نحن زوجان حديثى الزواج ٣ ايام نعانى مشكلة مع فض غشاء البكارة حيث اننا

نحن زوجان حديثى الزواج ٣ ايام نعانى مشكلة مع فض غشاء البكارة حيث اننا
icon 23 أبريل 2015
icon 4535
نحن زوجان حديثى الزواج (منذ ٣ ايام) نعانى مشكلة مع فض غشاء البكارة حيث اننا حاولنا باكثر من وضع واكثر من مرة مع انتصاب العضو الذكرى ولكن لم يحدث فض ولم نحس باي تغيير ولاحظنا غشاء البكارة به فتحة صغيرة باسفله احيانا تتسع قليلا وتعود مرة اخري وفى اخر محاولة احسسنا بشىء يقطع قليلا ولكن العضو الذكرى لم يمر بالكامل ولكن قذف بالكامل على هذا الوضع ولم نري اثر لدم وبعدها بقليل (بعد للغسل) احست زوجتى بالام وصفتها بانها مشابه للالام التى تشعر بها عند نزول الدوره الشهرية مع العلم ان دورتها الشهرية منتظمة الحمد لله وباقي عليها تسعة ايام ارجو الافاده من احتمالية وجود امر غير طبيعى ام ان هذا الوضع طبيعى ولا حاجة للقلق واذا كان طبيعى فهل من نصيحة. شكرا....
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استعمال مزلق ماءي لتسهيل العملية والغالب ان الغشاء مطاطي، وإذا استمرت الصعوبة يمكن استشارة اختصاصي نساءية لعمل جراحي! 0 2015-04-24 16:56:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن استعمال مزلق ماءي لتسهيل العملية والغالب ان الغشاء مطاطي، وإذا استمرت الصعوبة يمكن استشارة اختصاصي نساءية لعمل جراحي!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجة من حوالى سنة وكل مرة يحدث فيها جماع ان لم احس بالرعشة تظل الشهوة كما هى وان حدثت لى...

يبدو أن على زوجك أن يبذل جهداً أكبر في إثارتك ومداعبتك ولمس الأعضاء الحساسة مثل البظر حتى تصلي إلى الرعشة، كما أعتقد أن من الواجب بعد الزواج أن تزيلي غشاء البكارة جراحياً، لأنه أيضاً يؤثر في الوصول إلى الرعشة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

فتاة تعرضت لاغتصاب بسن صغيرة بعمر 8 سنوات وهي لا تذكر تفاصيل الاغتصاب تماما ولا تعلم هل حصل ايلاج للعضو...

عضلات المهبل مرنة، وقابلة للتمدد والعودة إلى أصلها كما عند الولادة، هذا من ناحية الضيق، ولكن إدخال الإصبع لنهايته يعني في الغالب فقدان الغشاء. لا يمكن المساعده او الاجابه الا عن طريق الفحص لدى طبيب نسائيه او طبيب شرعي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لقد قمت بعملية جنسية و لم احس بايلاج العضو او باي الم رغم دلك بعد مرور قليل من الوقت نزلت...

قد يتسبب الإيلاج إما بفض غشاء البكارة في بعض الأحيان ونزول الدم، ولكن ليس كمية كبيرة كما يحدث أثناء فترة الحيض، أو فقط بتمديد الغشاء ونزول بضع قطرات وفضه في المرات المقبلة. وكذلك قد لا ينزل الدم بعد الجماع لأول مرة على الرغم من فضه أو تمديده.
المراجع

Sian Ferguson. Does It Hurt When Your Hymen Breaks?. retrived on the 23rd of March,2020, from: https://www.healthline.com/health/healthy-sex/does-it-hurt-when-your-hymen-breaks
Young Women's Health. What can make the hymen break?. retrived on the 23rd of March,2020, from: https://youngwomenshealth.org/2013/07/31/hymen_break/

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يحدث من أمراض أو اختلاطات لأني قد مارست الجماع مع زوجتي وكان هناك احتمال بداية دورتها الشهرية وبالفعل حدث...

لا تقلق، فالغالب لم يحصل شيء، فدم الحيض ليس ملوثاً، ولا يسبب الأمراض إذا خرج من الجسم، ولا ينقل العدوى.وما تشعر به ربما مؤقت، أو سابق لليض، يمكنك عمل فحص للبول ومعالجة أي مشكلة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انامتزوج من اسبوع وعندما فضيت بكارة زوجتي للمرة الاولى لم الاحظ اي نقطة دم علما ان الجماع تم بشكل كامل...

ربما يكون دخل في فتحة الحيض، أو ربما الغشاء مطاطي، أوأنه لا يوجد غشاء بالمرة، خلقياً، أو أن الغشاء قد تمزق لسبب أو لآخر!! العلاقة الزوجية لا تبنى على الأغشية بل على الثقة والود!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عند فض غشاء البكارة. هل من الطبيعي أن لا يحدث النزيف أثناء الايلاج ولا بعده فوراًولكن بعد يوم كامل من...

ليس من المفروض ان يكون هناك نزيف, لذا اذا كان الدم ينزل بشكل غزير انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاستبعاد وجود اي جرح بالمهبل بحاجه الى غرزه او خدش عميق بغشاء البكاره.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه