ماهو علاج الهیجان الدائم ای الادمان غلی الجنس

icon 8 نوفمبر 2015
icon 1578
ماهو علاج الهیجان الدائم ای الادمان غلی الجنس
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الابتعاد عن المثيرات والمهيجات الجنسيه ممارسة الرياضه الصلاة المطالعه الاراده القويه 0 2015-11-09 11:38:24
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
الابتعاد عن المثيرات والمهيجات الجنسيه ممارسة الرياضه الصلاة المطالعه الاراده القويه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اريد معرفة الهرمون المسبب للخنوثة و الميل للجنس الرجال مع العلم اني تسلحت بالارادة و الاستغفار و الابتعاد...

عليك مراجعة اختصاصي الغدد الصماء لفحص الهرمونات الجنسية جميعها، وقد لا يكن لك يد في الموضوع، بل نتيجة خلل في الجينات، أما العلاج فيمكن تجربة العلاج النفسي ، فإذا كانت المشكلة نفسية فقد تستفيد من العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سوال في الجنس ماهو علاج سرعه القذف والعجز الجنسي

لسرعة القذف:- العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين . ولتقوية الجنس.ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز ال

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا شاب عمرى 19 عاما امارس العادة السريه بمعدل مره الى مرتان فى الاسبوع ما هو التاثير المستقبللا لذلك...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! بالإضافة إلى عدم التركيز في الدراسة وفقدان مغذيات مهمة لنمو الجسم.راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا سيده عمري 25 اعاني من البرود الجنسي وعدم وصولي لللنشوه الجنسيه.اريد علاج فعال

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

لقد صادفت شباب كثر يمارسون الشذوذ ما الذي يدفعهم الي هذا اهذا مرض ام فجور وهل من يمارس اللواط يؤثر...

الشذوذ قد يكون عهر وفجور، وقد يكون مرضاً نفسياً، أو قد يكون طبيعة ولادية تعتمد على الجينات، وهناك أشخاص شاذين يكونون قادرين على الشذوذ والعلاقة السوية مع الزوجة، أو شاذين فقط، الحالة بحاجة للتقييم من قبل طبيب نفسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيفية معالجة البرود الجنسي عند النساء مع العلم تم استخدام كل طرق المداعبة و الاثارة هل يوجد علاج طبي و...

من المعروف عموما أن لممارسة الجنس الجيدة فإن معظم النساء بحاجة إلى المداعبة للأعضادء التناسلية. وهناك شكوى عامة من المرأة ذلك هو أن الشريك يضغط عليها بشدة. هذا الخطأ على كل حال هو جزء من المشكلة الحقيقية. في جوهر هذه المسائل هو أن الزوجة لم تعلم زوجها كيفية إرضائها. ويمكن في معظم الحالات أن يعزى ذلك إلى ما يسمى عادة الأنا الذكر ، وميل الرجل الضعيف للانهيار، والتفكير بشكل مثير للشفقة في نفسه الفاشلة ، إذا أجبر على الاعتراف لنفسه انه يعرف القليل عن مشاعر زوجته الجنسية . . عليك البحث مع زوجتك في سبل التعاون من أجل تجاوز المشكلة. فالمشكلة لها طرفين. ويمكن حلها بطريقة حضارية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد حلا لسرعه القذف بعد ترك العاده السريه وشكرا

بعد ترك ممارسة العادة السرية يعود الجسم إلى طبيعته وقد تتحسن أمور القذف ولكن يجب الصبر قليلاً مع وجود الإرادة، حيث قد يستغرق الأمر بضعة أشهر مع ضرورة اتباع النصائح التالية:

  • تجنب الأفلام والصور والمواقع الإباحية.
  • محاولة الانشغال معظم الوقت لقطع الرغبة في ممارسة العادة السرية.
  • طلب المساعدة من أخصائي الصحة النفسية في حال مواجهة صعوبة أو أي أعراض.
  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم.
  • اتباع نظام غذائي صحي.
  • عمل خطط وأنشطة للتغلب على الرغبة الجنسية.
  • قضاء وقت أكثر مع العائلة والأصدقاء.

وفي حال استمرار المعاناة من سرعة القذف أي حصول القذف في وقت مبكر أكثر من المعتاد أثناء ممارسة الجماع فيمكن التحكم بالقذف عن طريق:

  • استخدام الكريمات أو البخاخات المخدرة بشكل موضعي على رأس القضيب قبل حوالي 20-30 دقيقة من المعاشرة.
  • العلاج النفسي للتخلص من المشاعر السلبية والتوتر والقلق والاكتئاب.
  • العلاج السلوكي بمساعدة الشريك الجنسي للتحكم في عملية القذف مثل طريقة الضغط ( يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى يصبح الرجل قريب من القذف وعندها يضغط الشريك بقوة على القضيب حتى يختفي الانتصاب جزئياً حتى يصبح الرجل قادر على التحكم بالوصول للذروة بمفرده).
  • العلاج السلوكي عن طريق طريقة البدء والتوقف ( يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى قبل القذف ثم يتوقف الشريك عن التحفيز حتى تختفي الرغبة لدى الرجل ثم يكرر الشريك الجنسي هذه العملية 3 مرات ويحدث القذف في المرة الرابعة وتكرر هذه الطريقة 3 مرات أسبوعياً).

للمزيد: 

المرجع: 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه