و على التجاوب انا لم الاحظ هذه الاعراض طوال الاربع سنوات كما ان وزني ه

و على التجاوب انا لم الاحظ هذه الاعراض طوال الاربع سنوات كما ان وزني ه
icon 30 سبتمبر 2012
icon 623
السلام عليكم وشكرا على التجاوب , أنا لم ألاحظ هذه الأعراض طوال الأربع سنوات , كما أن وزني هو 76 و عمري 20 , أين يكون التضخم اللمفاوي ؟, أما الحمى , و كذلك الاسهال لم يستمرا أبدا لأكثر من يوم واحد , أما الألم العضلي كان في منطقة الفخد حينما قمت يوما بسياقة دراجة هوائية لساعتين متواصلتين فأحسست بآلام لليلة واحدة , أما التعرق الليلي فيكون اذا كان الغطاء ثقيلا , فالمرجو اجابتي اعتمادا على هذه المعطيات , و هل هذه المؤشات تعتبر جيدة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأعراض التي سقتها لا تدل على شيء، وهي أعراض عامة تحدثعند جميع الناس في هذه الحالات، ولا داعي للوسوسة. وتوكل على الله. يمكنك زيارة اختصاصي باطني للفحص العام. 1 2012-09-30 09:28:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأعراض التي سقتها لا تدل على شيء، وهي أعراض عامة تحدثعند جميع الناس في هذه الحالات، ولا داعي للوسوسة. وتوكل على الله. يمكنك زيارة اختصاصي باطني للفحص العام.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب من 26 عاما. لقد وقعت مع مشكلة سوء الحمى والمعدة حين يعود ليلة أنام مع فتاة دون الواقي...

بما أن النتيج سلبية فالغالب أنك سليم من الإيدز، ولكن يجب الحذر فترة من الزمن وعدم الاقتراب من أي فتاة، واستعادة نشاطك وصحتك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وبما كنت بحاجة لبرنامج خاص للتغذية وتناول المزيد من المواد الغذاذية لاستعادة وزنك.

سؤال من ذكر سنة 24

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم , في صيف 2008 , قمت بعلاقة غير آمنة " يا رب سامحني " , فما هي الأعراض...

فيما بعد وقبل حصول مظاهر سريرية للإيدز قد يحصل تضخم عقدي لمفاوي منتشر وأحياناً يترافق بنقص الصفيحات الدموية. الصورة النسجية لفرط التنسج اللمفاوي الجريبي تكون متميزة لأن خلايا +CD4 المحيطة تكون مستنزفة بينما تكون أشكال أخرى من اللمفاويات منشطة عندما يكون الجهاز المناعي مغموراً تصبح الجر يبات منكمشة والعقد ضامرة خلال هذا الطور يتنامى لدى بعض المرضى على تصبح معروفة بمعقد مرتبط بالإيدز. بصورة نموذجية يتشكل مرض من حميات، تعر قات ليلية، إسهال وآلام عضلية، وقد يصبح الطفح الجلدي الغير نوعي مزعجاً. تعدادات الخلايا البيض والحمر تنخفض ويمكن أن يحصل نقص صفيحات قرمزي. داء المبيضات الفموي أو النطاق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لا أعلم إذا كنت مصاب بعجز جنسي أو لا. المهم إذا كنت لابس ثيابي كل شي عادي أي...

مبروك أولاً، حالتك تدل على معاناتك من آثار التربية الدينية والحرام والحلال، يمكن أن تخف هذه الحالة بالتدريج، ولكن لا تركز عليها وعليك تغيير عاداتك تدريجياً، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أقطن بإسبانيا من فضلكم أرجو المساعدة مشكلتي قضيبي لم يعد ينتصب أحس بالرغبة...

عليك ترك التماريين والعادة السرية وتحسين لياقتك البدنيية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وسيعود لحاله بالتدريج فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه