مزيل عرق يدوم ساعه هل هي مضره مزيلات العرق التي تدوم فتره طويله مثلا ا

مزيل عرق يدوم ساعه هل هي مضره مزيلات العرق التي تدوم فتره طويله مثلا ا
icon 14 مارس 2016
icon 1923
"مزيل عرق يدوم 48 ساعه " هل هي مضره مزيلات العرق التي تدوم فتره طويله مثلا 48 او اكثر ؟ وهل تسبب ضرر على جسم الانسان ؟ هل تسبب سرطان الثدي ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا أن شاء الله 0 2016-03-15 21:11:51
الدكتور وائل كمال سعد الملوك
الدكتور وائل كمال سعد الملوك
امراض الدم والاورام
لا أن شاء الله

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

سبق لي أن اخذت كيماوي بعد الستئصال السرطان هل له اثار جانبيه بعد سنتين ومتى تنتهي اعراضه وهل له تأثير...

لا أعتقد أن هذا تأثير العلاج الكيميائي وخصوصاً أنه قد مر عليه سنتين. يجب عليك اللجوء للطبيب للقيام ببعض الفحوصات. لأنه من الممكن أن يكون لديك نقص ببعض الفيتامينات والمعادن.

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

ماأضرار الأثاليل وخصوصا عندما تكون قريبه من منطقة الصدروتحت الابط؟وهل يمكن أن تكون أورام لاسمح الله؟ شكرا

ما هي الثاليل ؟ الثآليل هي عبارة عن اورام جلدية غير سرطانية تحدث نتيجة الاصابة بفيروس يسمى Human paplloma virus أو HPV تكون الثاليل عادة بارزة وخشنة الملمس بلون الجلد ، لكن يمكن أن تكون ذات لون غامق ومسطحة أو ناعمة ، ويتغير شكلها تبعآ للخلايا النامية من الجلد .ولا تتحول الى أورام سرطانية ،وضررها جمالى ومنظر علاج الثآليل – الثاليل : - تختفي الثآليل في اغلب الاحيان بنفسها دون الحاجة للعلاج خلال عدة اشهر وخاصة لدى الاطفال الصغار ويعود ذلك للمناعة الذاتية ضد الفيروسات - يتأخر اختفاء الثاليل لدى البالغين مقارتة مع الصغار ، ويحتاجون للعلاج الطبي في كثير من الاحوال - يحتاج المصابون بـ الثآليل للعلاج عند تتكاثر الثآليل بسرعة مشوهة المظهر أو مسببة آلامآ في باطن القدمين - يختلف العلاج حسب عمر المصاب وحسب طبيعة الثؤلول ومكانه - استخدام Salicylic Acid على الثالول يوميآ لعدة اسابيع وتختفي بعدها - تعالج الثآليل احيانآ بالتجميد Cryotherapy وهذه الطريقة لا تسبب ألمآ ولا تترك أثرآ - يحتاج بعض البالغين لـ العلاج بالكي أو بالليزر ، ويستعمل الليزر لـ علاج الثاليل التي لم تستجب للعلاج بالطرق السابقة - تعالج الثآليل احيامآ بحقنها بمواد كيميائية كالتي تستعمل لعلاج الاورام السرطانية - يمكن علاج الثآليل بحقنها بمضادات الفيروسات مثل الانترفيرون الوقاية: لتقليل خطر إصابتك وإصابة أطفالك بالثآليل وانتشارها : - لا تفرك ،تثقب ، تمشط أو تقشر المناطق المصابة بالثآليل لكي تتجنب انتشار الفيروس. - لا تستخدم مقص الأظافر نفسه للأظافر المصابة بالثآليل والأظافر السليمة. - لا تثقب الثآليل : لأن ثقبها يساعد في انتشار الفيروس،وحاول تغطية ثآليل أطفالك بضمادة لاصقة لكي لا يحاولوا ثقبها. - حافظ على يديك جافة قدر الإمكان : لأنه من الصعب السيطرة على الثآليل في الجو الرطب. - اغسل يديك جيداً بعد لمس الثآليل.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

انا اكل الاندومي كثيرا يقولون انها تسبب السرطان حمانا الله واياكمم في الفتره الاخيره تاتيني الالم في فم المعده ولا...

إن كل المواد الحافظة الموجودة في الطعام الجاهز هي من دون شك، في حال الإكثار منها، تسبب بعض الضرر لمعدة وللجسم. ولكنها لا تسبب السرطان بشكل مباشر، بل تكون كعامل مساعد. أما بالنسبة لحالتك، أنا أفضل إستشارة طبيب جهاز هضمي للتأكد من سبب هذه الأوجاع.

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

عندي لوكيميا cml من ٧ سنوات او سته ماهي الاعراض ع الجسم خايف يكون اعراض مااعرفها موجوده وهل هو خطير...

أكثر مايميز CML هو التعب الشديد حتى بعد بدأ العلاج مع داساتنب أو اماتنب.... بعد العلاج...فقط أعراض جانبيه مثل أستسقاء حول العين أو في الصدر مع ضيق نفس في بعض المرضى. تشنج عضلي ليلآ....هبوط في خلايا الدم...لذا يجب المراقبه شهريآ

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه