ماهو علاج تنشيط الحركه

icon 10 مارس 2014
icon 925
ماهو علاج تنشيط الحركه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب اولا معرفة اسباب ضعف الحركه ومن ثم معالجة السبب.... احتمالية وجود دوالي على الخصيه وارده 0 2014-03-11 07:35:27
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يجب اولا معرفة اسباب ضعف الحركه ومن ثم معالجة السبب.... احتمالية وجود دوالي على الخصيه وارده

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو العلاج المناسب لتنشيط الدوره الدمويه .؟

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تنشيط الدورة الدموية: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو علاج اللزوجة؟وهل اللزوحة تؤثر على الحركه وعدد الحيوانات المنويه؟علما اني استعمل ميكوسلفان 75 وفيتامين سي اقراص وعلاج الحركه

اللزوجة قد تؤثر على الحركة، ولكن ليس على عدد المنويات، الأدوية التي تتناولها جيدة، وعليك شرب الكثير من الماء وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو العلاج _سواءا علاج بالادوية او بالاعشاب_ لزيادة الحيوانات المنوية وتقوية القذف لدى الرجل؟

لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين، سيترات الكلوميفين، البينتوكسين فيللين.

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

ما هو أفضل علاج لزيادة حركة الحيوانات المنوية ؟؟

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. والإكثار من فيتامين سي في الحمضيات والفواكه!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما فائدة حبوب slimotil وهل هي افضل من proxeed plus لعلاج ضعف حركة الحيونات المنويه

لم أعرف تركيب الأول، ولكن الثانمي متممات غذائية، راجع طبيبك.عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل الضعف في الحيوانات المنوية وقلة العدد والنشاط تعالج في الابر والادويه وهل يكمن ان يحدث حمل اثناء العلاج

يعالج ضعف المنويات بتنشيط اللياقة البدنية، والتغذية المتوازنة والمقويات الطبيعية والأدوية، حسب وصفة الطبيب، ويمكن طبعاً في أثنائها حدوث الحمل، ولو أنه يفضل عادة الامتناع فترة العلاج عن الممارسة الجنسية لإراحة الأعضاء التناسلية وخاصة الخصيتين ومساعدتهما في بناء المنويات.

سؤال من غير معروف سنة 32

في الأمراض الجنسية

السﻻم عليكم زوجي عنده عدد الحيوانات المنوية عددها 30 مليون وجميعها ميتة ومشوهه وذلك بسبب خلل بلهرمونات بسبب ابر زيادة...

ربما عليه مراجعة اختصاصي عقم لمتابعة الموضوع، أما بالنسبة لدواء الغضلات ، فيجب وقفه والجسم سيستعيد نشاطه بعد ثلاثة أشهر.حالته يمكن علاجها ولكن ليس بسرعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه