هل ممكن ان الشخص الى بيمارس العادة السرية انة يحكم على نفسة عندة سرعة قذف من عدمة ام لازم تكون فى طرف اخر؟وشكرا

icon 25 مارس 2015
icon 1419
هل ممكن ان الشخص الى بيمارس العادة السرية انة يحكم على نفسة عندة سرعة قذف من عدمة ام لازم تكون فى طرف اخر؟وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القذف يحدث عند أعلى مستوى من الإثارة و الوقت يقدر اثناء الممارسة مع الشريك لأنه يؤثر على العلاقة. من الممكن أن تسيطر على القذف اثناء الممارسة الفردية انما أن الا تتمكن من ذلك مع شريك... 2 2015-03-25 18:18:02
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
القذف يحدث عند أعلى مستوى من الإثارة و الوقت يقدر اثناء الممارسة مع الشريك لأنه يؤثر على العلاقة. من الممكن أن تسيطر على القذف اثناء الممارسة الفردية انما أن الا تتمكن من ذلك مع شريك...

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يمكن ان افعل فى مشكلة سرعة القذف مع العلم انى منذ 10 سنوات وانا امارس العادة السرية عافانى اللى...

أهم مضاعفات العادة السرية هي الإدمان، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . الحل لمشكلتك هي وقف العادة السرية وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شكرا يادكتور بس هل طول العضو الذكر ٦ ٥ الى ٧ سم يعتبر مرض او حالة تستدعي العلاج بمعنى اني...

يشعر العديد من الرجال بالقلق في حال كان القضيب أو طول العضو الذكر ليس كبيراً، إذ يخشون أنه قد يؤثر على العلاقة الجنسية، أو يعد مشكلة صحية تحتاج إلى علاج وفي الحقيقة إن هذا ليس له أي أساس من الصحة في كثير من الأحيان.

يعتقد أغلب الذكور أن متوسط طول القضيب عند الانتصاب يصل حوالي 15.2 سم، وفي الحقيقة فإن أنه يختلف حجم القضيب من رجل إلى آخر ويكون متوسط الطول للقضيب كما يلي:

  • متوسط طول القضيب  في حالة الانتصاب عادة بين (12.9-13.97) سم، وقد يختلف من رجل إلى آخر.
  • متوسط طول القضيب في حالة الارتخاء  هو 8.8 سم، وقد يختلف من رجل إلى آخر.

تجدر الإشارة أنه قد يبدو القضيب صغير الحجم بسبب وجود جلد إضافي حوله، ويمكن استخدام الجراحة لحل هذه المشكلة، كما أن بعض الذكور قد يولدون بقضيب صغير بشكل غير عادي، ويكون ذلك نتيجة عوامل وراثية أو هرمونية، ويؤدي القضيب الصغير نفس الوظائف التي يؤديها القضيب متوسط الحجم، ولكن قد يشعر الفرد بعدم الرضا عن مظهره مما يفقده ثقته بنفسه، ويمكن للفرد اللجوء للعلاج الهرموني، أو الجراحة لزيادة حجمه، وعليه استشارة الطبيب.

 للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا من صغرى وانا بامارس العادة الجنسية ودى مشكلة والمشكلة الاكبر الطريقة التى امارس بها العادة (الا وهيا الضغط على...

المشكلة سهلة الحل! تبطل العادة أولاً، وتمارس الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، الميلان مش مشكلةو كذلك عدم خروج السائل. ستعود الأمور إلى طبيعتها بعد التوقف.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل خطيبى مصاب بالايدز انا مخطوبة ومكتوب كتابى خطيبى صارحنى انه كان بيعرف ستات ويمارس معاهم جنس واخر مرة كانت...

الامر ليس معقد لهذه الدرجة فمن حقك الطلب منه عمل كافة التحاليل اللازمة للتحقق من ذلك , رافقيه الى الطبيب من اجل عمل هذه التحاليل حتى تبددي الشك باليقين , و دعي العواطف جانبا.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الطبيعى عندما تمارس العادة السرية اكثر من مرة فى يوم ان يتغير لون الحيوان المنوى الى الشفاف ام...

طبيعي أن تختفي المنويات نهائياً، وما يظهر شفافاً هو سائل المذي فقط!! لأنه لا يعود هناك منويات، لأن عددها محدود وإنتاجها محدود!! لذلك عليك تقليل العادة!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه