هل بيوتي فيرجن حقا يضمن العذرية وكم تستمر عذرية ال حين استعماله مع الم

هل بيوتي فيرجن حقا يضمن العذرية وكم تستمر عذرية ال حين استعماله مع الم
icon 2 فبراير 2016
icon 41793
هل بيوتي فيرجن حقا يضمن العذرية وكم تستمر عذرية الفتاة حين استعماله مع المحافظة وعدم القيام بمقابلات جنسية أبدا وهل يضمن الشهادة الطبية لاثبات العذرية ورجاء هل يوجد بالجزائر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

غشاء البكارة الصناعي عند إخراج كبسولة الغشاء من مغلفها الخاص توضع بشكل فوري داخل فتحة المهبل , تبدأ الكبسولة بالتفاعل مع الإفرازات المهبليه و تبدأ بالتمدد و التشابك و الإلتحام مع أنسجة المهبل من الداخل ليتشكل غشاء بكارة صناعي .لذا يتم وضعها عند الحاجة قبل الجماع بفترة قصيرة، دقائق!!! 6 2016-02-03 14:01:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
غشاء البكارة الصناعي عند إخراج كبسولة الغشاء من مغلفها الخاص توضع بشكل فوري داخل فتحة المهبل , تبدأ الكبسولة بالتفاعل مع الإفرازات المهبليه و تبدأ بالتمدد و التشابك و الإلتحام مع أنسجة المهبل من الداخل ليتشكل غشاء بكارة صناعي .لذا يتم وضعها عند الحاجة قبل الجماع بفترة قصيرة، دقائق!!!

تعليقات الزائرين

زائر زائر

البريود بتيجي يومين ده طبيعي انا عندي ٢٠ سنه ارجو الرد من فضلك

icon 16 مارس 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ...بعد اسبوعين سيكون ساتزوج باذن الله ..فبما تنصحوني من اكل مفيد في ليلة الدخلة وماهي الطريقة الصحيحة لفض...

المآكولات البحرية مفيدة مثل القريدس وغيره وطبعاً العسل وعسل الملكات، لا يوجد طرق مختلة لفض غشاء البكارة، عليك الاهتمام بالرفق والملاطفة والمداعبة وليس الإيلاج بسرعة، بل ببطئ وبشكل لا يزعج الشريكة، وستتم الأمور على خير بشكل تلقائي، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن لفتاة بكر أن تحمل رغم عدم قدف مني الرجل داخل المهبل؟متى تبرزعلامات الحمل؟هل ولوج قضيب الرجل نسبياً يصحبه...

يمكن أن تحمل بواسطة التلقيح الصناعي أو بوضع المني باليد في داخل المهبل. وتبرز علامات الحمل بعد تأخر أول حيض لاحق وبعد ستة آسابيع يبدآ تكون المضغة ويمكن مشاهدتها بواسطة الموجات فوق الصوتية.١ إيلاج القضيب يعني في الغالب فض البكارة أي تمزق الغشاء الذي يغاق المهبل ، وبصاحبه نزيف خفيف. وقد يكون كثيراً. يمكن معرفة إذا كانت الفتاة بكر بوجود غشاء البكارة الصالح غير الممزق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

شكرا جزيلا هل هدا النوع من البكارات عادي و موجود عند الفتيات؟و هل بإدخال الأصبع يمكن التاكد من العدرية؟هل عند...

إدخال الإصبع قد يؤدي إلى فض البكارة، ! فلا يجب ذلك!، والطريقة المثلى لرؤية الغشاء هي الفحص الطبي، نظراً لصعوبة رؤيته بالمرآة والتعرف عليه.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ن س-1 هل الغشاء المطاطي لا يتمزق الا بالولادة في جميع الحالات ام ان هناك حالات تتمزق بتكرار الايلاج ؟...

١- الغشاء المطاطي يختلف في صلابته ومرونته حسب الشخص، وهناك ما يتمزق أثناء الولادة أو قبلها بالتكرار ٢- يمكن معرفة نوع الغشاء بهد فضه إذا تم فخصه مباشرجة. ٣- يمكن ترقيع الغشاء المطاطي بطريقة أفضل من العادي إذا تمزق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه