هل اي اوردة تظهر تحت الخصية اليمنى خاصة من اعراض دوالي االخصية علما ان

هل اي اوردة تظهر تحت الخصية اليمنى خاصة من اعراض دوالي االخصية علما ان
icon 7 أبريل 2013
icon 813
السلام عليكم هل أي اوردة تظهر تحت الخصية اليمنى خاصة من اعراض دوالي االخصية علما أن عددها حوالي 4 وعرضها من 0.5 مم الى 1 مم ............عمري 27 سنة متزوج من 9 شهور حدث حمل وحيد واجهض بعد 5 اسابيع ......... اخر فحص للحيوانات المنوية اعطى عدد 72 مليون / مل . الحركة السريعلا 30% والراكدة 40 والميتة 30 .والتشوهات 40 % . مشكورين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد تكون دوالي ، ويجب فحصها للتأكد من قبل اختصاصي المسالك البولية، ولكن نتيجة فحص المنويات جيد، وقد يبعد التشخيص،، وهو بالتأكيد ليس سبب الإجهاض، فله أسباب أخرى يجب البحث عنها مع اختصاصي نسائي. 1 2013-04-08 03:08:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد تكون دوالي ، ويجب فحصها للتأكد من قبل اختصاصي المسالك البولية، ولكن نتيجة فحص المنويات جيد، وقد يبعد التشخيص،، وهو بالتأكيد ليس سبب الإجهاض، فله أسباب أخرى يجب البحث عنها مع اختصاصي نسائي.
من الافضل مراجعة طبيب مسالك بولية لكي يكشف عليك سريريا ويفحص الاوردة التي تتحدث عنها في الخصية 1 2013-04-08 01:25:18
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
من الافضل مراجعة طبيب مسالك بولية لكي يكشف عليك سريريا ويفحص الاوردة التي تتحدث عنها في الخصية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوج من 8 شهور ةلم يحصل حمل اجريت فحص السائل كانت الحجم 3 مل العدد 63 مليون...

ممكن مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أعد الفحص بعد ٣ أشهر!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم..دكتور فحصت مني وكانت النتيحة 80مليون /ملم الحركه السريعة 50 والبطيئة 15 وبعد 9 اشهر فحصت مرة اخرى فكانت...

إذا كان لديك دوالي فعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وضرورة الجراحة!! ما عدا ذلك فهي طبيعية وعليك تحسين لياقتك البدني والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام وعليكم انا أعضائي التناسلية صغيره بما فيهم الخصيه ولكن تحليلي المني عدد 35 مليون والحركة 10 بالميه إلى الأمام...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك إعادة الفحص بعد ٣ آشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج من سنة ونصف لم يحدث حمل عدد الحيوانات مليون والحركة دائم صفر الهرمونات جيده واخذت فيتامينات ولاتحسن بالخصيه اليسرى...

عايك استئصال الدوالي وستتحسن الأمور،عليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وبع د ثلاثة أشهر تفحص مرة أخرى وترى الفرق.وعليك إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، وفي أسواء الحالات يمكن عمل تلقيح اصطناعي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كم من الوقت يستغرق زيادة عدد وحركة الحيوانات المنوية فانا متزوجة من سنة وشهرين ولم يحدث حمل اجرى زوجي تحليل...

يحتاج إلى مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر. ولكن يبدو أن المشكلة ليست في العدد، ناقشي الموضوع مع اختصاصي نسائية لتحديد الوقت الأمثل للجماع لحصول الإخصاب، كما يجب الاهتمام بالوضع النفسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سؤالي: متزوج ولم يحصل حمل ، المادة المنوية جدآ ضعيفة وأشعر بألم بالخصية عند اللمس الأنتصاب ممتاز أجريت تحاليل للسائل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه