وامارس العاده السريه سنوات وكنت في فتره الممارسه اي صوره او اي تثيرني

وامارس العاده السريه سنوات وكنت في فتره الممارسه اي صوره او اي تثيرني
icon 9 أكتوبر 2012
icon 7014
عمري 19 سنه وامارس العاده السريه منذ 3 سنوات وكنت في فتره الممارسه اي صوره او اي امرأه تثيرني , لكن الان لم امارس العاده السريه منذ حوالي 3 اشهر بسبب اضرارها و لكن الان لا اثار بسرعه هل عندي مشكله ؟ وممارستي للعاده السريه لا تزيد عن دقيقه هل عندي سرعه قذف ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كان كما تصف الوقت، فهذا بالتأكيد قذف سريع، ولكن لا يوجد مشكلة في تأخر الإثارة، علي إعادة تأهيا جسمك، وممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة 0 2012-10-09 10:47:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كان كما تصف الوقت، فهذا بالتأكيد قذف سريع، ولكن لا يوجد مشكلة في تأخر الإثارة، علي إعادة تأهيا جسمك، وممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا كنت امارس العاده السريه مره سبوعيا منذ سن 17 حتي 19 سنه والان حوالي 3 اسابيع مضت ولم امارسها...

إذا توقفت عن ممارسة العادة السرية، يعيد الجسم تأهيل نفسه بالتدريج وتختفي آثار العادة السرية، عليك ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة لإشغال نفسك ، وعدم الشعور بالفراغ.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شب وعمري 17 سنه وعندما امارس العاده السريه لايوجد كميه كبيره من الحمض المنوي ولايوجد قذف كثير , وانا...

إذا مارستها بهذا التواتر، فقد يختفي المني بالمرة!! لأن هذا يعني إدمان واستهلاك لقدرة الجسم على إنتاج المنويات، ينصح بتقليل العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندي مشكله واريد حل لها انا عمري 22ادمنت العاده السريه منذ حوالي 8سنوات كنت امارسها بشكل يومي انا الان...

عليك تغيير نمط الحياة اليومية من الروتين والجلوس طويلا امام الكمبيوتر.عليك ممارسة الرياضة والاعمال المنزلية والترفيه في اللعب والسفر والمطالعة وتشغيل عقلك بما يتعبه حتى تحس بنوع من الارتخاء وتنام

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 19 سنه كنت امارس العاده السريه من عمري 15 سنه وحتى اليوم بس صارلي فتره ما اشبع...

هذا يعني إدمان العادة السرية وهو أهم مضاعفات العادة السرية ، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . وأما عند النساء يصعب عليها أن تصل إلى الهياج العادي الناجم عن الاتصال بين الرجل والمرأة، كما يمكن حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية. راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا انسان امارس العاده السريه منذ فتره طويله تزوجت ولاكني لا استطيع ان اقذف فيها حتى اننا نمارس الجنس لمده...

لا داعي للقلق، لقد تعود الجسم على طريقة معينة للقذف، ويمكن تعويده على طريقة جديدة، استمر في ممارسة الجنس العادي، وستحل المشكلة مع الوقت.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من سرعه في القذف بمجرد الايلاج واحيان قبل ماذا افعل كنت امارس العاده السريه وعمري 15 سنه والان عمري...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه