هل من الممكن اكتشاف اذا كان مشكلة او ضغف فى الانتصاب قبل الزواج و اذا

هل من الممكن اكتشاف اذا كان مشكلة او ضغف فى الانتصاب قبل الزواج و اذا
icon 31 يوليو 2015
icon 3447
هل من الممكن اكتشاف اذا كان هناك مشكلة او ضغف فى الانتصاب قبل الزواج ؟؟ و اذا كان ممكن فكيف ذلك؟؟ وما هى العلامات على وجود مشكلة فى الانتصاب؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- وجود انتصاب صباحي،٢- احتلام استمناء التأثر الجنسي عند رؤية أشياء مثيرة جنسياً . إذا كان لا يحدث انتصاب في هذه الحالات، فلديك مشكلة، راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2015-07-31 05:51:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١- وجود انتصاب صباحي،٢- احتلام استمناء التأثر الجنسي عند رؤية أشياء مثيرة جنسياً . إذا كان لا يحدث انتصاب في هذه الحالات، فلديك مشكلة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الأمراض الجنسية

انا شاب ١٩ سنه .. اعانى من ضعف فى الانتصاب .. اخذت عقار الفياجرا عدت مرات و كان الانتصاب مختلف...

الغالب أن حالتك تتعلق بضعف اللياقة البدنية على أنه يمكن التأكد من الوضع الهرموني وعمل فحص للهرمونات ، ولكن على كل حال عليك بممارسة الرياضة اليوميةوالتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أحب أن أسأل أطباءنا الكرام عن سبب صعود الخصيتين إلى فوق القضيب أثاء انتصابه مع العلم أنه لم يكن لدي...

عدم وجود الخصية في مكانها وقت الولادة يحمل احتمالين، إما أن تكون الخصية المعلقة أو الخصية (النطاطة أو المتحركة). والخصية المعلقة تحدث في 3-30% من الأطفال، وتصل الخصية إلى مكانها في كيس الصفن خلال أول 3-6 شهور من الحياة. أما في حال عدم نزولها واستمرار هذا الأمر لعمر السنة فيتم إجراء عملية جراحية للعلاج لضرورة عمل ذلك. والأمر الآخر هو الخصية النطاطة أو المتحركة، حيث ترتفع الخصية إلى أعلى كرد فعل طبيعي للجسم للحفاظ على درجة حرارة الخصية بشكل مناسب وهو ما يحدث في حالتك غالباً حسب الوصف.

ويعتبر استمرار الخصية المتحركة بشكل دائم لسن ما بعد البلوغ أمر غير طبيعي ويحتاج إلى علاج لتثبيت الخصية في مكانها عن طريق العملية الجراحية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم غير قوى وان سوف اتزوج عن قريب وانا خائف من ذلك ان لا اقدر على معاشرة زوجتى لضعف...

لا داعي للقلق، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المسكرات والعسل وعسل الملكات والجينسينغ وغيرها من المقويات الجنسية، وزيادة ثقافتك الجنسية تحضيراً لزواجك، ومبروك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اشكركم جدا على اجابه سؤالى واريد ان استفسر هل يمكن ان يحدث ورم فى احدى الخصيتين لاى سبب كان ثم...

الجواب هو نعم من الممكن ان يحدث ضمور شديد في الخصيه بعد الم شديد وانتفاخ هذا يحدث غالبا نتيجة التواء حبل الخصيه اذا لم يشخص في وقته واذا لم تجرى العمليه في وقتها المناسب الشق الاخير من سؤالك عن الاسباب التي تمنع الرجل من اقامة علاقه مع زوجته السبب الرئيسي هو جميع الامراض الجنسيه المعديه يجب علاجها اولا ومن ثم اقامة العلاقه الجنسيه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه