هل ال اذا كف عن ممارسة العادة السرية هل لها تاثير فى الزواج وماذا يفعل

هل ال اذا كف عن ممارسة العادة السرية هل لها تاثير فى الزواج وماذا يفعل
icon 3 يوليو 2015
icon 2429
هل الشاب اذا كف عن ممارسة العادة السرية هل لها تاثير فى الزواج وماذا يفعل ليعوضها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية لها تأثير في الزواج إذا استمر تممارستها وإدمانها ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقويية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. مبروك!! 1 2015-07-05 16:54:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية لها تأثير في الزواج إذا استمر تممارستها وإدمانها ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقويية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. مبروك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا توقفت عن فعل العادة السرية هل هذا يوثر فى المستقبل واريد بعض النصائح لكى اعوض هذة العادة

لا حاجة للتعويض، فالجسم يقوم بذلك تقلقائياً، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته سؤالي هو :- هل العادة السرية لدى الفتيات مرتبطة بالاعصاب أم لا ؟ سؤالي الثاني...

١- العادة السرية غير مرتبطة بالأعصاب مباشرة، ماذا تقصدين؟؟ ٢- العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية ٣- شرب مني الرجل عبارة عن شرب ساذل مركز يحتوي على البروتينات والمعادن، ويتحلل في الجهاز الهضمي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل العضو الذكرى حقا به عضلات ويجب استخدمها فى ممارسة العاده السريه حتى لاتدمر انا عمرى 16 وهل لها فوائد...

جسسم القضيب لا يحتوي على عضلات! القضيب هو العضو التناسلي الذكري الخارجي المسؤول عن الانجاب بقذف السائل المنوي ويُمثل القناة البولية عند الذكور أيضاً , يقع القضيب فوق كيس الصفن ( كيس الخصيتين ) ويتركب من نسيج اسفنجي وأوعية دموية ويحيط محور القضيب بقناة الاحليل ويرتبط بعظمة العانة , أما القلفة ( جلدة القضيب ) فتغطي رأس القضيب ويتم استئصالها عادة اذا تم ختان ( تطهير ) الطفل عند الولادة . يستطيل طول القضيب في مرحلة البلوغ وتبدأ القدرة على القذف ( افراز السائل المنوي الحامل للحيوانات المنوية أثناء النشوة الجنسية ) عند بلوغ الذكر 12 - 14 عاماً .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

- هل للعادة السرية علاقة بظهور الحبوب على الوجة ؟ - هل العادة السرية تسبب للقضيب ضعف أم قوة من...

لا علاقة للعادة السرية بظهور الحبوب على الوجه!! العادة السرية لا تسبب لا ضعف ولا قوة القضيب، لأنه غير مهمة ميكانيكياً. كبر فتحة البول ليس لها أضرار!!

سؤال من أنثى سنة 38

في الأمراض الجنسية

1.ما هي اضرار العادة السريه للبنات 2.هل يمكن ان تحمل الفتاه عند ممارسه العادة السريه 3. هل لديها علاج 4.هل...

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل فيه اضرار على ممارسة المرأة للعادة السرية طبيا؟

العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يسبب ادمان العادة السرية سرعة القذف؟ هل التوقف عن ممارسة العادة السرية لفترة 3 اشهر يعود بعدها كل شيء...

توقيف العادة السرية يحسّن الوضع الجنسي ويجب التمرن علي تاخير القذف بالتدريج ويمكن لتمارين كيغل ان تساعدودوالي الخصية قد تعالج طبيا ولكن في المراحل المتقدمة لا تعالج الا بالجراحة راجع اختصاصي مسالك بولية، وبتفاصيل التغذية راجع ضعف جنسي في القاموس

سؤال من ذكر سنة 30

في الأمراض الجنسية

هل العادة السرية تؤثر مستقبلاً على الرجل عند الجماع ...؟ وهل يمكن تلافي ذلك وكيف ؟؟

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج، قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه