كان لدي خدر باصابع رجلي اليسرى ثم أصبح الرجل حتى الفخذ ثم انتقل الى رجل الثانية حتى العضو الذكري صورة مرنان و لكن دكتور العصبية قال مافي شي والخدر يزداد عن انتصاب العضو الذكري فما المشكلة اي طبيب يجب مراجعته وما الاختصاص ؟؟

icon 11 ديسمبر 2014
icon 1011
كان لدي خدر باصابع رجلي اليسرى ثم أصبح الرجل حتى الفخذ ثم انتقل الى رجل الثانية حتى العضو الذكري صورة مرنان و لكن دكتور العصبية قال مافي شي والخدر يزداد عن انتصاب العضو الذكري فما المشكلة اي طبيب يجب مراجعته وما الاختصاص ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب عمل صورة اشعة مقطعية لأسفل الظهر ومراجعة اخصائي جراحة عصبية. 0 2014-12-11 11:11:20
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
يجب عمل صورة اشعة مقطعية لأسفل الظهر ومراجعة اخصائي جراحة عصبية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض العصبية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض العصبية

انا عمري 29 سنه بداية المرض كان تنمل بأصابع القدمين الصغيره تطورت الي تنمل في القدمين وخدر يصل الى الركب...

بما أنك قد زرت طبيب الأعصاب فلا بد أنه قد شخص حالتك ووصف لك الدواء بناء على ذلك، تابع التقيد بتعليمات الطبيب المعالج وانتظر بعض الوقت حتى يأخذ العلاج مفعوله.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض العصبية

. انا امرأه عمري ٣٠ عام اعاني منذ شهر ونصف من الم في الساق اليسرى يبدأ في الخلفية والورك ويصل...

لديك التهاب العصب او ما يسمى بعرق النسا... ينصح لك بالراحة التامة لمدة اسبوعين و اخذ مرخي عضلات, و البدء في السباحة و تقوية عضلات الظهر...لا خوف من حالتك.

سؤال من ذكر سنة 46

في الأمراض العصبية

انا سيدة عمري 34 سنة عندي شعور بتنميل أسفل الكعب الأيمن منذ أسبوع بدون ألم و مع الوقت ألاحظ أن...

من الواضح انك تعانين من بداية عرق النسا او عرق الانسى بالطرف السفلى الايمن نتيجة الضغط على الفقرات العجزية القطنية لذلك ننصحك بعمل اشعة رنين مغناطيسى على الفقرات العجزية القطنية مع رسم عصب بالكمبيوتر على الطرف السفلى الايمن مع العرض على الزميل استشارى المخ والاعصاب فى بلدك للفحص الاكلينيكى للاعصاب مع الاطلاع على الاشعة ورسم العصب ووصف العلاج المناسب بالادوية مع جلسات العلاج الطبيعى مع المتابعة معه حتى الشفاء التام انشاءالله

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض العصبية

سقطت على مرفق اليد اليمنى و لم اصاب باي كسور لكن حدث ضعف في اعصاب اليد و اصبحت سرعة اليد...

ماتعانين منه ياسيدتى من تنميل ورعشة باليد اليمنى نتيجة التصاقات وارتشاح بالاعصاب المارة بمجرى الاعصاب بالمرفق الايمن نتيجة الاصابة منذ7شهور كما اظهر رسم العصب بالكمبيوتر من نقص او تاخر وصول الاشارات العصبية باعصاب اليد اليمنى يؤكد ذلك ولذلك ننصحك بعمل عملية تسليك بسيطة لازالة الالتصاقا ت بالاعصاب مع اقراص الفاكيموترسين قرص ثلاث مرات يوميا بعد الاكل يوميا مع اقراص ادينوسين تراى فوسفيت فورت 2قرص بعد الافطار لتنشيط سرعة مرور الاشارات العصبية باعصاب اليدين وبالتالى اختفاء التنميل بها مع جلسات العلاج الطبيعى والمتابعة برسم العصب كل 6شهور

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه