اعاني من جميع اعراض سرطان كارسينويد ٢٠٠٩ هبات ساخنةاسهالضيق التنفسالام

اعاني من جميع اعراض سرطان كارسينويد ٢٠٠٩ هبات ساخنةاسهالضيق التنفسالام
icon 19 أكتوبر 2016
icon 1075
اعاني من جميع اعراض سرطان كارسينويد منذ ٢٠٠٩(هبات ساخنة.اسهال.ضيق التنفس.الام في كامل الجسم.هبوط ضغط.تسارع النبض). لكن دون تشخيص زرت العديد من الاطباء و لم يتمكنو من فهم حالتي, ارجو المساعده ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ان كنتي تقصدين انه لا يوجد لديكي دليل علي ان لديكي سرطان كارسينويد كاشعه او عينه فان اعتمادك علي الانترنت للوصول الي تشخيص يريحك او يخوفك من مجرد وضع الاعراض التي لديكي فةق بعضها ، فيؤسفني ان اخبرك ان هذه الطريقة خطيرة جدا في تعامل المريض مع مرضه. هناك الكثير من الامراض التي تسبب نفس تلك الاعراض خلاف اورام الكارسينويد. حاولي استشارة احد اطباء الباطنة الجيدين او اخصائي امراض الغدد الصماء . 0 2016-10-20 17:24:23
الدكتور احمد المنشاوي
الدكتور احمد المنشاوي
امراض الدم والاورام
ان كنتي تقصدين انه لا يوجد لديكي دليل علي ان لديكي سرطان كارسينويد كاشعه او عينه فان اعتمادك علي الانترنت للوصول الي تشخيص يريحك او يخوفك من مجرد وضع الاعراض التي لديكي فةق بعضها ، فيؤسفني ان اخبرك ان هذه الطريقة خطيرة جدا في تعامل المريض مع مرضه. هناك الكثير من الامراض التي تسبب نفس تلك الاعراض خلاف اورام الكارسينويد. حاولي استشارة احد اطباء الباطنة الجيدين او اخصائي امراض الغدد الصماء .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

لدي كتلة في الثدي كنت اعاني من آلام ولكن الآن لايوجد ولا الم استشرت العديد من الأطباء ولم يعمدو الى...

يقسم الثدي الي اربع اجزاء مع الابط هذا المكان الذي ظهر به التورم يحتاج للفحص الدقيق واخذ عينة منه للتأكد من كونه ورما حميدا لا غير

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

نعاني من سرطان الجلد في اليد اليسرى و5 جلسات من العلاج الكيمياوي ولكن بدون نتيجه بل اصبح العكس تماما والنزيف...

في حال عدم التجاوب مع العلاج ينصح يتغيير الدواء أو بإزادة دواء آخر معه للحصول على نتيجة أفضل. أما بالنسبة إلى النزيف فانا أنصح بالخضوع لعلاج بالأشعة مع علاج بالأدوية المضادة للنزيف.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

اعاني من رعشه في الفك السفلي واشعر بأن رأسي يتخدر هل هذا عرض من اعراض السرطان حيث انني عانيت من...

تلك الاعراض لا تدل علي شيء... طالما تحت المتابعه الدورية لا تقلقي. وان كنت اري ان عمل اشعه مقطعية علي المخ ان استمرت تلك الاعراض او زادت سيكون مطمئن لكي. ايضا تاكدي ان صورة الدم جيدة ولا يوجد انيميا ما.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه