هل المشروبات الغازيه تؤدي الي الضعف الجنسي

icon 16 يونيو 2013
icon 1842
هل المشروبات الغازيه تؤدي الي الضعف الجنسي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسب نوع المشروبات، فالكولا تحتوي على نسبة ضئيلة من الكوك، وهو مخدر، وقد يؤدي إلى الضعف الجنسي، الغاز بحد ذاته لا يؤدي إلى ذلك. 2 2013-06-16 03:33:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حسب نوع المشروبات، فالكولا تحتوي على نسبة ضئيلة من الكوك، وهو مخدر، وقد يؤدي إلى الضعف الجنسي، الغاز بحد ذاته لا يؤدي إلى ذلك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل التدخين بسبب الضعف الجنسي؟

نعم وبالفم المليان، حيث ـزن التدخين يـودي ـإلى تضيق الشرايين والـأوعية رالدموية ومنها الأوعية الدموية التناسلية، وبهذا تقل كمية الدم المتدفق ـإلى الأعضاء التناسلية، مما يعيق الانتصاب بشكل مباشر، أم الأسباب غير المباشرة فهي كثيرة جداً، حيث أن النيكوتين يدخل ويلخبط جميع التفاعلات التي تحدث في الخلايا في عملية البناء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعشاب تعالج الضعف الجنسي الذي سببه تناول الادوية

الحل هو ممارسة الرياضة اليومية أو العمل اليدوي بشكل يومي، والتغذية المتوازنة وليس هناك أعشاب مخصصة لعلاج هذه الحالات،هناك قائمة طويلة للأغذية والأعشتب تفيد في مثل هذه الحالات، مذكورة في القاموس لعلاج العجز الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تناول ادوية الضعف الجنسي (كالفياغرا) باستمرار ضار بالصحة؟

إذا لم يكن هناك محاذير من استعمالها كأمراض القلب واستعمال النيترات في الأدوية، فإنها لا تضر ، ولكن الخطر في عمرك أن يأتي يوم تفقد هذه الأدوية مفعولها ، بعد تعود الجسم عليها.. وأنت ما زلت شاباً.يمكنك استعمالها بين الحين والآخر ولكن تجنب الإدمان،واستعمالها كل مرة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ممكن اعرف النظام الغذائى السليم بعد التوقف عن العادة السرية والماكولات والمشروبات التى تفيد الجسم

قد يشمل العلاج التدابير التالية: - بعض الادوية المحفزة للجماع. - علاج السبب الرئيسي للمشكلة. - الأدوية التي تعالج الحالة النفسية للمريض. التعايش - شرب كميات وافرة من السوائل بما يعادل لتر ونصف من الماء يوميا الا في حال وجود موانع. - ممارسة التمارين الرياضية بما يعادل ساعتين اسبوعيا على الاقل. - تناول طعام صحي ومتوازن يحوي جميع العناصر الغذائية. - التقليل من الأطعمة الدهن راجع الأسئلة المشابهة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه