مشكلتي هي انني اتطلع لرؤية اقدام اي كما ان انقض عليها ادمنت على افلام

مشكلتي هي انني اتطلع لرؤية اقدام اي كما ان انقض عليها ادمنت على افلام
icon 1 أبريل 2016
icon 1139
مشكلتي هي أنّني أتطلعُ لرؤية أقدامِ أي فتاةٍ ، كما أتمنَّى أن أنقض عليها. أدمنت على افلام الفوت فيتش في الأننترنيت مما يزيد شهوتي فما العلاج جزاكم الله خيرا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بداية عليك الاقلاع عن مشاهدة الافلام وان تعاهد نفسك بذلك وان تكافئ نفسك عند اتمام الامر ويكون ذلك بان تضع لنفسك بداية فترة زمنية مثلا هذا الاسبوع لا اريد المشاهدة بعد ذلك الاسبوعان القادمان لا اريد المشاهدة وهكذا وبالاضافة الى غض البصر قدر الامكان عن الفتيات لان متابعة النظر يزيد الحالة سوءا. 1 2016-04-02 17:02:51
الدكتور معتز عاشور
الدكتور معتز عاشور
تحاليل مخبرية
بداية عليك الاقلاع عن مشاهدة الافلام وان تعاهد نفسك بذلك وان تكافئ نفسك عند اتمام الامر ويكون ذلك بان تضع لنفسك بداية فترة زمنية مثلا هذا الاسبوع لا اريد المشاهدة بعد ذلك الاسبوعان القادمان لا اريد المشاهدة وهكذا وبالاضافة الى غض البصر قدر الامكان عن الفتيات لان متابعة النظر يزيد الحالة سوءا.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري ١٩ سنه ، ومشكلتي هيا " العاده السريه " !! كرهت حياتي منها وكرت شكل جسمي والتغيرات اللتي...

عليك ممارسة الرياضة يومياً، والانشغال بهوايات أخرى مثل القراءة وغيرها، والاندماج في محيطك مع الأهل والزملاد وتجنب الانفراد والانعزال. المهم أن تستعيدي صحتك النفسية، أما الغشاء فلا داعي للقلق بشأنه لأنه في الغالب لم يمس. وإذا حصل له شيء فلن تستطيعي عمل شيء إلا إذا كان التمزق حديثاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم رحمة الله انا شاب عمري 25 سنه غير متزوج حيث اعاني بشهوه كبيره ذا تركت الاستمناء لفترة اسبوع...

أعتقد أنك تبالغ وتضخم الأمور، عليك بالصيام أولاً، أي تقليل الأكل بتوازن، وممارسة الرياضة اليومية ، وممارسة هوايات جديدة، والأمر ليس بتكلك الصعوبة. وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله حالتي بدأت من سن البلوغ اي في الرابعة عشر من عمري وهي ميولي الجنسيه للرجال دون...

أنت متزوج كما فهمت من ملفك، وحالتك ماشية وزواجك ناجح إن شاء الله. مسألة الرغبة في الجنس الذكري شيء طبيعي وموجود في الجينات، والمجتمع الذكوري يساعد في التغلب على هذه المشكلة، حيث أن المسألة في النهاية اجتماعية ودينية وغير ذلك. عليك محاولة إقصاء الفكرة قد الإمكان، ومحاولة السيطرة كما فعلت حتى الآن، وربما احتجت إلى جلسات علاج نفسية ، كما أنه من المهم مناقشة الموضوع مع الزوجة، إذا استطعت، وكانت متفهمة، فقد تساعدك كثيراً،وأعانك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

من فضلك يا دكتور أنا ممارس للعادة السرية همي الاكبر هو التخلص منها نهائيا;لقد جربت العديد من الاشياء ولكن دون...

ممارسة الرياضه الابتعاد عن المثيرات الجنسيه والصور الخليعه والافلام الجنسيه...الابتعاد عن رفيقات السوء الاراده القويه.....جميع هذه العوامل تساعد على الابتعاد عنها

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ل ورحمة الله وبركاته أنا فتاة أبلغ من العمر 26 أشعر بإثاره حينما أشاهد مقاطع رومنسيه أو بعض الصور ومارست...

العادة السرية عادة لا تؤثر على غشاء البكارة، ولكن الأعراض الجانبية التي ذكرتها قد تحدث، ولذلك عليك علاج الموضوع قبل أن يتفاقم أقلعي عن العادة وحضري نفسك للزواج حتى لا تصابين بالبرود الجنسي أمام زوجك انسي تأنيب الضمير وغيره وركزي على المستقبل فهو الأهم مارسي أي رياضة يومياً ولو في البيت لا أحد سيعلم بممارستك العادة السرية رذا لم تقولي أنت،ولكن حتى لا يظهر أي أثر عليك معالجة نفسك بنفسك وبسرعة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انني ما متزوجة ابلغ من العمر 31 سنة منذ اكثر من 15 سنة امارس العادة السرية ولا ازال اريد منكم...

ليس هناك وصفة سحرية لوقف العادة السرية، ابدئي يتخفيف التواتر بالتدريج، ولا تقطعيها فوراً،عليك شغل وقتك بهوايات أخرى مثل المطالعة والرياضة وغيرها،

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله ، دكتور أنا خائفة من العملية الجنسية ، أحب خطيبي كثيرا و يحدثني باستمرار عن...

لا داعي للخوف من العملية الجنسية، فهي شيء طبيعي ، ولا تسبب الأذى أو الألم، والقذف الأنثوي هو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي.عليك زيادة ثقافتك الجنسية، اهتمي بالمواضيع الجنسية في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم جزكم الله خبرا.وعلى كل جواب حسنة والحسنة ب 10 امتاليها سيدي ابلغ من العمر 48 عازب في صغري...

إذا كنت تحس بألم في الخصية، فالأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتشخيص الحالة بشكل دقيق.وحالتك أثناء النوم عادية نتيجة الاحتلام، وهو ليس مرض لا نفسي ولا عضوي، أما الدواء العام فلا يوجد مثل هذا الدواء، ولكن من أجل الصحة الجنسية : يجب ممارسة الرياضة اليومية ، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، سلامتك!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه