من فتره قريبه أشعر بأرهاق وتعب شديد هبوط ومغص وبلاخص عند الجماع هو شعور اول مره اشعر بيه وانا متزوج من عشرة سنوات

icon 31 يناير 2015
icon 1838
من فتره قريبه أشعر بأرهاق وتعب شديد هبوط ومغص وبلاخص عند الجماع هو شعور اول مره اشعر بيه وانا متزوج من عشرة سنوات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات، ويمكن مراجعة طبيبك كما اقترح الزميل الدوسري. 2 2015-01-31 12:33:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات، ويمكن مراجعة طبيبك كما اقترح الزميل الدوسري.
يجب عليك مراجعة عياده للباطنيه وعيادة قلبيه لتحديد السبب للإرهاق المزمن وأخذ العلاج اللازم 1 2015-01-31 12:24:04
الدكتور خالد الدوسري
الدكتور خالد الدوسري
طوارىء
يجب عليك مراجعة عياده للباطنيه وعيادة قلبيه لتحديد السبب للإرهاق المزمن وأخذ العلاج اللازم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لا اعاني من اي امراض و شعرت بالم خفيف وزال الالم بين الخصية وفتحة الشرج واشعر بتعب من اقل مجهود...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 38

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوج من 3 سنوات ولكن منذ ان تزوجت وانا عندما اجامع زوجتي اكثر من مره في وقت...

هذا إنذار بعدم الإفراط في ممارسة الجنس، والمهم النوعية وليس الكمية!! عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات!!!!

سؤال من ذكر سنة 39

في الأمراض الجنسية

مرحبا أنا عمري31 وكنت امارس الجنس بكثرة مع زوجتي من 4 سنين ولكن الأن أشعر بتعب وأرهاق شديد بعد الجماع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

ياتيني الم من سنتين بداية اسفل البطن والظهر وفي الخصيه لمدة نصف ساعه الى ساعتين من فتره لفتره وخصوصا اذا...

الأحوال الجوية سبب مشاكل في النت والكهرباء أيضاً، فمعذرة. ضعف المنويات وعددها يمكن زيادته بتناول بعض الأدوية والهرمونات والتي بحاجة لختصاصي مسالك بولية أو غدد صماء، أما الألم في أسفل البطن والخصية فقد يكون ناجما عن كثرة الجماع أو وجود التهابات معينة في البطن أو الخصية وبحاجة أيضاً لفحص طبي سريري للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

قبل 7 ايام قمت بممارسه الجنس مع فتاه واستخدمت الواقي وبعد يومين بدأت اشعر بالارهاق وصداع وتعرق واحس راسي ساخن...

أخي الكريم ، خوفك ليس في مكانه ، لانك استعملت الواقي . لكي ينتقل الايدس اولاً يُفترض ان يكون احد الشريكين مصاباً بالايدز .... وثانيا اذا تأكد الاول يجب ان يكون قد تم اتصال بواسطة الدم اي ان يكون في قضيبك جرح وفي مهبل الشريكة جرح والتصق الجرحان لكي ينقل الفيروس من المصاب الى غير مصاب وكل ذلك افتراض ، بما انك استعمل الواقي . حتى اذا افترضنا اسوأ الاحتمالات وان هناك ايدز وقد تم انتقاله لك لا سمح الله وهذا مستحيل طبعاً لكن اذا افترضنا ، الوقت يكون مبكر للعوارض التي تشعر بها لذا اقول لك انسى الموضوع . انتبه لعلاقاتك وابتعد عن تلك العلاقات حتى لا تُصاب بهذا الوسواس مرة اخرى

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا سيده عمري28 سنه متزوجه من شهر و مازلت بكرا حتي الان وذلك بسبب الخوف الشديد الذي أشعر به عندما...

لعلاج عسر الجماع - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. - بعض العلاجات النفسية. - وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. وهناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضل في حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب متزوج منذ سنتين اعاني الان من الم في الخصية اليسرى منذ اسبوعين تقريبا و احيانا الم عادي و...

قد يشمل علاج ألم الخصية عدد من التدابير اعتماداً على العامل المُسبب ومنها : - التدخل الجراحي لعلاج التواء الخصية . - المضادات الحيوية في حالات العدوى البكتيرية . - العقاقير الدوائية المسكنة للألم . - التدخل الجراحي للتخلص من السوائل المتراكمة في الخصية . - العلاج الجراحي للفتق . راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انا بيضاتي كبار بس احيانا اشعر بألم قبل انزال الظهر واحيانا الم البيظات بعد الاستمناء ماهو السبب

انت تعاني من اكتظاظ الحيوانت المنوية اثناء تهجك بدون افراغهم الى الخارج .عليك ممارسة الرغية الجنسية مباشرة لانزال التدفق الموجود بالخصية وهذا طبعا يحدث الما.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه