هل اللي عند ضعف الانتصاب لا يستطيع الزواج و غير قادر على فض غشاء البكارة

icon 7 مايو 2016
icon 33154
هل اللي عند ضعف الانتصاب لا يستطيع الزواج و غير قادر على فض غشاء البكارة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ال علاقة للضعف بفض البكارة!! والمهم معرفة سبب الضعف، لذلك عليك عمل فحص لهرمونات الجنسية فإذا كانت طبيعية فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 2 2016-05-08 11:34:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ال علاقة للضعف بفض البكارة!! والمهم معرفة سبب الضعف، لذلك عليك عمل فحص لهرمونات الجنسية فإذا كانت طبيعية فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

تعليقات الزائرين

أ أ

متزوج حديثا أعاني من عدم الحفاظ على الانتصاب وأيضا يكون لدي انتصاب كامل عند المداعبة ولكن ما إن أنوي الإيلاج يرتخي العضو استخدمت عسل الملكات أعطاني نتائج جيدة في المرة الاولى وبعد ذلك اصبح لا يعطي نتيجة ألا اذا أكثرت منه بمقدار ظرف ونصف قابلت طبيب أعطاني يبالي 20مج وفياجرا 50مج عند اللزوم مع فايتمين جيتابلكس استخدمت هذا العلاجات مره واحدة فقط وتوقفت عنها بعد شعوري بالم في اسفل الظهر واحمرار في العينين ورجعت أستخدم عسل الملكات بمقدار ظرف ونصف في اليوم بماذا تنصحوني شاكرين.

icon 9 مارس 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 43

في الأمراض الجنسية

انا مقبل علي الزواج و عندي ضعف في الانتصاب و انا خائف ان لا اوفق في عملية فض غشاء البكارة...

يا اخي لا تتوهم هي ليست عملية فدائية ولا معركة ، الامر بسيط وياتي نتيجة حميمية العلاقة لا تفكر في هذا الموضوع واترك الامور على طبيعتها ، كل ما عليك ان تنتبه لطعامك على ان يكون صحي وتناول العسل يوميا وغذاء الملكة ومكسرات مثل الجوز ومارس الرياضة ولا تمارس العادة السرية ابداً وابتعه عن المثيرات الجنسية والمواقع الاباحية وسترى بأنك عنتر زمانك ان شاء الله

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا قضيبي ما بيرتفع للاعلى الا اثناء مداعبته باليد و بحس ان الانتصاب مش كامل والعضو يرتخي بسرعة هل هذا...

كلا هذا لا يعني ما تقول!! يمكنك الزواج وفض الغشاء والانجاب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما فائدة وجود غشاء البكارة؟،وهل فض غشاء البكارة قبل الزواج أي في حالة العذرية للفتاة يؤثر عليها في المستقبل وهي...

الحل الأمثل في رأيي أن تصارحي خطيبك بالموضوع، إذا كان عقله متفتحاً، أما إذا كان متعصباً فلن تفيدالمصارحة، ربما تحاولي إدخال أمك في الموضوع لشرح آثار الموضوع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا مقبل على الزاج سؤالي كيف اعرف بأن زوجتي عذراء هل بمجرد نزول الدم ام انني اشعر بغشاء البكارة اثناء...

عادة يكون النزيف هو العامل الذي ينبئ بتمزق غشاء البكارة، وقد لا يشعر الانسان بوجوده نظراً لرقته وعدم قدرته على المقاومة. ومن الممكن حدوث الإيلاج بدون نزيف في حالة وجود غشاء البكارة المرن الذي قد لا يفض إلا عند الولادة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج حديثا هل يمكن فض غشاء البكارة جراحية مع العلم انه مطاطى وايضا تشنجات الزوجه هل يمكن استخدم علاج...

إذا كان الغشاء غير قابل للفض بدون جراحة فعليك مراجعة جراح، أما بالنسبة للانتصاب فيمكن استخدام هذه الأدوية إذا لم تكن تستخدم أدوية تحتوي على النترات ، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج منذ أسبوعين و لكن لم تتم عملية فض غشاء البكارة أو الإيلاج بشكل كامل بسبب الإرتخاء الذى يحدث عند...

الحل السريع هو استعمال المنشطات إذا لم يكن هناك مانع طبي راجع طبيبك ، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا مقبله علي الزواج ايه افضل طريقه لتسهيل فض غشاء اليكاره وكيف اساعد زوجي بحركاتي اثناء عمليه فض غشاء البكاره...

اعتقد ان حب الزوجة لزوجها يسهل كل شيء.الموضوع لايحتاج الى خبرة ولا الى مقاومة يمكن في حال غياب المداعبات التي تسبق اي علاقة حميمية ان يستعمل القليل من زيت الزيتون ولاتسبب عادة آلاما للمرأة وظهور نقط من الدم علامة على فض الغشاء ولو انها ليست دائما موجودة..المهم بالامر شيئين اثنين اولهما بان لايكمل الزوج العملية الحميمية عند ظهور الدم ويكتفي بتأجيل الموضوع في اللحظة والثاني بأن لايتم اي ممارسة بالايلاج داخل المهبل لفترة على الاقل 3 ايام كي تسمح للجرح بالالتئام وكي لاتسبب عسر جماع فيمابعد.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه