مسا ال السادة الدكاترة في اي عمر يتوقف الانتصاب لدى الرجل

مسا ال السادة الدكاترة في اي عمر يتوقف الانتصاب لدى الرجل
icon 7 يونيو 2016
icon 5060
مسا الخير السادة الدكاترة في اي عمر يتوقف الانتصاب لدى الرجل شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يتوقف الانتصاب مدى الحياة، وإن كان يختلف في قوة انتصابه مع الوقت!! كما لا يتوقف إنتاج المنويات في الخصية، والقدرة على الإنجاب!!! 1 2016-06-08 09:08:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يتوقف الانتصاب مدى الحياة، وإن كان يختلف في قوة انتصابه مع الوقت!! كما لا يتوقف إنتاج المنويات في الخصية، والقدرة على الإنجاب!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام يا دكتور انا اعاني من سرعة في انتصاب القضيب و القدف السريع وذالك عند رؤية المتيرات الجنسية انا اود...

لا علاقة بين سرعة الانتصاب وسرعة القذف!! وسرعة الانتصاب دليل على التأثر الجنسي، والخيال الجنسي، وعدم الانشغال بأمور أخرى ، عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات مثل المطالعة والرياضة وغيرها مما يشغل وقتك!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. انا شاب مضى من العمر 27 عاما اعاني حديثا من عدم انتصاب وخاصه عند عملية الايلاج وانا...

يا بني ، أنت شاب في أول العمر ولست بحاجة للبدء بحياة زوجية تعتمد على الأجهزة،الغالب أنك كنت تمارس العادةج السرية واستهلكت فيها، على كل حال في حالة الشك بقدراتك الجنسية يمكنك عمل فحص للهرمونات والمنويات، فإذا كانت عادية فعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسسل وعسل الملكات و،الخضروات والفواكه والمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اسال متى وفي اي سن تقريبا يبدا ظهور شعر الذقن وماهو طول القضيب...

يبدأ ظهور شعر الذقن عند البلوغ، أي في سن ١٣-١٥ تقريباً، وقد يتأخر ظهور الذقن عند بعض الأفراد بسبب وراثي أو هرموني،و يستحسن استشارة اختصاصي الغدد الصماء. أما طول القضيب فيبلغ من ٩-١٨ سم ، ويختلف من شخص لآخر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته دكتور اني اعاني من مرض البيرونيس هو انحناء القضيب مع العلم ان نسبة انحناءه...

مازالت الأسباب غير معروفة ولكن هنالك بعض العوامل التي قد تؤدي للإصابة بداء بيروني : - إعتلال وتمزق الأوعية الدموية الصغيرة داخل القضيب (كتلك التي تحدث أثناء النشاط الرياضي الجماع أو نتيجة لحادث معين) ليس كل الرجال الذين لديهم إصابة في القضيب يتطور لديهم مرض بايروني . - يعتقد أن الصفات الموروثة قد تلعب دوراً في العرضة للاصابة بهذا المرض. - الإصابة بالامراض المناعية . ومن العوامل الأخرى التي تزيد نسبة حدوث المرض هي : - الإصابة بمرض السكري . - إرتفاع ضغط الدم . - إرتفاع دهنيات الدم . - الإصابة بامراض القلب . - تناول علاجات الصرع مثل فينيتوين . - حدوث نزف داخل القضيب . - الإصابة بإضطرابات الجه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله ابلغ من العمر 28 عاما وانا متزوج من 6 شهور وانا ولدي ضعف بالانتصاب ولكن الضعف...

هذه حالة عادية من ضعف اللياقة البدنية، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتذية المتوازنة، كما يفيد العسل وعسل الملكات والجينسينغ والمكسرات وغيرها من المقويات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عمري 30 سنه واعاني من ضعف الانتصاب حيث لا استطيع اكمال العمليه حيث يحدث ارتخاء...

ربما عليك العودة إلى الليلقة البدنية وتقوية الجسم كأساس تبني عليه، وممارسة الرياضة اليومية، ثم العدوة إلى التغذية المتوازنة، مع تناول الهرمونات المكملة حسب وصفة الطبيب. وتناول الأغذية المذكورة تحت كلمة انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ..الدكتور الفاضل لديه ارتخاء بسيط في الذكر في حاله خروج من مهبل متزوج منذ شهر.. وعمري28سنه.. شكرا

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم..من الجزائر متزوج و اب لطفلين..احيانا يحصل معي ضعف انتصاب مفاجئ و عدم القدرة على الممارسة الجنسية..ارجوكم اريد الحل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه