ماهو سبب خروج المني بدون سبب او مايسمى بالافرازات انا في ١٩ من واشتكي

ماهو سبب خروج المني بدون سبب او مايسمى بالافرازات انا في ١٩ من واشتكي
icon 23 فبراير 2016
icon 878
ماهو سبب خروج المني بدون سبب أو مايسمى بالافرازات انا في ١٩ من عمري واشتكي من كثر الافرازات والرائحه الكريهه احياناً ولا اعرف السبب. ارجوا افادتي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حافظي على النظافه المستمره والتنشيف الجيد لهذه المنطقه الافرازات طبيعيه 0 2016-02-23 07:33:05
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
حافظي على النظافه المستمره والتنشيف الجيد لهذه المنطقه الافرازات طبيعيه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب نزول سائل من القضيب بشكل مستمر دون توقف على فترات بكميات قليله وحرقان عند التبول وعند استعمال المعاشره...

من المحتمل انك تعاني من التهاب في المجاري البولية , عليك بعمل تحليل للبول , وعمل مزرعة لمعرفة نوع البكتيريا ووضع العلاج المناسب مع املنا لك بالشفاء . كما ننصح بالاكثار من شرب السوائل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من وجود مشكلة في سرعة القذف واحيانا من الكلام يخرج سائل منوي بشكل بسيط ...ما الحل لهذا الامر

١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 14 ... اعاني من الم بالمنطقه الحساسه واكثر شي في المهبل .... ما السبب ؟؟؟

اسباب الم المهبل الم المهبل يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن عصاب، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن ذلك يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة في الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ناجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، وقد يحدث بدون أي بقعة مفرطة الإحساس. من الضروري تقديم وصف موجز لهذا الموضوع الأكثر حساسية من جميع المواضيع التي تهم الحياة الزوجية. وكقاعدة عامة، فإن العذراوات يوضعن في حالة من الإثارة العصبية الكبيرة عند إجراء فحص للمهبل، وهن يعترضن على ذلك بشدة. للمزيد راجعي ألم المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عندي 20 سنه من حوالي شهر بدأت عند التبول أو بعده يخرج سائل لزج يشبه زلال البيض ولونه...

إذا لم تقم بعلاقة جنسية، فالغالب أن هذا مني متبقي بعد الاحتلام أو القذف، أو خارج وحده. يمكن تحليل هذا السائل لتحديد ماهيته، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم احياناً اعاني من الام في الرحم اثناء الجماع ما سبب هذا الالم شكراً لكم

الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية راجعي عسر الجماع في

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه