ماهو سبب خروج سائل اصفر جيلاتيني بعد التبول مباشرة مع حصول قليل من الفتور في الجسم. هذة المشكله بدأت منذو قرابه 5 سنوات والى الان. مع العلم كنت مدمن للعاده السريه.هل هذا احتقان للسائل المنوي في القضيب.

icon 22 أكتوبر 2014
icon 17481
ماهو سبب خروج سائل اصفر جيلاتيني بعد التبول مباشرة مع حصول قليل من الفتور في الجسم. هذة المشكله بدأت منذو قرابه 5 سنوات والى الان. مع العلم كنت مدمن للعاده السريه.هل هذا احتقان للسائل المنوي في القضيب.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون ذلك، وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص السائل والتشخيص الدقيق،، كما أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. 0 2014-10-22 10:01:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون ذلك، وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص السائل والتشخيص الدقيق،، كما أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من قلة كمية السائل المنوي حتى انتهى والان لا يخرج سائل عند القذف مع العلم اني اعاني من حرقه...

يبدو أنك تعاني من التهابات في البروستاتا والمسالك البولية ، وعليك التوجه لاختصاصي مسالك بولية لعمل الفحوصات اللازمة للتشخيص الدقيق، كما ينصح بترك العادة السرية التي قد تكون السبب في ذلك!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من نزول سائل لزج اصفر بعد التبول ورغبه دائمه في التبول ووجع في الخصيه احيانا قمت بعمل تحاليل للسيلان...

بما ان التحاليل سليمه فهذا امر جيد حاليا عليك الإكثار من شرب السوائل وخاصة الماء وبإمكانك حاليا ان تستعمل الأعشاب المطهرة والمدرع للبول وكذلك فوار الكولي يورينال

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري١٩عام امارس العادة السرية منذو كان عمري١٤عام ولكن في الفترة الأخيرة لاحظت تغير في السائل المنوي يخرج شديد...

تخثر المني يعيق الإنجاب وعليك وقف العادة السرية وشرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من نزول سائل شفاف لزج في فترة الصباح واحيانا في فترة العادية او عند انصاب القضيب من دون لمسه.وعند...

الغالب أن هذا سائل المذي الذي يتم رفرازه عند التأثر الجنسي، وعليك محاولة تقليل التزثر وتقليل التفكير في الجنس، وذلك بممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة اليومية والمطالعة وغيرها مما يشغل وقتك، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج ولدي مشكلة او لا اعلم إن كانت مشكلة , عند الجماع مع الزوجة وحين القذف يخرج في اول...

عادي، فكمية المني تنفذ بعد القذفة الثانية، ويبقى الساذل من البروستاتل وغيرها من الغدد التناسلية. لا داعي للقلق، ممارسة الرياضة والتغذية المتوادنة، وتناول العسل وعسل الملكات تساعد!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو سبب عدم نزول المني بعد ممارسة العادة السرية مع العلم بعد الممارسة اعاني من الم في الظهر؟ ولكن...

الإناث بنسبة 40-50% يمكن أن لا يصلن إلى هزة الجماع التي يصل إليها الرجل خلال الجماع، كما يجب العلم بأن الأنثى خلال الإثارة الجنسية ينزل منها نوعين من السوائل، وهما:

  • المذي: وهو سائل شفاف ينزل من الإحليل، خفيف القوام، ينزل استجابة للإثارة الجنسية ويعمل على ترطيب المهبل، وتلاحظ السيدة بلل الأعضاء التناسلية.
  • المني: سائل ذو قوام أثقل قليلاً، يمكن أن ينساب على دفعات ولا يتربط بهزة الجماع فقط.

وأسباب عدم نزول الشهوة عند البنت أو عدم شعور معظم السيدات بنزول المني أو المذي هي أمور غير مرضية وإنما تتعلق بطبيعة الإناث. كما يجب الاشارة إلى أن كمية المذي تختلف بحسب الاثارة وتختلف من سيدة لأخرى، ولا يشترط نزول المني حتى تكون السيدة قد وصلت لهزة الجماع أو قد وصلت إلى متعتها، إذ يوجد العديد من الإشارات الأخرى التي تشعر بها خلال العلاقة الجنسية.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه