هل يحدث الحمل من القذف الخارجي و ما هي اعراض الحمل ف اول اسبوع؟

icon 18 يناير 2016
icon 39069
هل يحدث الحمل من القذف الخارجي و ما هي اعراض الحمل ف اول اسبوع؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اذا حدث جماع وتم القذف بشكل كامل خارج المهبل فلا يحدث حمل اما ان تم القذف ولو بجزء بسيط داخل المهبل او ان تكررت عملية الجماع بعد القذف الاول فهنا يكون احتمال لحدوث حمل واما اعراض الحمل تكون بالغثيان او اضطرابات في المعدة او الرحم وارتفاع في حرارة الجسم ودوخة وغيره وقد تتوفر هذه الاعراض بعضها او كلها عند معظم النساء. 6 2016-01-19 17:42:22
الدكتور معتز عاشور
الدكتور معتز عاشور
تحاليل مخبرية
اذا حدث جماع وتم القذف بشكل كامل خارج المهبل فلا يحدث حمل اما ان تم القذف ولو بجزء بسيط داخل المهبل او ان تكررت عملية الجماع بعد القذف الاول فهنا يكون احتمال لحدوث حمل واما اعراض الحمل تكون بالغثيان او اضطرابات في المعدة او الرحم وارتفاع في حرارة الجسم ودوخة وغيره وقد تتوفر هذه الاعراض بعضها او كلها عند معظم النساء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا هل يحدث الحمل اذا كان القذف فوق المهبل بدون ادخال القضيب و الغسل بسرعة مع العلم ان موعد الدورة...

عادة لا يحدث الحمل بهذه الطريقة،فإذا ةجاءت الدورة بعد يومين من الممارسة فلا يوجد حمل. أما إذا تأخرت فيمكن التأكد من ذلك بالفحص المنزلي، ثم إذا كانت النتيجة إيجابي فيمكن مراجعة اختصاصي نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل المجامعة من الخلف تؤدي الي الحمل في حال سال بعض المني الخارج من فتحة الشرج؟ وهل استخدام جهاز فحص...

المجامعة من الخلف لا تؤدي الي الحمل ،الاحتمال وارد إذا سال بعض المني إلى المهبل ، ولكنه ضئيل . فحص الحمل لا يكون دقيقاً قبل سبعة أيام من الدورة، وعليك الانتظار عدة أيام فيكون أكثر دقة!! ( ٤ أيام)

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل يكن حدوت حمل بعد ستة ايام من الجماع مع العمل انها اخدت دواء NORLEVO بعد الجماع ب...

الآثار الجانبية لل® Norlevo تشمل الاضطرابات المعدية المعوية وتغيرات في الشهية أو الوزن، واحتباس السوائل، وذمة، حب الشباب، الكلف أو كلف، ردود فعل حساسية الجلد، شرى، والاكتئاب النفسي، بما في ذلك تغيرات الثدي عدم الراحة أو أقل في كثير من الأحيان علاج تضخم، والتغيرات في الرغبة الجنسية ، وفقدان الشعر أو الشعرانية، والتعب، النعاس أو الأرق والحمى والصداع، ومتلازمة ما قبل الحيض أعراض شبيهة، ودورات الحيض أو تغير نزيف الحيض غير النظامية. الحساسية المفرطة أو ردود فعل تأقانية تحدث أقل بشكل متكرر. تم الإبلاغ عن تغييرات في اختبارات وظائف الكبد واليرقان وأفيد أقل كثيرا، وهناك أعراض جانبية أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

الهربس التناسلي ظهر في تحليل الدم و لكن لا توجد اي اعراض و تسبب في سقوط الحمل ...هل توجد خطوره...

يمكنعلاج الهربس قبل الحمل، وعليك راجعة زختصاصي أمراض جلدية، والعلاقة بين الزوجين في حالة الحمل تعتبر آمنة في الثلث الثاني، أما في الثلثين الأول والأخير فهي غير آمنة.

سؤال من غير معروف سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ...دكتور انا بستعمل لمنع الحمل طريقة القذف خارج الرحم ...بس زوجي اخر مره قذف اول قذفه على باب...

بالطبع هذا السائل يحتوي على الحيوانات المنوية , و لكن تظل فرص الحمل بهذه الطرية نادرة جدا , فلا داعي للقلق , ولكن هناك طرق افضل و اسهل بكثير, فلماذا لا يستعمل زوجك الواقي الذكري, فهو آمن وغير مزعج

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يتم الحمل عند الجماع في اليوم الخامس من الدوره ؟ علماً بان نزول المني كان على فتحة الشرج وانا...

إمكانية الحمل ضعيفة، حيث أن الاباضة تحصل في اليوم ال ١٤ من نزول الدورة او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدورة القادمة. فاذا كانت دورتك منتظمة كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بداية الدورة. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبة الخصوبة فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.  

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن حدوث حمل بعد اسبوع من انتهاء الدوره الشهريه مع العلم انه تم القذف خارج المهبل ؟

مع القذف خارج المهبل يضعف احتمال الحمل حتى لو كان الوقت مناسباً والحتمال ضعيف أن تكون الإباضة قد حصلت بعد أسبوع من الدورة، انتظري الدورة القادمة. ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل الديفلوكان يؤثر ع الحمل .....فأنا لسا متأكدة بعد من وجود الحمل ؟؟؟

النساء بسن الإنجاب يجب أن يتخذن احتياطات مانعة للحمل فعالة خلال المعالجة وبعدها بعدة أسابيع. الحمل و الرضاعة : الحمل : لا يعطى للحامل فهو يسبب أعراض جانبية خطيرة للجنين و تشوهات خلقية ظهرت في الدراسات على الحيوانات. قد يفرز في حليب الأم لذلك لا يستخدم للمرضعة. إذا كنا حامل فعليك إخبار طبيبك عن الدواء!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه