ويتسائل العديد من الأشخاص حول أضرار maxman على الصحة العامة ومن اضرار maxman والآثار الجانبية المرتبطة به:

  • يجب الحذر من تناوله لأنه لقد تبين من الفحص من قبل إحدى وزارت الصحة في منطقتنا، بأن المنتج ماكسمان يحوي المادة Sildenafil، وهي المادة الفعالة لدواء VIAGRA. على الرغم أن ملصق المنتج يدعي احتواءه على مكونات طبيعية آمنة مثل الجنسنغ، الماكا، النياسين، وغيرها.
  • الصداع.
  • الإنتصاب يطول لفترة غير المرغوب بها.
  • احمرار الوجه.
  • عسر الهضم.
  • الدوخة.
  • اضطرابات الرؤية.
  • فقدان السمع.
  • انخفاض ضغط الدم خاصة عند تناوله مع النيتروجليسرين.

تحذيرات حول دواء ماكسمان

  • لا يناسب هذا النوع من الحبوب مرضى القلب، وارتفاع ضغط الدم.
  • يجب العلم بأن جرعات زائدة من هذه الحبوب قد تسبب مشاكل شديدة.
  • يجب عدم تناوله حبوب maxman مع الأدوية الأخرى. 

أفضل الطرق لتقوية الرغبة الجنسية والمشاكل الجنسية الأخرى، هي تناول الغذاء الصحي المتكامل، وتناول الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو دواء نيوبيدوnebido ,وهل هو علاج ناج للعجزز الجنسي وكيفيه استخدامه

هذا العلاج هو لشركة شيرينج عباره عن هرمون التسترون سائل زيتي يعطى عميقا بالعضل طبعا هكذا علاج لا يوصف الا بعد عمل فحوصات لمعرفة مستوى هذا الهرمون في الدم قبل اخذ العلاج لان اخذه بدون اشراف طبي يزيد من الضعف الجنسي بعد فتره

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

وما هو الدواء المناسب للسيلان ؟

يعالج داء السيلان باستخدام المضادات الحيوية التالية : - سيبروفلوكسسين (Ciprofloxacin) - ليفوفلوكسسين (Levofloxacin) - سيفترياكزون (Ceftriaxone ) و في معظم الحالات يحتاج المريض لتناول عقاقير دوائية مناسبة لعلاج الكلاميديا (في الغالب دوكسيسيكلين (Doxycycline ) ، أزيثروميسين (Azithromycin ) ) ، فوجد أن 50% من حالات الإصابة بالسيلان مصابة بالكلاميديا أيضاً راجع اختصاصي أماض جلدية وتناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو الدواء أو منتج يساعد على علاج القذف السريع

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل .للمزيد راجع قذف سريع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه