وقعت في فخ الادمان على الافلام الاباحية الى درجة انها اصبحت لا بحدث عندي انتصاب عند مشاهدتها مع وجود انتصاب صباحي و عند النوم مع العلم انني اعاني من صداع عند مشاهدتها و عند لمس الذكر ينتصب حينها ، جزاكم الله خير أفيدوني ماذا افعل للرجوع للحالة الطبيعية.

icon 23 أغسطس 2014
icon 6755
وقعت في فخ الادمان على الافلام الاباحية الى درجة انها اصبحت لا بحدث عندي انتصاب عند مشاهدتها مع وجود انتصاب صباحي و عند النوم مع العلم انني اعاني من صداع عند مشاهدتها و عند لمس الذكر ينتصب حينها ، جزاكم الله خير أفيدوني ماذا افعل للرجوع للحالة الطبيعية.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

1- التوقف عن مشاهدتها 2- ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة 3- ممارسة هويات جديدة مثل المطالعة وغيرها 4- النوم الكافي، والراحة الكافية 5- وقف التدخين 3 2014-08-24 09:30:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
1- التوقف عن مشاهدتها 2- ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة 3- ممارسة هويات جديدة مثل المطالعة وغيرها 4- النوم الكافي، والراحة الكافية 5- وقف التدخين

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحباً أشكو من ضعف انتصاب, مؤخرا و بعدَ حوالي 10 أيام من ممارسة الجنس مرة في اليوم. لم يستطع الانتصاب,...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العمر 29 انا متزوج منذ شهر ونصف , في اول ثلاثة اسابيع من الزواج كانت صحتي الجنسيه جيده علما بأني...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وهو عادي ، ولحل المسكلة، عليك إعادة تأهيل جسمك ولياقتك البدنية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة السرية وأن أمكن التدخين والراحة اللازمة للجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية وصار لي سنة اعاني من ضعف الانتصاب مع العلم عند الاثارة والضغط علي القضيب وهو غير منتصب...

عليك ترك لعادة وسيرجع الجسم طبيعياً، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والفواكه والخضروات.

سؤال من ذكر سنة 42

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أعاني من ضعف انتصاب يصل إلى 50% بعد وقت من الإثارة وقد أفقده بسرعة والرغبة ضعيفة و لا...

يمكن التأكد من صحنك الجنسية بعمل فحص للهرمونات، والغالب أنها طبيعية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب انخفاض او انعدام الرغبة الجنسية لدى الرجال , رغبتي في ممارسة الجماع مع شريكتي انخفض جدآ ولا اشتهي...

ربما يجب في البداية عمل تشخيص دقيق لحالة الجهاز التناسلي البولي لمعرفة سبب الألم فقد يكون هناك جرحا ونحوه، كما يجب الاهتمام بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد توقفت عن العادة منذ شهرين او اكثر لكني دائما لدي شهوة وانتصب و اشعر اني ساموت لاخراج المادة لكني...

أولاً عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة من أجل إشغال نفسك عن التفكير في الجنس. وثانياًلا داعي للقلق بشأن لسائل الشفاف، فهو ينزل عند الشعور بالشهوة إو التفكير في الجنس، وقد تعودت الغدد الرد على زقل المؤثرات،ولا ضرر منه وسيختفي مع الوقت،، وثالثاً لا داعي للقلق بشأن القذف المبكر، فعند متابع العلاج المذكور سيختفي في مدة قد تصل إلى عدة أشهر، وأنت غير مستعجل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه