متزوج من سنوات عدد المرات التي طلبت التي اوحت زوجتي او طلبت ممارسة الج

متزوج من سنوات عدد المرات التي طلبت التي اوحت زوجتي او طلبت ممارسة الج
icon 24 نوفمبر 2014
icon 1766
متزوج من 5 سنوات ، عدد المرات التي طلبت التي اوحت زوجتي او طلبت ممارسة الجنس قليل جدا هل ذلك مشترك عند النساء عامه،،عندما أسألها لماذا لا تطلب تقول انها لا تشعر انها تحتاجه !!! ولكن تقول انها لا تعرف لماذا يحدث معها ذلك هل العادة السرية تؤثر ام هناك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في المجتمع الشرقي ..فان المراه تشعر بالخجل لطلب الجنس....... الدور على الزوج بتثقيفها وتهيئتها واثارتها كي يمتع كل طرف الطرف الاخر 1 2014-11-25 13:01:02
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
في المجتمع الشرقي ..فان المراه تشعر بالخجل لطلب الجنس....... الدور على الزوج بتثقيفها وتهيئتها واثارتها كي يمتع كل طرف الطرف الاخر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ما هو علاج التشنج المهبلي بالنسبة للبنت العذراء ؟ لا تستطيع الذهاب للمستشفى إنها غير متزوجة بعمر الـ...

أهم الأشياء التي قد تسبب التشنج المهبلي هي : -الاعتداء الجنسي. -العلم أن ممارسة الجنس أمر غير أخلاقي أو مبتذل. - الخوف من الآلام المرتبطة بالاختراق ، لا سيما أن كسر غشاء البكارة عند أول محاولة للاتصال جنسي يؤدي إلى التشنج. - الألم مع الجماع في الماضي او الحاضر 
- الرغبة في النساء بدلا من الرجال ، 
-فحص مهبلي مؤلم 
 التشنج الثانوي يحدث عند المرأة التي سبق أن تمكنت من تحقيق اختراق جنسي يتطور. وربما يرجع ذلك إلى أسباب مادية مثل عدوى فطرية أو الرض أثناء الولادة ، أو قد يكون نتيجة لأسباب نفسية. العلاج للتشنج الثانوي هو نفس العلاج للأولي. هناك مجموعة من العوامل التي يمكن أن تسهم في التشنج النهبلي . هذه قد تكون نفسية أو فسيولوجية ، ويعتمد العلاج على السبب في حالة المرأة. وللعلاج يجب عمل فحص لدى طبيب النستئية وبحث عن الأسباب الممكنة لعلاجها ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء، وربما لزم استخدام بعض الهدئات، ونفيد ممارسة الرياضة والانشغال بهوايات أخرى.

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم.. هل يوجد علاج او دواء لزيادة الشهوة لدى النساء . انا متزوج منذ سنه ونصف تقريبا ولم الاحظ...

تعاني الكثير من النساء من اضطراب هزة الجماع ومن صعوبة الوصول إلى الرعشة الجنسية أو ما يسمى بهزة الجماع  نتيجة عدم وجود إثارة جنسية أو تحفيز جنسي كاف. كما أن السبب قد يعود إلى استخدام أدوية معينة أو الإصابة بمرض السكري أو وجود الضغط العصبي أو القلق وغيرها.

ومن الجدير بالذكر أنه تختلف النساء بطريقة الوصول إلى الرعشة الجنسية من حيث المدة، والكثافة، والتردد، لذلك يجب عليك الاستمرار بالتحفيز الجنسي وتغيير الطريقة في المداعبة، كما يجب عليك التواصل معها لمعرفة أكثر ما يؤدي إلى إثارتها أو معرفة وجود مرض أو سبب كامن. إن 70% من النساء لا يقذفن أثناء الوصول إلى الرعشة الجنسية، وقد يدل ذلك على اكتفائها بالوصول إلى الرعشة الجنسية دون حدوث القذف.

أما بالنسبة إلى بقعة جي فلم يتم إثباتها عليماً أو تشريحياً، ولكن بعض النساء تشعر بالإثارة من هذه المنطقة والتي يمكن اكتشافها من قبل الشريك الجنسي من خلال تجربة أكثر من وضعية للجماع. وفي حال الشعور بالألم أثناء محاولة الوصول للرعشة قد يدل ذلك على وجود عدوى أو التهاب في المنطقة التناسلية.

لا ينصح باستخدام ادوية زيادة الرغبة عند النساء، بل يكفي اتباع النصائح التالية قبل اللجوء لأي علاج دوائي:

  • تناول الأغذية الصحية التي تزيد من الرغبة الجنسية، مثل: السمك والأطعمة البحرية، المكسرات، العسل، السبانخ، الموز، الثوم، والشوكولاتة الداكنة.
  • تجنب التوتر والقلق ومحاولة الاسترخاء والتأمل.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • التأكد من عدم وجود أي اضطرابات هرمونية قبل التفكير بأي ادوية تزيد الرغبة للنساء.
  • التواصل مع الشريك الجنسي بطريقة صادقة والحديث حول زيادة الألفة الجنسية.
  • تقديم أولوية العلاقة الجنسية مع الشريك على أي أمر آخر في الحياة لتحفيز الدافع الجنسي.
  • تجربة أوقات وأوضاع مختلفة عند ممارسة الجماع.
  • تجنب التدخين وشرب الكحول.

للمزيد:

 

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور ، إحدى صديقاتي تعرضت لتحرش وهي صغيرة تقريبا كان عمرها 5، 6 ، وهي طبعا متأكدة أن...

البنت لا تختلف مشيتها سواء كانت متزوجة أم لا، ربما تختلف في اليوم الأول نتيجة الألم أو الشعور بالذنب. أما بالنسبة للافرازات، فيمكن حدوث التهابات تسبب هذه الافرازات في أي عمر، وهي ليست مرتبطة بالجماع . ويجب علاجها في اي عمر أيضاً.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

فتاة تعرضت لاغتصاب بسن صغيرة بعمر 8 سنوات وهي لا تذكر تفاصيل الاغتصاب تماما ولا تعلم هل حصل ايلاج للعضو...

عضلات المهبل مرنة، وقابلة للتمدد والعودة إلى أصلها كما عند الولادة، هذا من ناحية الضيق، ولكن إدخال الإصبع لنهايته يعني في الغالب فقدان الغشاء. لا يمكن المساعده او الاجابه الا عن طريق الفحص لدى طبيب نسائيه او طبيب شرعي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من ست سنوات ولا اشتهي زوجتي بالعلاقة الحميمة ولو تم الجماع يكون مجاراة ومجاملة حتى تقضي وطرها وانا...

الموضوع يتعلق ١- بالعلاقة العاطفية ٢- العلاقة الشخصية والتفاهم ٣- الحالة الهرمونية، ٤- حالة التغذية والنشاط الجسماني وأقترح عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تحسين المزاج الجنسي مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سؤالي / عندما اجامع زوجتي تعاني من حرقان اي لا استطيع ادخال العضو لذلك يتوقف الجماع . ذهبت...

الأسباب نفسية، أو جسمية. عسر الجماع ، هو الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه.للمزيد راجع عسر الجماع، أما بالنسبة للقذف الخارجي، فهو وسيلة لمنع الحمل، راجع منع الحمل

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هي عندما امارس العادة السرية بكل صرآحة يخرج سائل شفاف ! وهنالك مشكلة هي انني لا استطيع ممارسة العادة السرية...

الإفراط في ممارسة العادة السرية مضر بالصحة العامة ويودي لمشاكل متعددة راجع عادة سرية، ولكن ممارسة العادة لا تؤدي إلى العقم، ولا تمنع ممارسة الجنس عند الزواج. هناك مشاكل أخرى تراها عند المراجعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه