هل تناول مني الرجل فيه خطر

icon 10 نوفمبر 2015
icon 2471
هل تناول مني الرجل فيه خطر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد اي ضرر 1 2015-11-11 15:14:07
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيم
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيم
طب الاسرة
لا يوجد اي ضرر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا منيي اصفر فهل هناك ضرر

السائل التلقيحي للذكر، ويحتوي على النطاف، مع إفرازات الموثة والحويصلات المنوية. يختلف تركيب المني وشكله ولونه وطعمه ويعتمد تركيب المني على تركيب الجسم والنشاط الرياضي والتغذية ودرجة الحرارة ،و وكمية القذف الحاصل، ويمكن بالتالي التأثير عليه من خلال العوامل المذكورة ومنها التغذية، فنوع الأغذية المتناولة يساهم في تحديد الطعم واللون والرائحة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

في حاله مص ذكر الزوج مع ابتلاع سائل المذي الذي يخرج قبل السائل المنوي اثناء الحمل في الشهور الاولى له...

لا داعي للقلق، فالجنين لا يمتص شيئاً فهو في حرز حريز ضمن المشيمة وحواجز تسمح بمرور المطلوب والمقرر من الجسم فقط. أما سائل المذي أو غيره، فيتم هضمه وتحليله في الفم بواسطة العصارات الهضمية قبل دخوله إلى الدم ويتم امتصاص ما يأخذه الجسم وما يحتاجه والباقي يطرح كالعادة، فلا يوثر شيء على الجنين. أما غذاء الجنين فعن طريق الشرايين الأموية التي تذخل عن طريق السرة وتغذي الجنين بالدم في دورة دموية شبه مستقلة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل الم عند الجماع او بعده له سبب معين ام انه امر طبيعى؟شكرا

الألم هو جهاز إنذار، ويجب الانتباه له! ولذلك يجب مراجعة اختصاصي نسائية لمعرفة السبب، وعلاجه، هناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه