يا هل من مضاعفات العاده السريه عرق النسا وهل يحدث للرجال وماهي طرق علا

يا هل من مضاعفات العاده السريه عرق النسا وهل يحدث للرجال وماهي طرق علا
icon 23 يوليو 2012
icon 14283
السلام عليكم يادكتور هل من مضاعفات العاده السريه عرق النسا وهل يحدث للرجال وماهي طرق علاجه علما اني تركت العاده السريه من 4 شهور . وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية لا تؤدي إلى عرق النسّا، وهو تهيج أو التهاب في العضب الوركي، راجع عرق النسا في القاموس، فهو مشروح بالتفصيل. 2 2012-07-23 12:22:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية لا تؤدي إلى عرق النسّا، وهو تهيج أو التهاب في العضب الوركي، راجع عرق النسا في القاموس، فهو مشروح بالتفصيل.

تعليقات الزائرين

Hamza Fatah Hamza Fatah

اصابنى عرق النساء بعد عمليه شيل ورم بالبروستاته بالتبخير واصابنى نقص بكرات الدم الحمراء والهليجلويم فما افعل

icon 16 يناير 2024

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اسال هل العاده السريه تؤثر على الاحتلام وهل اذا تركت العاده السريه ارجع...

مدة الاحتلام قصيرة جداًو ، وبما أنك لا تشعر بها فمن الصعب السيطرة عليها، والعادة السرية توقف الاحتلام تقريباً.لأن هناك وسيلة أخرى لتصريف الفائض.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ماهو السن الافضل الذي اذا تركت فيه العاده السريه يشفى الشخص من سرعة القذف لاني قريت الاسئله هناك...

العادة السرية ليست السبب الوحيد في القذف السريع، والسن الأفضل للتعافي هو عدم البدء أصلاً، وإذا اضطريت ، فالآفضل آن لا تدمن عليها بل أن تمارسها قليلاً فقط.وأن تبرمج نفسك للاهتمام بهوايات أخرى مثل المطالعة والزياضة أو أي شيء آخر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اسال مااسباب دوالي الخصيه او الخصيتين وهل هي تؤثر على انجاب الاطفال ام...

١-حدوث خلل في الصمامات،أو انحشار الأوردة من عضو مجاور، فإن هذا يمكن أن يسبب توسع الأوردة بجانب الخصيةويؤدي إلى تشكيل دوالي الخصية. وتحيط بالخصية شبكة من الأوردة تسمى الضفيرة الدوالية، التي تنزح الدم من الخصية. ٢- انسداد الوريد الخصوي بورم كلوي ويحدث في أواسط العمر ٣- خثار وريدي في الوريد المنوي أو الأجوف السفلي -قلس المستقبلات الكظرية أو الكلوية بسبب تأثر إنتاج النطاف إن استمرار دوالي الخصية يؤدي إلى رفع درجة حرارة الخصية بالدم المتواجد بها ، وهذا يؤدي إلى تعطيل بناء المنويات في خلايا لايديغ في الخصية، ويؤدى إلى اللانطفية والعقم. للمزيد راجع دوالي الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من ادمان العاده السرية مند 3 سنوات او اكثر معي العلم انا عمر 17 السنة ماهيا...

يا ريتك تبحث فالإجابة موجودة في القاموس :لإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. ماهو progesteron وماتأثيره ؟ هل للعاده السريه اثر في لخبطت الهرمونات ؟ هل تسبب العاده السريه مرضٍ...

البروجسترون هو هرمون ينتجه الجسم الأصفر والمشيمة والغدة الكظرية، ويسبب الهرمون اللوتني إفرازه من الجسم الأصفر أثناء دورة الحيض. وهو مسؤول عن التغييرات التي تحصل في بطانة الرحم أثناء الدورة الشهرية في المرحلة الإفرازية السابقة للحيض، والتغييرات الدورية في العنق والمهبل. راجع بروجسترون في القاموس. العادة السرية لا تلخبط الهرمونات، ولا تتسبب في مرض الإيدز.راجع إيدز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. يا تكدور اعاني من ممارسة العادة السريه في الأسبوع مرتين او تلاث وهل هذا العادة مضره على الجسم...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ولاعلاج هو تقليل الأكل وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 28

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عندي مشكله جنسيه انا رجل عمري 19 ومشكلتي اني اقوم بالعاده السريه ماهي اضرار العاده السريه وما...

العادة السرية ليس هناك نص قاطع في مسألة الاستمناء،وقد اختلف علماء الدين منذ القدم بين تحريم مطلق وتحليل مطلق، وفي اختلافهم رحمة. وهذا ليس لمناقشة الموضوع الديني. بل من باب توضيح أن الاجتهاد في هذه المسألة قائم وجائز. وما نود توضيحه هو الموضع من ناحية طبية، لما فيه من أهمية لشبابنا ونقل الرأي العلمي لهم بدون أحكام مسبقة. للمزيد راجع مقالة العادة السرية ما لها وما عليها في المقالات في الموقع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمري ١٧ سنه أمارس العاده السريه بدلك العضو الأنثوي هل يسبب لي اخطار بعد الزواج او يسبب تاخر...

ما تقصدين بالعضو الأنثوي، البظر! العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وا

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مارست العاده السريه ٥ سنوات هل العاده تؤثر علي طول القضيب وقوة الانتصاب ؟ وإن اثرت فما...

العادة السرية لا تؤثر على القضيب ولا قوة الانتصاب، والتأثير الأهم هو نفسي،وتستطيع التخلص من سلبيات العادة بعد تلاثة أشهر من تركها ، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه