انا عمرى فى الم شديد فى رجلى لدرجه ان مش بعرف انام فؤجيت ان فى كلكيع ب

انا عمرى فى الم شديد فى رجلى لدرجه ان مش بعرف انام فؤجيت ان فى كلكيع ب
icon 9 يوليو 2015
icon 772
انا عمرى 28 سنه فى الم شديد فى رجلى لدرجه ان مش بعرف انام فؤجيت ان فى كلكيع بتظهر تحت الجلد فى رجلى الاتين كان فيها وجع الاول الدكتور قالى مش تخافى دي تجمع كتل عصبيه مرعوبه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم افهم محتوى السؤال،يرجى التوضيح 0 2015-07-09 22:14:07
الدكتور حسن احمد خضر
الدكتور حسن احمد خضر
امراض الدم والاورام
لم افهم محتوى السؤال،يرجى التوضيح

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

انا برضع وظهر فجاءه فى الثدى الايمن حاجه مدوره ولونها احمر بس مش جامده لما بضغط عليها مع العلم انى...

إن ما تحسين به هو إلتهاب موضعي بسبب تجمع الحليب. من المهم جداً للمرأة المرضعة أن ترضع من الثديين وأن تعمل على إفراغهم كلياً من الحليب مع المحافظة على قوانين النظافة. أنا أنصحك أن تستشيري طبيبك لكي يشرح لك كيفية تفريغ الثدي من الحليب، ولكي يعاينك في حال كنت بحاجة لعلاج ما حالياً.

سؤال من أنثى سنة 20

في الأورام الخبيثة والحميدة

انا عندى 19 سنة من 8 شهور كدة حسيت بوجع فى ثدى وكتل فى ثدى الاتنين وكشف وعملت اشعة تلفزيونية...

هذا الشي غير خطر إن شاء الله ، وفي بعض الحالات بيروح مع الوقت ومرات يبقى ، ولكن إن شاء الله من الأشياء الحميدة التي لا تقلقنا. ننصحكم بإجراء فحص السونار كل 6 أشهر مرة ، مع اجراء الفحص الذاتي للثدي كل شهربن مرة واحدة. وإذا كان عندكم اوجاع قوية، فممكن اخذ حبوب مسكنة بسيطة كم يوم وإن شاء الله تخف الاوجاع وتروح.

سؤال من ذكر سنة 24

في الأورام الخبيثة والحميدة

ورم. في الذراع الايمن واحمرار كان في عمليه قديمه شايله صدرى الايمن فى وجع جامد انا عندي الكلي اخد ايه...

الافضل العرض باكر علي الطبيب للفحص ..للتاكد من عدم وجود انسداد شرياني او وريدي بالذراع ..ويمكن الان اخذ مضاد حيوي يحتوي على المادة الفعالة اموكسيسيلين Amoxicillin + كلافيولينيك Clavulanic مثل hibiotic 1 gm كل ١٢ ساعة اذا كان هناك التهاب او حقنة عضلي سيفترياكزون 1 gm كل ٢٤ ساعة ..لا ينصح باي نوع من انواع المسكنات غير السترويديةً ولا يستحب تناولها في حالات قصور الكلي.، المسكن الوحيد فقط يمكن اخذه باعتدال هو الباراسيتامول قرص ٥٠٠ مجم كل تمان ساعات لاني لا اعلم مدي قصور وظائف الكلي لديك.. وينصح بعمل صورة دم كاملة وpt ptt INR ووظايف كلي ولو التورم شديد يمكن اخذ الفينترن قرص قبل الافطار والعشاء بربع ساعة تلات ايام فقط وزيادة شرب السوائل في هذه الفترة .. ويرجي عمل متابعة لعملية الصدر السابقة

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

انا انثى ابلغ من العمر 27 عام وبحس بوجع غير دائم فى الثدى اﻻيمن من تحت ولما بحط ايدى عليها...

من الطبيعي الإحساس ببعض الآلام في الثدي في وقت الدورة الشهرية وقبلها. ومن الممكن أن يكون لديك بعض الإلتهابات في هذا المكان. ولكني أفضل في حال بقاء هذه الأوجاع أن تراجعي طبيب.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

من سنة اكتشفت ورم ليفى حميد فى الثدى الايسر و هذه الايام اشعر بالم فى الثديين و حاسة ان فى...

اختي العزيزة. أي كتلة ثدي تحتاج لمقاربة سريرية اي فحص فيزيائي ومقاربة شعاعية بالاشعة الصوتية ومقاربة نسيجية اي فحص نسيجي مجهري ..خزعة بالابرة.ولا انصح بمراقبة كتلة ثدي اكثر من 2 سم الا في حالات ضيقة وبعد نفي السرطان نسيجيا. راجعي اخصائي جراحة عامة لاجراء هذا التقييم والمقاربة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه