ماهي الامراض التي قد تصيب الرجل ادا جامع مرتين المراة من الدبر و

ماهي الامراض التي قد تصيب الرجل ادا جامع مرتين المراة من الدبر و
icon 10 نوفمبر 2011
icon 5391
ماهي الامراض التي قد تصيب الرجل ادا جامع مرتين المراة من الدبر ؟؟ وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المسألة ليس ف يعدد المرات، بعد إمكانية العدوى وانتقال جراثيم وأمراض بين العضوين، وهذا قد يعتمد على وجود هذه الجراثيم ، ثم النظافة وإمكانية انتقالها. 1 2011-11-11 05:46:17
طاقم الطبي
طاقم الطبي
المسألة ليس ف يعدد المرات، بعد إمكانية العدوى وانتقال جراثيم وأمراض بين العضوين، وهذا قد يعتمد على وجود هذه الجراثيم ، ثم النظافة وإمكانية انتقالها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي الطرق التي تجعل الزوج يستثير حين تفعلها الزوجه له ..؟ اذا كان لديه قليلا من البرود

١-تهيئ جواً شاعريا وأضواء خافتة، وموسيقى يحبها ، وتحضر له ما يحب من الطعام ، وخاصة ما يثير جنسياً راجعي القاموس. ٢- تداعبه منذ البداية، تلمس جسمه، وخاصة في المناطق الحساسة مثل الخصيتين والقضيب وتقبيل عنقه وجسمه

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي أضرار إتيان المرأة من الدبر على المرأة علما أن الرجل يستخدم الواقي الذكري عند الإيلاج كما أنهما لا...

مضاعفات جنس شرجي جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . وكلما قلت الممارسة قلت الأضرار. -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم هل يُعتَبَر القَذف في فم المرأه حلال ام حرام؟؟؟ هل أُصابُ بالامراض اذا ما تم القذف في فمي؟...

كثير من الأمراض تنتثل عن طريقه ممارسة الجنس بواسطة الفم .. وفي أغلب الأحيان تكون فطريات أو بكتيريا مثل ال STAPH h,أو STREPTO .. العلاج يعتمد علي حسب الحاله فكل حاله لها علاج خاص بها .. وأما بالنسبه للحلال والحرام فمن الأولي بأن تسأل شيخا مختص بالفتاوي الشرعيه

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

سمعت ان الجنس الشرجي قد يسبب مضادات للمنويات وقد تسبب عقم سؤالي هو المضادات تكون من جميع الرجال او الرجل...

يعد إنتاج الأجسام المضادة للمنويات شكلاً من أشكال المناعة الذاتية. و على الرغم من الأنواع الأخرى من المضادات الذاتية قد تكون خطرة، وهناك فئة كاملة من الأمراض تسمى "أمراض المناعة الذاتية"، إلا أن هذه الأجسام المضادة للحيوانات المنوية تعد غير ضارة للفرد الذي يحملها. لذا لم يتم تضمينها بين هذه الأمراض وليس لها علاقة في تطوير مثل هذه الأمراض على الإطلاق. راجع مقالة "الأجسام المضادة للحيوانات المنوية" في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد درسنا الامراض الجنسية ولكن لم نعرف بالظبط كيف تنتقل الامراض الجنسية عن طريق الجنس بمعنا آخر هل مجرد ادخال...

حسب نوع المرض، أحياناً بمجرد إدخال القضيب ، إذا كتن المرأة مريضة، وبالقذف إذا كان الرجل مريض، راجع الأمراض الجنسية في القاموس، وهناك بالتفصيل طرق العدوى.

سؤال من أنثى سنة 24

في الأمراض الجنسية

هل هناك أضرار خطيره يتعرض لها المراه والرجل؟ وبالخصوص الرجل؟ عندما يأتي الرحل المراه من فرجها اي دبرها؟؟؟

نعم هناك مشاكل ساشرح اهمها . بالنسبة للرجل الدبر ليس المكان المناسب لادخال العضو الذكري والسبب انه لا يوحد افرازات تعمل كمزلاح بالاضافة ان الادخال في الدير يعرضك لالتهابات نظرا لوجود الكثير من البكتيريا . لتفادي كل هذه المخاطر . يجب استعمل مزلاج ويجب استعمال واقي ذكري لتحمي نفسك من التهابات ممكنة بالنسبة للمراة عذا يعرضها للكثير من المشاكل ومنها حدوث شرخ او شق خاصة اذا كان الادخال بعنف وبدون مزلاج .هناك خطورة كبيرة للمراة اذا تم ادخال العضو في دبرها وبعد الاخراج ان يتم ادخاله في المهبل وهذا يعرضها لالتهابات نسائية كثيرة لانك كرجل تنقل بواسكة قضيبك كل الحراثيم من الدبر الى المهبل .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي المتعة التي تجدها الفتاة في لعق او مص قضيب الرجل ؟؟

ليس بالضرورة أن تجد الفتاة متعة في ذلك، فالمتعة تعتمد على الخيال الجنسي ، والتربية الاجتماعية، والحالة النفسية. وبعض لفتيات يرفض ذلك بالمرة. ولا يجب إكراهن على ذلك، لأن ذلك قد يفقدها المتعة بالممارسة الجنسية. في حال ممارسة ذلك فإن المتعة تأتي أولا من الخيال الجنسي والتصور بأهمية القضيب، اواحتواء العضو الأهم في الجماع، ثم من تحسيس الخلايا الحسية في الفم واليدين عند إمساك القضيب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه