هل نوبة البرودة وبعدها ارتفاع الحرارة من اعراض الايدز؟؟

icon 17 نوفمبر 2014
icon 1765
هل نوبة البرودة وبعدها ارتفاع الحرارة من اعراض الايدز؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه اعراضؤ وجود اية التهابات في الجسم وليس شرطا لوجود الايدز 2 2014-11-18 07:29:41
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
هذه اعراضؤ وجود اية التهابات في الجسم وليس شرطا لوجود الايدز

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مارست الجنس بواقي وقمت بلعق المهبل لمدة ثواني حائني الاعراض التاليه:الم في الحلق صداع زكام وارتفاع حراره بعد الشك بالاصابة...

هذه الأعراض عامة، وقد يعني أنك شربت ماء بارد!! فلا تسعجل في الاستنتاج، يمكنك عمل فحص للأمراض الجنسية فوراً، كما يمكنك الفحص بعد ستة أسابيه للإيدز!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا قمت بعلاقة محرمة قبل فتره وأشك أن الشريك كان مصاب بالايدز وظهرت علي اعراض منها ارتفاع درجه حراره ٣...

ينتقل الايدز باستخدام الإبر أو أدوات ثقب الجلد الملوثة بالفيروس مثل أدوات ثقب الأذن وأدوات الحلاقة والحجامة والوشم غير المعقمة وفرشاة الأسنان التي يستخدمها المصابون خاصة إذا كانت هناك جروح أو تقرحات على الأغشية المخاطية أو الجلد كما سجلت بعض الحالات نتيجة عدم تعقيم أدوات معالجة الأسنان ومشكلة إدمان المخدرات شديدة الصلة بانتشار الإيدز عن طريق إستخدام المحاقن والأبر الملوثة في حالة تعاطي العقاقير عن طريق الحقن الوريدية وعموماً تشكل العدوى بين متعاطى المخدرات عن طريق الحقن نسبة 2 – 5 % من الحالات .الأعراض المذكورة لا تقطع بوجود الفيروس، عليك مراجعة اختصاصي أمراض جلدية لعمل الفحوصات اللازمة.

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

هل يمكن ان تظهر علامات الايدز الاوليه بعد شهر دون ارتفاع فى درجه الحراره وماسبب الحيل اسفل الفك وعلاقته بالم...

الحيل أسفل الفك قد تكون التهاب في الغدد اللمفية تحت اللسان وهذ دليل على وجود جراثيم في منطقة الفم وهو سبب أيضاً لارتفاع درجة الحرارة ، وقد يكون للأمر علاقة بألم امفاصل، لا تسرع بالقفز إلى الإيدز ، راجع اختصاصي أمراض باطنية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعلم ان عندما يدخل فايروس الايدز الى الجسم من خلال الاغشية المخاطية يذهب الى الامعاء الغليظة،هل بعص الام المعدة اثناء...

الايدز او متلازمة نقص المناعة المكتسبة هي الحالة المرضية المزمنة و المهددة لحياة المصاب ويُسببها فيروس نقص المناعة ( HIV ) حيث يُهاجم خلايا الجهاز المناعي مؤثراً على قدرة الجسم على القضاء على العوامل المرضية المُسببة للعدوى ( البكتيريا او الفيروسات ) . يُصنف الايدز كأحد الأمراض المنقولة جنسياً وينتقل عن طريق الاتصال المباشر بدم المُصاب او من الأم الى جنينها عن طريق المشيمة . يستغرق فيروس نقص المناعة سنوات عديدة قبل اضعافه لجهاز المناعة وظهور أعراض الاصابة بالايدز . للمزيد راجع إيدز في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه