هل يوجد علاج لنزول المني لانه بعد العمليه الجنسيه لا يوجد مني

icon 11 أبريل 2014
icon 947
هل يوجد علاج لنزول المني لانه بعد العمليه الجنسيه لا يوجد مني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا بد من التشخيص الدقيق، فقد يكون هناك انسداد في المجاي المنوية أو قذف رجوعي بعد جراحات البروستاتا أو غيره ولا بد من الفحص الطبي.راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2014-04-12 07:42:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا بد من التشخيص الدقيق، فقد يكون هناك انسداد في المجاي المنوية أو قذف رجوعي بعد جراحات البروستاتا أو غيره ولا بد من الفحص الطبي.راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد فرق بين القضيب الذي يقذف المني لمسافة واخر ينزل منه المني نزولا عاديا؟؟؟ وهل يعد نزول المني من...

نزول المني بدون قذف يدل على ارتخاء في القضيب أو هبوط في التأثر الجنسي. ولحل هذه المشكلة يجب تحسين اللياقة البدنية وتحسين التغذية المتوازنة ، وتحسين الثقافة الجنسية والمعلومات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من نزول الحيوانات المنويه اثناء البول وعدم نزول المني عندما ارغب في هذا عمري 16 ولا استطيع ممارسه العاده...

عليك وقف العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات لتقييم صحتك الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل نزول سائل ابيض شفاف هو مرض السيلان ؟ ولا ينزل هذا السائل الا عند محادثه خطيبتى او اى بنت...

هذا السائل هو المذي، وهو إفراز الغدد التناسلية استعداداً للإيلاج وتسهيل المهمة.وهو لا وثر على المستقبل الجنسي، وعليك التفكير بهوايات أخرى غير الجنس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الطبيعي عدم نزول دم عند العلاقه الجنسيه الاولى لفتاه عذراء ولا يوجد تاريخ لاي اصابه او اغتصاب ؟...

ممكن، والسبب قد يكون سعة فتحة الحيض وتمددها ، أو أن يكون الغشاء مطاطياً، أو أن يكون غير موجداً خلقياً، أو بسبب تمزقه السابق في الطفولة أو في الرياضة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل لي ان اعرف هل هذه مشكلة ام لا منذ اربع ايام بدئت بتناول عسل البردقوش علي الريق ثم لاحظت...

عليك التوقف عن تناول عسل المردقوش أولاً دخول الخصية الشمال يدل على وجود خصية متحركة، وهذه يمكن تثبيتها إذا كان هناك فائدة من ذلك وكان حجم الخصية طبيعياً، ويجب مراجعة طبيب المسالك البولية لذلك، ولقوة للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتي عندها ميلان في الرحم وانا ألاحظ بعد الجماع خروج المني بالكامل وانا اعرف كمية السائل المنوي عندي بالكامل يخرج...

ضع مخدة تحت مؤخرتها وتكون هي في وضعية مستلقة على ظهرها وعندها يمكن القذف داخل المهبل وان تبقى هي مستلقية في هذه الوضعية وان لا تفق مباشرة ويمكنك مساعدتها على ان تبقى في هذه الوضعية بمداعبتها لكي تبقى في هذا الوضة لفترة كي تتساعد الحيوانات المنوية من الدخول الى الرحم

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا عروس أريد الاستفسار هل القضيب يولج في المهبل كاملا لأول مره أم لا لدي خوف من هذا الموضوع بقوه...

ليس بالضرورة أن يتم الإيلاج الكامل في أول مرة، وكذلك ليس بالضرورةج أو ينزل الدم، فهناك حالات لا ينزل فيها الدم مثل وجود تمزق سابق من حركات خاطئة ، إو يكون الغشاء مطاطي، أو يكون غير موجود خلقياً، أو يكون الغشاء رقيقاً، ولا يحتوي على شعيرات دموية. ولا داعي للقلق فسيتم الموضوع بدون مشاكل كالعادة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه