هل بإمكاني إرسال رسالة على الخاص, مشكلتي معقدة كثيرا و لا أرغب في نشرها. مع الشكر.

icon 10 أكتوبر 2014
icon 764
هل بإمكاني إرسال رسالة على الخاص, مشكلتي معقدة كثيرا و لا أرغب في نشرها. مع الشكر.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبعاً. تفضل! 2 2014-10-11 14:18:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
طبعاً. تفضل!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب عمري 25 سنة على باب الزواج أرجو المساعدة ساكن في دبي واريد ان اعمل فحص عدد الحيوانات المنوية لاتاكد...

يمكن مراجعة مختبر مباشرة أو مراجعة اختصاصي مسالك بولية لمعرفة القصة المرضية وإجراء الفحص ، أما بخصوص الأطباء فيمكنك اختيار طبيب من الدبليل الطبي وزيارته أو الاتصال به.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هناك شخص عمره 53 سنه تزوج حديثا من فتاه عمرها 30 سنه ماذا يمكن ان يفعل حتى يكون جدير بها...

أهم شيء هوالاحترام لشخصيتها وتفكيرها، التقارب العاطفي والعقلي، وإيجاد أشياء مشتركة بين الطرفين وتنميتها ، وإظهار المحبة وإشعاره بالأمان واستطاعتها الاعتماد عليه في أمور الحياة. ابتكار كل جديد وطريف دائما، لتجديد هواء حياتهما الزوجية وإنعاش حبهما. وللقضاء على الملل والروتين الزوجي، عليهما أخذ إجازات قصيرة يسافران فيها فيذهبان إلى استراحة أو مزرعة، ويتركان المنزل لعدة أيام يجددان فيها الحيوية وينطلقان دون حواجز بينهما أو التزامات لتجديد الحب وإنعاشه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم السؤال هو فتاة بعمر 25 عام تحت ظروف معينة او خطأ قامت بفعل الجماع من الدبر ( الشرج)...

أضرار الجنس الشرجي هي نقل الجراثيم بين المنطقتين التناسلية والشرج، وقد يحدث أمراض معينة!أما الإدمان فمشكلة جسدية ونفسية وبحاجة لاستشارة اختصاصي نفسية، أو تقتنع بترك هذه العادة ذاتياً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اشكر ادارة الموقع والأطباء المشاركين في هذا الموقع لما حققوه من انجاز تاريخي ومن خدمة للناس عامة سؤالي انا شاب...

١-الطول عادي ويكفي لإتمام العملية الجنسية وكامل الإثارة ، وكذلك الإنجاب. ٢-الجهاز المذكور لتكبير القضيب، مثله مثل غيره من الأجهزة، فعله مشكوك فيه، راجع مقالة تكبير القضيب في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. انا شاب مضى من العمر 27 عاما اعاني حديثا من عدم انتصاب وخاصه عند عملية الايلاج وانا...

يا بني ، أنت شاب في أول العمر ولست بحاجة للبدء بحياة زوجية تعتمد على الأجهزة،الغالب أنك كنت تمارس العادةج السرية واستهلكت فيها، على كل حال في حالة الشك بقدراتك الجنسية يمكنك عمل فحص للهرمونات والمنويات، فإذا كانت عادية فعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسسل وعسل الملكات و،الخضروات والفواكه والمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا جديده التسجيل هنا ...واثناء تصفحي للفيديوهات رايت قليلا من تشريح الجهاز التناسلي او الامراض التناسليه..كل من نساء ورجال ولم...

الفيديوهات في الموقع من رسم وتصميم كادر الطبي ، وهي مصممة للتعليم ، كما أنه يجوز النظر للأعضاء التناسلية والتعلم منها للتغلب على الجهل وعدم المعرفة فالعلم نور.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقدقمت بتحليل سابق اي في تاريخ سابق 28\\2\\1999وكانت النتائج كل الاتيrB CS=FEW2-3HPFوPUS CELLS=FEW3-4HPFوEPITHEL CELLS=PRESENT+وOTHERS=MUCOUS THREAds+الرجاء المشاهده بدقه للعلم ان هذا...

الفحص الذي يجب عليك إجراءه هو فحص زراعة للبول لإظهار غذا كان يوجد جراثيم المكورات البنية الفحص المذكور تقريباً عادي يعني غير ملفت للنظر. لا يوجد أي دليل على عقم ولا يظهر هذا في التحليل الروتيني للبول.ولمعرفة العقم يجب عمل فحص للمنويات في المختبر. الضعف العام يمكن علاجه بالتغذية المتوازنة والبروتينات والرياضة ومضادات الأكسدة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه