متزوج اعاني من تقوس القضيب نحو الاسفل بشكل ملحوظ و القذف السريع اريد م

متزوج اعاني من تقوس القضيب نحو الاسفل بشكل ملحوظ و القذف السريع اريد م
icon 19 سبتمبر 2013
icon 1989
عمري 25 سنة متزوج اعاني من تقوس القضيب نحو الأسفل بشكل ملحوظ و القذف السريع أريد من حظراتكم علاجا فعالا.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ان كان التقوس لا يعيق عملية الايلاج..فانه لا داعي لعمل اي شيء بالنسبه للقذف السريع....فبامكانك استعمال بعض الكريمات او السبريهات المخصصه لهذه الغايه واحيانا استعمال بعض الادويه للقضاء على هذه الظاهره 1 2013-09-21 05:36:47
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ان كان التقوس لا يعيق عملية الايلاج..فانه لا داعي لعمل اي شيء بالنسبه للقذف السريع....فبامكانك استعمال بعض الكريمات او السبريهات المخصصه لهذه الغايه واحيانا استعمال بعض الادويه للقضاء على هذه الظاهره
تقوس القضيب لا يشكل مشكلة إذا كان لا يمنع الإيلاج. يمكن البحث في الموضوع إذا كان يمنع. والقذف السريع يعتمد على القدرة على السيطرة للمزيد راجع قذف سريع، وأفضل طريقة هي تأخير الإيلاج وإطالة فترة المداعبة وعدم الريلاج إلا بالتوافق. 2 2013-09-20 06:35:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تقوس القضيب لا يشكل مشكلة إذا كان لا يمنع الإيلاج. يمكن البحث في الموضوع إذا كان يمنع. والقذف السريع يعتمد على القدرة على السيطرة للمزيد راجع قذف سريع، وأفضل طريقة هي تأخير الإيلاج وإطالة فترة المداعبة وعدم الريلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شخص ابلغ من العمر 26 سنة ظهرت عندي حالة حيث اعاني من خمول جنسي وضعف في الانتصاب وعند بزغ...

الخصية حالتها عادية، ويجب تشخيص الحالة أولاً بعمل فحص للهرمونات، فإذا كانت طبيعية فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا مريضبمرض السكر النوع الثاني أشكو من عدم أنتصاب العضو الذكري وأيضا الى سرعة القذف أريد حلا لكي يرجع العضو...

عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم ، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من مشكله عدم الانتصاب الكلي وايضا لااحافظ على الانتصاب وايضا سرعة القذف مع العلم ان عمري 50 عاما واني...

إذا كنت تتتنال أدوية لعلاج ارتفاع الضغط، فمن آثارها الجانبية ضعف الانتصاب والضعف الجنسي، وعليك تحسين لثاقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أما متزوج جديد و عندي مشكل في بقاء القضيب منتصب و أعاني من سرعة القذف ساعدوني أرجوكم بسرعة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. لعلاج سرعة القذف، عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري ٢٢ سنه متزوج من ذو ٣ اشهر ومشكلتي هي ارتخاء سريع اثناء الايلاج وعدم الاحتفاظ بالانتصاب اريد...

الحل السريع هو استعمال المنشطات إذا لم يكن هناك مانع طبي راجع طبيبك ، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 38

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 35س متزوج واعاني من سرة القذب حيث اني عند الايلاج انزل في خلال اقل من دقيقة اريد...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . والطريقة الأفضل هي تأخير الإيلاج، وإطالة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندما بلغت ال16 من العمر ﻻحظت نموا واضحا في القضيب والإنتصاب علما بدأت فترة البلوغ في نهاية ال13 من العمر....

سؤالك غير واضح!! متى بدأ الانكماش وبأي مناسبة! الغالب أنك متوهم، وعليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يمكنني ان استرجع قوة جسدي مرحبا دكتور انا عمري حاليا 24 سنة امارس العادة السرية منذ 11 من عمري...

يبدو هذا الموضوع صعباً بعد كل هذه المدة من العادة السرية، ولكن المهم أن تداوم على العلاج، ويتضمن الرياضة اليومية والتغدية المتوازنة، والنوم الكافي وعدم التدخين، وأن تستمر على ذلك ، فالواضح أن العادة السرية لا تلائمك.ومع أن هذا الكلام يبدو عاماً ، إلا أنه يشكل الحل الوحيد، وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 28 سنة ومتخوف من الزواج بسبب صغر قضيبي علما ان طوله 10 سم تقريبا وهو منتصب وعندي ضعف جنسي...

الطول ضمن المتوسط والضعف الجنسي قد يكون نفسي، نتيجة ضعف اللياقة البدنية ، وأنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، فإذا لم تتحسن، فقد يلزم إجراء فحص ااهرمونات والمنويات للتأكد من صحتك الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه