هل من اعراض الواقي الذكري الجانبيه ، ان يسبب حرقه طفيفه في القضيب بعد استعماله بيوم و تستمر الحرقه بومين وثلاثه؟ من حوالي سنه،اصابتني الحرقه و شكيت بالواقي،فما رايكم هل ممكن؟

icon 18 مارس 2016
icon 9140
هل من اعراض الواقي الذكري الجانبيه ، ان يسبب حرقه طفيفه في القضيب بعد استعماله بيوم و تستمر الحرقه بومين وثلاثه؟ من حوالي سنه،اصابتني الحرقه و شكيت بالواقي،فما رايكم هل ممكن؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن أن تتشكل حساسية لأي جسم غريب، ويمكن علاجها بسهولة. 2 2016-03-21 14:44:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن أن تتشكل حساسية لأي جسم غريب، ويمكن علاجها بسهولة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي اعراض الايدز بعد مرور سنه او اكثر بقليل هل الحكه من اعراضه

أعراض مرض الايدز بعد الإصابة مباشرة قد تحدث أعراض بسيطة تشبه أدوار البرد و الإنفلونزا مثل: صداع, سخونة بسيطة, ألم في العضلات و المفاصل مع ألم بسيط في المعدة. بعد تلك الأعراض البسيطة تختفي كل الأعراض و يبدو الشخص سليماً لفترة عشرة سنوات أو أكثر و خلال تلك الفترة يتم تدمير جهاز المناعة في الشخص المصاب. و عند ترك المصاب بدون علاج يستمر تدمير خلايا المناعة و قد تظهر بعض أعراض الإصابة بالفيروس مثل: سخونة, عرق زائد في المساء, تورم في الغدد الليمفاوية. و هذه الأعراض قد تستمر من عدة أيام إلي عدة أسابيع كما تشمل المضاعفات أيضاً فقدان الوزن بصورة كبيرة, أورام المخ, و مشاكل صحية أخري متعددة. كيف نعرف أن الشخص مصاب بالإيدز؟ تتحول الإصابة بالفيروس إلي مرض الإيدز عندما يصل تدمير خلايا المناعة إلي حد خطير و يعتبر المريض مصاباً بالإيدز عندما يصبح عدد الخلايا أقل من 200 خلية في السم المكعب من الدم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الممكن ان تظهر اعراض الايدز بعد عمليه الجماع بيوم او يومين حيث انه ظهر في الفخذ من جهه...

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل اعاني حساسيه ضد السائل المنوي؟ انا اعاني من مشكله حقيقه فبعد الزواج عند المعاشره لاول مره شعرت بالم شديد...

هناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . علامات وأعراض الحساسية السائل المنوي تشمل الاحمرار، والحرقة والتورم حيث يتصل لسائل المنوي بالجلد، وعادة في منطقة الأعضاء التناسلية الخارجية. وهناك عدد قليل من الناس لديهم استجابة نظامية، بما في ذلك الحكة، ووالشرى وصعوبة في التنفس. إذا واجهت هذه العلامات والأعراض، راجعي طبيب/ة نسائية. وقد يكون من الضروري اختبار الحساسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تظهر اعراض الايدز من بعد الجنس ب اسبوعين وهل من اعراضها الم في المعده و اسهال و تعرق ؟

وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل يكن حدوت حمل بعد ستة ايام من الجماع مع العمل انها اخدت دواء NORLEVO بعد الجماع ب...

الآثار الجانبية لل® Norlevo تشمل الاضطرابات المعدية المعوية وتغيرات في الشهية أو الوزن، واحتباس السوائل، وذمة، حب الشباب، الكلف أو كلف، ردود فعل حساسية الجلد، شرى، والاكتئاب النفسي، بما في ذلك تغيرات الثدي عدم الراحة أو أقل في كثير من الأحيان علاج تضخم، والتغيرات في الرغبة الجنسية ، وفقدان الشعر أو الشعرانية، والتعب، النعاس أو الأرق والحمى والصداع، ومتلازمة ما قبل الحيض أعراض شبيهة، ودورات الحيض أو تغير نزيف الحيض غير النظامية. الحساسية المفرطة أو ردود فعل تأقانية تحدث أقل بشكل متكرر. تم الإبلاغ عن تغييرات في اختبارات وظائف الكبد واليرقان وأفيد أقل كثيرا، وهناك أعراض جانبية أخرى.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من مشكله حقيقه فبعد الزواج عند المعاشره لاول مره شعرت بالم شديد لا يحتمل في حاله القذف الداخلي...

بالنسبة للانجاب ، الحساسية في الغالب لا توثر على الإنجاب ، خاصة عبر التلقيح الاصطناعي.بغسل المنويات من البروتين المحسس. ولكن علاجها واجب على كل حال. راجعي طبيب/ة نسائية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور عندي سؤال ورجاء ألمساعده انا مارست الجنس مع بنت في البدايه كان هناك ملامسات بالأصابع مداعبه حيث...

بما أن التحاليل التي اجريت لك كانت سليمة، فلا داعي للقلق يبدو أن الوهن و والميل إلى النوم الذي تعاني منه ناتج عن القلق او الاكتئاب عليك تجاوز هذه المرحلة وانصحك بممارسة الرياضة وهوايات أخرى، وتوخي الحذر باستخدام الواقي دوماً تحياتي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه