Medihoney Antibacterial wound gel لو سمحتم لماذا يستعمل المرهم وهل ينف

Medihoney Antibacterial wound gel لو سمحتم لماذا يستعمل المرهم وهل ينف
icon 26 يونيو 2015
icon 11535
Medihoney Antibacterial wound gel لو سمحتم لماذا يستعمل هذا المرهم وهل ينفع للوجه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يستعمل بعد العمليات وبالحروق حتى تلتءم الجروح 2 2015-06-29 14:19:51
الدكتور جمال البشيتي
الدكتور جمال البشيتي
نسائية وتوليد
يستعمل بعد العمليات وبالحروق حتى تلتءم الجروح

تعليقات الزائرين

زائر زائر

والدتي لديها قرحة فراش استخدم المرهم هناك تحسن لكن الجرح عميق في حاله توقف الخراج ممكن أن تشفى تماما ومتى اقطع المراهم عنها تحياتي دكتور

icon 23 مايو 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ما هى طريقة استخدام البلسم للشعر وهل هو آمن عن الشامبوهات وهل ضروري استخدمه وهل يوجد بديل له؟

يفضل استخدام البلسم لوحده منفصلا عن الشامبو، ويفضل بلسم كلير أو بانثين أو أي نوع متوفر ، بعد غسل الشعر توضع كميت من البلسم في باطن اليد وتفرد على الشعر ثم يفرك الشعر جميعه بهذه الكمية وبعد 2-3 دقائق يتم شطف الشعر بالماء وتنشيفه بالمنشفة فقط وليس بالسيشوار.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

السلام عليكم: اريد ان عن التونر لماذا يستخدم؟و هل من الضروري استخدامه بعد غسول الوجه ؟ هل يستعمل لتثبيت المكياج؟

التونر المنشط للوجه وهو ايضاً قابض للمسام ويوضع بعد استعمال الغسول الذى يؤدى الى فتح المسام ،التونر هو لوسيون خفيف قد يكون ملطفاً للبشرة أوقابضاً للمسام حسب نوعية البشرة فالبشرة الدهنية تحتاج لتونرقابض للمسام والبشرة العادية والجافة تحتاج لتونر ملطف. والتونر من أهم خطوات العناية اليومية بالبشرة لأنه يعمل على تفتيح المسام وينعش البشرة ويساعد على تدفق الدم ومنح البشرة نضارة وحيوية. هذه هي بعض النصائح العامة عن كيفية استخدام التونرلبشرة شابة وجميلة: 1- بللي قطعة قطن من سائل التونر وامسحي الوجه في حركة دائرية متجهة من الداخل للخارج ولأعلى. 2- كل حركة من حركات التدليك يجب أن تنتهي عند نهاية الخد واضغطي برفق على الصدغين. 3- عند مسح الجبهة ابدئي من المنتصف باتجاه الخارج. 4- امسحي الذقن بحركات دائرية وتأكدي أن الحركة الصحيحة عند وضع الكريم أوالتونرأوتوزيع كريم الأساس تساعدعلى عدم تهدل الجلد 5- لا تنسي مسح الرقبة أيضا وابدئي من تحت الذقن مباشرة. 6- امسحي برفق حول العينين خاصة إذا كان اللوسيون ملطفاً للبشرة أما اللوسيون الذي يقبض المسام فلا تقربيه من عينيك لقوة تركيبته خاصة وأن الجلد المحيط بالعينينارق من باقي الوجه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه