هل انتصاب العضو الذكرى للرجل بدون قذف يسبب مشكلة فيما بعد ؟ وبعد الانتصاب تأتيى الم فى الخصيه هل هذه الالم بسبب كبت السائل المنوى - وما الحل ؟

icon 9 أغسطس 2015
icon 15221
هل انتصاب العضو الذكرى للرجل بدون قذف يسبب مشكلة فيما بعد ؟ وبعد الانتصاب تأتيى الم فى الخصيه هل هذه الالم بسبب كبت السائل المنوى - وما الحل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انتصاب العضو الذكرى للرجل بدون قذف لا يسبب مشكلة فيما بعد!! ولأم الخصية أسباب كثيرة ومنها - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2015-08-10 06:25:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
انتصاب العضو الذكرى للرجل بدون قذف لا يسبب مشكلة فيما بعد!! ولأم الخصية أسباب كثيرة ومنها - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل طبيعي عند الانتصاب وعند الشخص شهوة عالية الي مرحلة القذف ان يتبول وبعد ذلك يحدث الارتخاء اي القضيب وهل...

كيف يحدث الانتصاب؟ يبدأ الانتصاب في الدماغ. التحفيز الجسدي و / أو العقلي يحفز أعصاب الدماغ لارسال رسائل كيميائية إلى الأعصاب في القضيب تدعو الأوعية الدموية القضيب للاسترخاء حتى يتدفق الدم بحرية إلى داخل القضيب. وعندما يدخل إلى القضيب، فإن ارتفاع الضغط يحفظ الدم داخل الجسمين الكهفيين على حد سواء. هذا يتسبب في توسيع القضيب والمحافظة على الانتصاب. يتم عكس الانتصاب عند توقف تدفق الدم وفتح قنوات تدفق مفتوحة، مما يتيح للقضيب ليصبح رخواً. راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يحدث الايلاج ونزول السائل ولكن ليس علي شكل قذف في بعض الاحيان فهل هناك مشكله في هذا الامر .. وهل...

ارتخاء العضو بعد القذف طبيعي ، وهذا يحدث في مرحلة الانحلال والارتخاء، أما نزول المني بدون قذف فيسمى ثر المني، وهو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السن 32سنه متزوج لدى طفل اعانى من عدم الشعور بلذه عند القذف وكانه يوجد شيى يمنع خروج المنى ويوجد انتصاب...

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. تشخيص عدم القذف عدم القذف يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انااعاني من تعب سرعة قذق مع خروج السائل الاصفر وارتخاءوالفيجا لا تعمل بعد القذف علي الرغم من ان الانتصاب بدون...

يالنسبة للارتخاء ، هذا يدل على ضعف اللياقة البدنية، وعليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المنشطات الجنسية أيضاً للمساعدة على الاتفاظ بالانتصاب، راجع انتصاب في القاموس للمزيد. أما القذف السريع فشيء آخر يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عند عدم حدوث انتصاب صباحي لكن حدوث انتصاب اثناء اليوم لكنه ضعيف بسبب العادة السرية هل هذا يدل على وجود...

ليس بالضرورة أن يكون تسرب وريدي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

إذا سمحت لي قلق من حيث عدم الانتصاب الكامل عند خروج المني يحدث ارتخاء القضيب مباشرة أعاني من صغرفي حجم...

هل الصغر في خصية أم في الخصيتين، في حالة وجود الضمور في خصية واحدة فلا يوجد مشكلة، ويمكن الإنجاب بخصية واحدة، أما في حالة وجود ضمور في الخصيتين، فينصح بعمل فحص للمنويات لمعرفة عددها وإمكانية كفايتها للتلقيح. راجع اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي حرقان بول وحرقان عند القذف براس العضو الذكري والم خفيف عند حدوث احتكاك بالخصية اليسرى وضعف انتصاب وقلة الرغبة...

عليك أولا عمل فحص للبول ثم عمل فحص للهرمونات والمنويات! فقد يكون هناك التهاب بولي، وضعف جنسي، وربما يجب عليك البدء بممارسة الرياضة اليومية التغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه