هل حبوب GR مفيده للكفاءة الجنسيه وزيادة عدد مرات الممارسه

هل حبوب GR مفيده للكفاءة الجنسيه وزيادة عدد مرات الممارسه
icon 20 ديسمبر 2015
icon 9984
هل حبوب GR6 مفيده للكفاءة الجنسيه وزيادة عدد مرات الممارسه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هكذا تقول الدعاية!!على ذمة الشركة الصانعة. 1 2015-12-21 15:30:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هكذا تقول الدعاية!!على ذمة الشركة الصانعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مامعنى قلة أو زيادة عدد الحيوانات المنويه ؟؟ هل معناها عدد الافرازات اثناء ممارسة العاده السريه؟ ام ماذا؟

تقوم الخصية والحويصلات المنوية والبروستات بإفراز هذا السائل الذي يصل حجمه في كل قذف حوالي 3 سنتيمتر مكعب وهذا القذف ممكن ان يكون بالمجامعة او بالعادة السرية ، وهو سائل لزج قاعدي التفاعل ذو رائحة مميزة وبه حوالي 100 مليون حيوان منوي لكل سنتيمتر مكعب وإذا قل عدد الحيوانات المنوية عن 20 مليون حيوان في السنتيمتر المكعب لا يمكن أن يحدث الحمل ويجب أن تكون هذه الحيوانات طبيعية ونشطة تستمر حركتها تحت المجهر خمس ساعات على الأقل. لا اتصحك بمتابعة العادة السرية لان مضارها كثيرة والاعتماد والتعود عليها يخلق لك متاعب كثيرة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زيادة الشهوه الجنسيه للرجل والانتصاب السريع هل من علاج لتقليل الشهوه والانتصاب الزائد

قد تكون زيادة الشهوة الجنسية مسألة عادية إلا إذا كنت تعاني من الشهوة العالية مع إفراط في الممارسة الجنسية لمدة طويلة، عندها قد يكون السبب:

  • نتيجة فراغ أو إحباط تسعى لأن تصرفه جنسيًا
  • التهاب رأس القضيب قد يسبب حكة وإثارة
  • تناول مأكولات مثيرة تحفز الشهوة الجنسية
  • أسباب نفسية مثل الهوس الشبقي أو الهوس النفسي
  • ارتفاع الهرمون الذكري التستستيرون
  • خلل في الخصيتين أو خلل في الغدة الكظرية

أنصحك باستشارة أخصائي غدد أو أخصائي مسالك بولية للسيطرة على المضاعفات المحتملة مثل احتقان البروستاتا أو التهاب الجهاز التناسلي. 

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل الطماطم تزيد من خصوبه الرجل وتزيد الحيوانات المنويه(كم واحده من الطماطم يجب اكلها في اليوم) وهل الموز...

كل الفواكه والخضروات مفيدة للعملية الجنسية، لذلك يجب الاهتمام بالتغذية المتوازنة التي تحوي الخضروات والفواكخ والمكسرات والعسل وعسل الملكات، وكذلك يجب ممارسة الرياضة اليومية .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

استخدام العاده السريه يوميا هل موثره في ضعف الانسان

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 51

في الأمراض الجنسية

هل العاده السريه في الصغر له دور في سرعة القاذف المنوي عند الجماع وقلة الرغبه وهل استعمال الفياقر له اضرار

الغالب أن العادة السرية سبب مهم في القذف السريع، وربما قلة الرغبة في الجماع وعدم الاكتفاء من الممارسة الجنسية بالجماع، لأن المستقبلات الحسية في القضيب تعودت على نوع الإثارج بواسطة اليد، ويجب إعادة تأهيلها.واستعمال الفياغرا ليس له أضرار إذا قر الطبيب ذلك، أي إذا لم تكن تتناول أدوية للقلب أو الضغط تحتوي على النيترات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اضرار العاده السريه هل توثر على الانسان بعد الزواج من ناحية انعدام الحيوانات المنويه

الإفزاط في العادة السرية يؤدي إلى الضعف الحنسي وعدم الانتصاب، وأمراض نفسية أنت بغنى عنها وقت الحاجة. لذا ينصح بإشغال وقتك بهوايات أخرى ، وممارسة الرياضة. وإذا أردت الزواج، فعليك التوقف عن ممارسة العادة، وستتحسن أحوالك مع تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه