هل الطماطم تزيد من خصوبه الرجل وتزيد الحيوانات المنويه كم واحده من الط

هل الطماطم تزيد من خصوبه الرجل وتزيد الحيوانات المنويه كم واحده من الط
icon 5 أكتوبر 2014
icon 3437
السلام عليكم هل الطماطم تزيد من خصوبه الرجل وتزيد الحيوانات المنويه(كم واحده من الطماطم يجب اكلها في اليوم) وهل الموز للعمليه الجنسيه كويس
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كل الفواكه والخضروات مفيدة للعملية الجنسية، لذلك يجب الاهتمام بالتغذية المتوازنة التي تحوي الخضروات والفواكخ والمكسرات والعسل وعسل الملكات، وكذلك يجب ممارسة الرياضة اليومية . 0 2014-10-08 10:36:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كل الفواكه والخضروات مفيدة للعملية الجنسية، لذلك يجب الاهتمام بالتغذية المتوازنة التي تحوي الخضروات والفواكخ والمكسرات والعسل وعسل الملكات، وكذلك يجب ممارسة الرياضة اليومية .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ما الماكولات المتوفره في كربوهيدرات والبروتين التي تزيد من السائل المنوي و الحيوانات المنويه مثل ايه مثلا من...

الكربوهيدرات موجود في الخبز والبطاطا، والبروتين في اللحوم بجميع أنواعها، والمكسرات هي البذور واللوز والفستق والبندق والجوز وغيرها من البذرو المأكولة وخاصة المحمصات.. وإلى جانبها يجب الاهتمام بالتغذية امتوازنة والرياضة اليومية، وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عندي نقص عدد الحيوانات المنويه هل تنصحوني بستخدام حمض الفوليك وفتامين ه وهل لها ضرر على صحة...

زيادة الوزن لها زثير ، وينصح بتقليل الوزن وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفخحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتوري العزيز هل شرب عصير الجوافة باستمرار يؤثر على القوة الجنسيه ................... وهل الافراد في تناول الجبن والبيض في كل...

تحتوي ثمار الجوافة وعصير الجوافة وأوراق الجوافة على العديد من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة والفيتامينات التي لها تأثير كبير على الصحة الجنسية وزيادة الخصوبة، حيث يحتوي عصير الجوافة على مستخلص الإيثانول بالإضافة إلى الليكوبين وفيتامين ج والزنك وجميعها لها تأثير في تحسين القدرة الجنسية وتحسين إنتاج الحيوانات المنوية وتحسين جودتها.

أما بالنسبة للبيض والجبنة فهي تعتبر من الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية اللازمة لجسم صحي سليم وقدرة ورغبة جنسية سليمة، ومن الأطعمة التي تحسن الرغبة الجنسية ما يلي:

  • الكرفس.
  • المحار.
  • الموز.
  • الأفوكادو.
  • اللوز.
  • المانجا.
  • الكيوي.
  • الفراولة.
  • البيض.
  • الثوم.
  • الشوكولاتة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم في بعض الاحيان لا يوجد عندي انتصاب وايام يوجد فيها انتصاب ماذا افعل اتناول فياجرا وهل مع نزول...

الفياغرا هو اسم تجاري، وموجود في الزسواق بوصفة طبية، نظراً لخطره على أمراض القلب وممتناولي أدوية القلب، وعليك الاهتمام بالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وستعود لحالتك بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السللم عليكم لزوج السائل ٦٠بالميه وقلت حركت الحيوانات المنويه هل لها خطر مع العلم ان للدي دوالي من الدرجه الثانيه...

يمكن أن تفيد العملية، ولكن عليك أيضاً تناول فيتامين سي وشرب الكثير من الماء وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مصاب بدوالي الخصيه اليسرى وعندي 20 عاما فقط وعلمت انها تقلل عدد الحيوانات المنويه وبالتالي عقم الدكتور قال انه لا...

مقلته صحيح الدوالي تقلل عدد المنويات .والعملية يمكن أن تتم قبل أو بعد الزواج في حال ثبوت التشحيص. ولا أدري ما أسباب الدكتور في تصريحه لك. أنصحك قبل الزواج بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ولا ضرر من الجرجير وغيره.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لوسمحت يادكتور انا زوجي مريض سكر يعاني من ضعف الانتصاب وينتصب خلال فتره قصيره جدا وقله جداااا في...

الجينسينغ مفيد، وكذلك عسل الملكات وممارسة الرياضة اليومية أيضاً، يمكن تجوبة الحبوب المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي، ويفضل استشارة طبيب قبل تناولها.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل السمنه توثر على الانتصاب وهل توثر على الحيونات المنويه ام لا ولو كانت الحيونات المنويه ١٦٠٠٠٠٠٠ انجب...

السمنة يمكن أن تؤثر على الانجاب والمنويات، والعدد اللازم للانجاب هو عشرين مليون، ويمكنك تحسين حالتك بتقليل الوزن وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه