هل يوجد ابو وصفات طبية لزيادة الاثارة عند النساء او لزيادة الشهوة عندهن ؟ للنساء اللي يعانين من برود جنسي ولا يتفاعلون مع شريهم خلال العلاقة ؟

icon 7 أبريل 2016
icon 30204
هل يوجد ابو وصفات طبية لزيادة الاثارة عند النساء او لزيادة الشهوة عندهن ؟ للنساء اللي يعانين من برود جنسي ولا يتفاعلون مع شريهم خلال العلاقة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يوجد في الصيدليات الكثير من حبوب الشهوة للنساء. 3 2016-04-09 08:01:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يوجد في الصيدليات الكثير من حبوب الشهوة للنساء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من برود جنسي هل يوجد حبوب لزيادة الشهوه الجنسيه للنساء

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيفية معالجة البرود الجنسي عند النساء مع العلم تم استخدام كل طرق المداعبة و الاثارة هل يوجد علاج طبي و...

من المعروف عموما أن لممارسة الجنس الجيدة فإن معظم النساء بحاجة إلى المداعبة للأعضادء التناسلية. وهناك شكوى عامة من المرأة ذلك هو أن الشريك يضغط عليها بشدة. هذا الخطأ على كل حال هو جزء من المشكلة الحقيقية. في جوهر هذه المسائل هو أن الزوجة لم تعلم زوجها كيفية إرضائها. ويمكن في معظم الحالات أن يعزى ذلك إلى ما يسمى عادة الأنا الذكر ، وميل الرجل الضعيف للانهيار، والتفكير بشكل مثير للشفقة في نفسه الفاشلة ، إذا أجبر على الاعتراف لنفسه انه يعرف القليل عن مشاعر زوجته الجنسية . . عليك البحث مع زوجتك في سبل التعاون من أجل تجاوز المشكلة. فالمشكلة لها طرفين. ويمكن حلها بطريقة حضارية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اعانى من البرود الجنسى وعدم الرغبة الجنسية وان حدث ﻻ اصل الى الرعشة وﻻ استمتع رغم محاوﻻتة و بالصيدليات اشياء...

بنتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, -و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مدة الجماع الجنسي قبل القذف تتراوح من (٢ ال ٣ ) دقائق اريد زيادة هذه المدة بطريقة امنة و صحية...

عليك تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة لمزيد من المتعة فقد تكون المداعبة أكثر متعة أحياناً، ثم عدم الإيلاج إلا بالتوافق. للمزيد راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد اسم دواء في الصيدليات في مصر يعمل علي زيادة رغبتي الجنسية يكون هذاالدواء غير ممنوع لاني اعاني من فتور...

يجب الحصول على وصفة طبية قبل تناول الدواء، للتأكد من حالتك الصحية ، وعدم تناول أدوية القلب التي تحتوي على النيتروجين، والأدوية كثيرة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

فتاه تبلغ من العمر 37 ومتزوجه وتحب زوجها جدا و انجبت منه ولكنها تعانى من قبل الزواج من البرود الجنسى...

- استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، - التغذية الجيدة - التوافق العاطفي مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية، - هناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور من فضلكهل يؤدي الادمان على الافلام الجنسية الى فقدان الرغبة الجنسية وعدم الانتصاب خلال العملية الجنسية والنفور...

نعم ، الإدمان على الأفلام الجنسية يغير مفاهيم الجنس والجمال، ومفاهيم الممارسة الجنسية، إذ أن ما يعرض في الأفلام هو عادة مبالغة شديدة، على الأقل في المجتمعات العربية، وهذا التغيير يصعب الممارسة السوية ويقلل الشعور باللذة أثناء الممارسة، وقد يؤدي إلى الشعور بالنفور من الجنس، أو النساء أيضاً.والحل هو عدم مشاهدة هذه الأفلام، أو الإقلال من ذلك على الأقل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه