هل ممكن عندها سنوات تفقد عذريتها بسبب التعرض للاعتداء الجنسى

هل ممكن عندها سنوات تفقد عذريتها بسبب التعرض للاعتداء الجنسى
icon 31 يوليو 2012
icon 2523
هل ممكن فتاه عندها 8 سنوات تفقد عذريتها بسبب التعرض للاعتداء الجنسى ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالتأكيد ، فما دام حصل اختراق للمهبل، بشيء صلب ، يحصل تمزق الغشاء.مهما كان العمر. 0 2012-08-01 05:48:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بالتأكيد ، فما دام حصل اختراق للمهبل، بشيء صلب ، يحصل تمزق الغشاء.مهما كان العمر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كيف تكون نفسية طفلة تعرضت للتحرش الجنسي من قريب لها ؟ وماهي الأثار الجسدية التى تُأكد ممارسة التحرش مع الطفلة...

الابلاج في هذا العمو قد يسبب تمزق المنطقة التناسليةو وخاصة إذا حصل إيلاج نظراً للفرق بين حجم القضيب وحجم الأعضاء التناسلية عند الفتاة، كما قد يمكن مشاهدة آثار الرضح، أما الحالة النفسية فتتركز في الخوف من الجنس والرجل بشكل عام.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

فتاه تبلغ من العمر 37 ومتزوجه وتحب زوجها جدا و انجبت منه ولكنها تعانى من قبل الزواج من البرود الجنسى...

- استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، - التغذية الجيدة - التوافق العاطفي مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية، - هناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاه كنت امارس العادة السرية من 5 سنين واخشى انها تكون سببت مشاكل والشفرتين متضخمة.هل يسبب البرود الجنسى؟وهل يوجد...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وتضخم الشفرين سيزول بعد التوقف عن العادة السرية. إذا كانت هي السبب، ولكن قد تكون أيضاً عادية. ولا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اذا خافت الفتاة وشعرت انها فقدت عذريتها بفعل العادة السرية وانت تعرف المجتمع هل يمكن عند زواجها ان يعرف الطبيب...

لا يمكن للطبيب تحديد إذا كان السبب هو العادة السرية من غيرها من الأسباب ، ويعتمد على نوع الجسم المولج، ومدى التمزق الحاصل في الغشاء،

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اذا مارست فتاة جنس سطحي ولم تشعر باي الم ولا ادخال هل يمكن ان تفقد عذريتها وكيف تتاكد من فقد...

فحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ما هو علاج التشنج المهبلي بالنسبة للبنت العذراء ؟ لا تستطيع الذهاب للمستشفى إنها غير متزوجة بعمر الـ...

أهم الأشياء التي قد تسبب التشنج المهبلي هي : -الاعتداء الجنسي. -العلم أن ممارسة الجنس أمر غير أخلاقي أو مبتذل. - الخوف من الآلام المرتبطة بالاختراق ، لا سيما أن كسر غشاء البكارة عند أول محاولة للاتصال جنسي يؤدي إلى التشنج. - الألم مع الجماع في الماضي او الحاضر 
- الرغبة في النساء بدلا من الرجال ، 
-فحص مهبلي مؤلم 
 التشنج الثانوي يحدث عند المرأة التي سبق أن تمكنت من تحقيق اختراق جنسي يتطور. وربما يرجع ذلك إلى أسباب مادية مثل عدوى فطرية أو الرض أثناء الولادة ، أو قد يكون نتيجة لأسباب نفسية. العلاج للتشنج الثانوي هو نفس العلاج للأولي. هناك مجموعة من العوامل التي يمكن أن تسهم في التشنج النهبلي . هذه قد تكون نفسية أو فسيولوجية ، ويعتمد العلاج على السبب في حالة المرأة. وللعلاج يجب عمل فحص لدى طبيب النستئية وبحث عن الأسباب الممكنة لعلاجها ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء، وربما لزم استخدام بعض الهدئات، ونفيد ممارسة الرياضة والانشغال بهوايات أخرى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه