نا مصاب بالسيلان راجعت طبيب مختص وصف لي خمس ابر روس وحبوب ليفوتوب كل ي

نا مصاب بالسيلان راجعت طبيب مختص وصف لي خمس ابر روس وحبوب ليفوتوب كل ي
icon 9 فبراير 2017
icon 1361
نا مصاب بالسيلان راجعت طبيب مختص وصف لي خمس ابر روس1000 وحبوب ليفوتوب 750 كل يوم حبة اخذت لحد الان اربع ابر وبقي واحده ولكنني لم اشعر بتحسن لحد الان بماتنصحوني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع طبيبك للمتابعة . وعليك إجراء فحص جديد للسيلان. 1 2017-02-15 11:51:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
راجع طبيبك للمتابعة . وعليك إجراء فحص جديد للسيلان.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام وعليكم .. أنا عمري 25 سنة لم أتزوج بعد. اعاني من تضخم في برستات من 9اشهرأ والأدوية التي أستعملها...

عليك عمل تشخيص دقيق في البداية، لأن في عمرك لا يكون هناك مشاكل في البروستاتا، راجع اختصاصي مسالك بولية ، ولعمل صورة بالموجات فوق الصوتية، ، وبعدها يمكن السؤال.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انامن فترة لاحظت في حبوب حول القضيب ذهبت الى الدكتور فعالجهم بالكي وقال لي كل ما ظهرت حبة جديدة...

التواليل التناسليهGenital warts التواليل التي تنمو على الاعضاء الجنسية (genital warts) تدعى أيضاً (condylomas)، وهي عبارة عن نتوءات جلدية يتراوح حجمها ما بين مليمتر واحد وحتى سنتيمترات معدودة. يمكنها ان تظهر في منطقة العانة ، الشرج، على الخصيتين، في منطقة الوركين، على القضيب الذكري و المهبل وفي اماكن مختلفة في الجسمبشكل عام هنالك طريقتان شائعتان للعلاج: استعمال العلاج الموضعي مثل الكريمات والدهون أو إجراء عملية جراحية. استعمال العلاج الموضعي ( الكريمات ) - الكريمات الكيماوية : مفعول هذه الكريمات يكون على الثلول بشكل مباشر وهي تشجع الجسم على مقاومتها. ناجحة عادة في علاج الثلول الصغيرة والتي يمكن الوصول إليها بسهولة فهي تقوم بحرق الجلد كيماويا وازالة الثلول تدريجيا. الأعراض الجانبية لهذه الدهون يكون عادة تهيج الجلد والألم المصاحب لحرق الجلد واحتمالية إعادة الإصابة لاستمرار وجود الفيروس كما أنها قد تترك آثار على شكلندبات في الجلد مكان التالول . العمليات الجراحية يتم اجراء العملية الجراحية بعد التخدير الموضعي وذلك بحسب حجم الثلول وموقعها. يتم ازالة الثلول بواسطة حرقها بأشعة الليزر أو الكهرباء، أو تجميدها بواسطة النيتروجين السائل أو إزالتها بأداة جراحية حادة . العملية بسيطة للغاية ويمكن إجراؤها في العيادة. هذا العلاج ناجع عادة للثلول التي تغطي مساحة كبيرة أو كتلك التي تظهر في أماكن يصعب الوصول إليها (فتحة الشرج أو المهبل مثلا) أو العنيدة منها- كتلك التي تظهر ثانية بعد استعمال الدهون. من حسنات العملية الجراحية هي انها فورية. احيانا يوصي الاطباء باستعمال الدهون بعد اجراء العملية وذلك لكي يزيدوا من نجاح العلاج. ومن عيوب العمليات الجراحية الآلام المصاحبة للعملية في المناطق التناسلية وترك آثار على شكل ندبات بالإضافة إلى أمكانية ظهور تواليل جديدة لاستمرار وجود الفيروس يجدر بالذكر بأنه حتى بعد علاج الثلول وازالته يبقى معظم الناس حاملين للفيروس ويمكن أن تعود الثلول للظهور مرة أخرى في نفس المكان أو في أماكن أخرى في الجسم. ولذلك يجب متابعة الأمر

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف بالانتصاب شديد علما باني بداية الزواج كنت استعمل حبوب السياليس ونفعت معايا وحمدلله خملت زوجتي بس الان...

تشمل أسباب ضعف الانتصاب الأسباب النفسية والجسدية، ووجود مشكلة ضعف الانتصاب تحتاج مراجعة أخصائي مسالك بولية للمعاينة ووصف العلاج، مع أهمية عدم استخدام أي علاج بشكل عشوائي بما فيهم سياليس أو الفياغرا لتسكين الأعراض فقط، حيث يمكن أن يغطي ذلك على المشكلة الأساسية لفترة ولكنه لا يعالجها. ومن أسباب عدم الانتصاب في بداية الزواج:

  • المشاكل النفسية وتشمل القلق، والتوتر، والاكتئاب، وقلة الثقة بالنفس، أو صورة الجسد الخاطئة والناقصة في ذهن الشخص.
  • المشاكل العضوية:
  1. نقص هرمون التستوستيرون، وهذا النقص يؤثر على القدرة الجنسية وعلاجها يمكن أن يجعل الرجل يلاحظ استعادة الانتصاب والدافع الجنسي. 
  2. ارتفاع ضغط الدم.
  3. ارتفاع الكوليسترول.
  4. تصلب الشرايين.
  5. أمراض القلب والشرايين.
  6. مرض السكري.

وعلاج PREGNYL 5000 iu هو عبارة عن موجه الغدد التناسلية (غونادوتروبين المشيمي - Chorionic Gonadotropin)، أي هو الهرمون المركزي الذي يحفز خلايا معينة في الخصية لافراز هرمون التستوستيرون، وعند وجود نقص في هرمون التستوستيرون أي كانت النتيجة أقل من 300 نانوغرام/ديسل فإنه يتم إعطاء علاج هرموني بديل على أن يصف الطبيب مستوى الجرعة وتكرارها.

ومن أعراض البديل الهرموني:

  • صداع.
  • تهيج.
  • تململ.
  • اكتئاب.
  • تعب وإرهاق.
  • تورم.
  • التثدي عند الرجال.
  • ألم في موقع الحقن.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عندي ضعف بالحركة وهي 10 بالميه وتركت التدخين منذ شهرين ولكن بعد شهرين من العلاج شربت...

سيجارة واحدة لا تؤثر ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 30 سنه وكنت امارس العاده السريه لمده تزيد عن 12 سنه تقريبا الانتصاب الصباحي لا اعلم بوجوده تزوجت...

في عمرك ليس من الضروري اللجوء الي المقويات ومنشطات الانتصاب، بل يكفيك ممارسة الرياضة اليومية وتحسين لياقته البدنية، ىتناول الخضروات والفواكه،لان العقاقير تفقد تأثيرها مع الوقت، فماذا تفعل في شيخوختك؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه