هل تعود التواليل الجنسية بعد علاجها

icon 23 يونيو 2015
icon 1482
هل تعود التواليل الجنسية بعد علاجها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعد مآل الشفاء من هذا المرض معتمدا على نوع الفيروس المسبب لهذا الإضطراب فقد يكون بسيط يذهب خلال عدة اسابيع دون تدخل طبي وقد يكون خطر ويشكل مضاعفات تهدد حياة الإنسان. وقد يختفي نهائياً، أو قد يعود عند التعرض مرة أخرى. 1 2015-06-24 06:19:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يعد مآل الشفاء من هذا المرض معتمدا على نوع الفيروس المسبب لهذا الإضطراب فقد يكون بسيط يذهب خلال عدة اسابيع دون تدخل طبي وقد يكون خطر ويشكل مضاعفات تهدد حياة الإنسان. وقد يختفي نهائياً، أو قد يعود عند التعرض مرة أخرى.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل تعود التواليل التناسلية بعد علاجها بمادة البرودفيلين

الدواء جيد، ويعد مآل الشفاء من هذا المرض معتمدا على نوع الفيروس المسبب لهذا الإضطراب فقد يكون بسيط يذهب خلال عدة اسابيع دون تدخل طبي وقد يكون خطر ويشكل مضاعفات تهدد حياة الإنسان، وقد يعد مرة أخرى.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن ان تعود التواليل في الشرج بعد العلاج مع العلم اني توقفت عن المجامعة الجنسية

التعايش مع ثآليل تناسلية ثآليل تناسلية - يفضل اتباع التعليمات التالية للتخفيف والتعايش مع المرض : - الحفاظ على جفاف ونظافة المناطق التناسلية . - استخدام وسائل الحماية كالواقي الذكري في حال الاتصال الجنسي مع شخص مصاب . - الإلتزام بفتره العلاج من قبل الطبيب المختص . - إجراء الفحوصات الدورية للكشف عن تقدم الحالة المرضية للمصاب .للنزيد راجع ثآليل جنسية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا مصابة في التواليل التناسلية في الشرج وعملت ست جلسات كي بالتبريد هل تكفي للشفاء وافرك الشرج في الثوم كل...

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حا وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما علاج الثآليل التناسلية وهل تشفى منها

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حا وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض . الأدوية المتعلقة ب ثآليل تناسلية ثآليل تناسلية قد يصف الطبيب إحدى العقاقير الدوائية التالية : - ايميكويمود (Imiquimod ) -راجع اختصاصي جلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تعود الامور لطبيعتها بعد ترك العادة السرية مثل الاستثارة بدون الاحتكاك فقط او سرعة القذف وكم من الزمن تقريبا...

عادة ما تعود الأمور لطبيعتها، ولكن يفضل مساعدة الجسم على ذلك بمارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوادنة، وقد تستغرق أكثر من ثلاثة شهور.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أريد السؤال عن فيروس hpv المسبب للثآليل التناسلية عند الرجال والنساء وامكانية الشفاء منه بشكل نهائي دون أن يعود مرة...

الورم الحليمي البشري الناجم عن الفيروس، يمكن شفاءه بسرعة وقد لا يعود، ويمكن تناول طعم مضاد له لضمان المناعة ضده،والعودة لممارسة الجنس العادي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل مرض الكلاميديا خطير وهل يسبب الاصابة بالايدز وهل ينتقل عن طرق غير العلاقة الجنسية وكم تستغرق عملية الشفاء منه

* المضاعفات في السيدات : - التهابات في عنق الرحم وفي قنوات فالوب (القنوات التي تنقل البويضة من المبيض الى الرحم). - انتشار العدوى الى الرحم . - اصابة الحامل بالمتدثرة قد يزيد من فرصة التهاب الرحم بعد الولادة وقد يصاب الطفل بالتهاب في العين او الرئتين . - التسبب بمضاعفات اضافية قد تتسبب بالاجهاض أو العقم في بعض الحالات . - زيادة خطر الإصابة بمتلازمة ريْتر. -الإصابة بأمراض أخرى منتقلة جنسياً * المضاعفات في الرجال : - التهاب قناة الحالب (القناة او الانبوب الذي يصل بين المثانة وفتحة خروج البول). - التهاب البربخ. - التهاب البروستات. - زيادة خطر الإصابة بمتلازمة ريْتر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه