يحدث لي انتصاب بأوقات لم اكن افكر بشيء جنسي وكذلك ملابسي ليست ضيقة مع العلم بأنه لايدوم طويلا ولكنه مزعج ومسبب للاحراج فماهي أسباب ذلك الانتصاب؟وهل توجد طريقة لتفادي ذلك

icon 21 أبريل 2016
icon 872
يحدث لي انتصاب بأوقات لم اكن افكر بشيء جنسي وكذلك ملابسي ليست ضيقة مع العلم بأنه لايدوم طويلا ولكنه مزعج ومسبب للاحراج فماهي أسباب ذلك الانتصاب؟وهل توجد طريقة لتفادي ذلك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة والرياضة. 0 2016-04-22 14:52:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة والرياضة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر ونصف وعمري 26 سنة لا اعاني من اي اتضطرابات او امراض ( سكري - ضغط -...

لا يوجد مشكلة في خفقان القضيب، وهناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد سبب عسر الجماع، من جهة لعلاجه،كما يجب زيادة المعلومات التشريحية والطبية عن الجسم والأعضاء التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد حل لمشكلة انتصاب القضيب في الصباح عند الذهاب الى العمل اكون جالس با السيارة يبدء انتصاب القضيب لا...

هذا طبيعي في عمرك ، خاصة الانتصاب الصباحي، يمكن تخفيف الانتصاب عند مجرد النظر والإثارة الجنسية من خلال إشغال وقتك وفكرك بأشياد أخرى، وهوايات أخرى، مثل المطالعة والرياضة وغيرها. ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من ضعف انتصاب وقلة الشهوة الجنسية ولاارغب باستعمال حبوب ممنوعة لذا ارجو منكم التكرم بوجود حل لي وأحيانا اشعر...

١- يمكن عمل فحص للهرمونات ومعرفة مستواها الذي يؤثر على الشهوة والانتصاب. ٢- يمكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لزيادة اللياقة البدنية ٣- يمكن تناول المغذيات الجنسية مثل عسل النحل وعسل الملكات والحبة السوداد والجينسينغ. المتعة تعتمد على عدة عوامل منها القدرة الجنسية الجسدية ، وعلى الحالة النفسية والخيال الجنسي. وليست مسألة منعزلة. ولكن إبدأ بزيارة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شب عمري 34عام لدي مشكلة في ممارسة الجنس عندي رغبة شديدة بممارسة الجنس والقضيب منتصب بشكل جيد ولاكن عندما...

من المهم في عمرك الانتباه الى كمية الكولسترول في الدم وهذا يجب علاجه وابدأ ذلك بنظام غذائي صحي ومارس الرياضة من الناحية الجنسية ، طالما انه ليس هناك اي مشكلة عضوية ن أظن انه بالغذاء المتوازن وبالرياضة وايضا بالتفاهم مع الشريك و تهيئة اجواء مريحة لممارسة العملية الجنسية مع الشريك وبأجواء هادئة ومريحة هو امر مهم جداً

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج من شهر عند المداعبة يكون عندى انتصاب ولكن عند ملامسة المهبل لايوجد انتصاب ماذا افعل وانا فى حالة نفسية...

غشاء البكارة لا يغلق بعد فضه، عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ويمكن أن تجرب الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من التفكير بالانتصاب مما يؤدي الى فقدانه رغم وجود انتصاب صباحي واجامع زوجتي لايام ولكن احيانا لا استطيع اخذت...

عليك الاقتصاد في الجماع، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه