ادويه صيدليه للحصول على بشره بيضاء

icon 14 مارس 2015
icon 2981
ادويه صيدليه للحصول على بشره بيضاء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استعمل كريمات تحتوي كلايكولك أسد أو كوجك أسد أو فيتامين C أو ألفا اربيوتين .وممكن تكون مخلوطة مع بعض. وخذ معها حب جلوتاثيون. 3 2015-03-15 11:05:41
الدكتور علي وليد
الدكتور علي وليد
الجلدية والتناسلية
استعمل كريمات تحتوي كلايكولك أسد أو كوجك أسد أو فيتامين C أو ألفا اربيوتين .وممكن تكون مخلوطة مع بعض. وخذ معها حب جلوتاثيون.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

اريد حبوب تمنع حب الشباب وتصفي البشره .. رجاء كتابه اسم دواء نوع بشرتي دهنيه اضافه الى تبيض البشره ان...

هناك عظ طرق للعلاج حب الشباب تعتمد على شدته ففي حالات الزيوان والحب الخفيف يتم استعمال كريمات مقشرة تحتوي على مشتقات الفيتامين أ اما في الحالات المتوسطة التي يظهر فيها الحب الملتهب فيتم اللجوء الى حبوب المضاد الحيوي بالاضافة الى كريمات مقشرة اما في الحالات الشديدة في حالات الحب المتحوصل فيمكن اللجوء الى الروكيوتان وهو علاج جدا فعال لكن له اثار جانبية عديدة لذى لابد من اخذه تحت اشراف طبيب متخصص

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل هناك طريقه لتوحيد لون البشره أنا اعاني من تصبغات تتراوح بين الخفيفه والمتوسطه وقد جربت التقشير ولم اجد فائده...

لتفتيح لون البشرة استخدمي كريم فيد آوت ، أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس ، أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ ، وكريم رومكس أوفولدكس أوديرماوايت أوUnitone arbutine وهذاالكريم يستعمل لأي مكان في بشرة الجسم وسريع المفعول وهوBlending-Bleaching-Cream وهناك كريم ممتاز ويبيض السمار خلال اسبوع اسمه بيوتي آند شاين ، وكذلك كريم Inlightex مفعوله سريع ورائع *أما الحبوب فمنها سوبروايت الأمريكي : المادة الفعالة فيه الجلوتاثيون وهو آمن الاستعمال بالجرعة العلاجية ، وتبدأ النتيجة بالظهور بعد شهر وتكتمل بعد 3 شهور والجرعة 4حبات يومياوحبوب سوبر وايت بلس .

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ما هي افضل الكريمات الي ممكن استخدمها للحفاظ على نضاره بشره الجسم وانا عمري 20 سنه

لجمال البشرة وإشراقها: يمكنك إستخدام أحد الكريمات التالية: كريمات النهار وكريمات الليل وهي ممتازة ونتائجها إيجابية في ترطيب البشرة ونضارتها وصفائها وتوحيد لونها وإزالة التجاعيد من حول العينكريمات التالية * كريم بوندس الأصلي صناعة أمريكية عبوة نهاري وعبوة ليلي *كريمVICHY *كريمROC *Crème Nutritive Compensatrice كريم مرطب كثير ويحافظ على شباب البشرة *هيربالايف وهي مكونه من كريم نهار وكريم ليل وماسك للوجه وكريم عيون

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

(1) ماذا افعل ببشرتي استخدمت جميع الخلطات المبيضه ولم تنفع تفتح بشرتي ايام وترجع كما كانت واذا استخدمت صابون تفتيح...

لون الجسم الأسمر يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوت فهو يبيض المنطقة جيدا خلال شهر، أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت ولكن يجب الإستمرار بإستعماله على القل 3شهور ، ويجب عدم التعرض للشمس لأن ذلك يعيد اللون الأصلي ، وبعد التوقف عن استخدام الكريم هناك إحتمالية لعودة اللون السمر

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

من فضلك اريد اسماء مراهم او كريمات تعمل على تفتيح البشرة

تُستخدم كريمات أو مراهم تفتيح البشرة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم إما لمحاولة إزالة البقع الداكنة الموضعية،على سبيل المثال: الكلف أو فرط التصبغ التالي للالتهاب، أو تقليل الميلانين الطبيعي في الجلد.
تتحكم عدة عوامل في درجة لون البشرة ونضارتها وظهورها بشكل صحي منها:

  • نسبة الكولاجين في البشرة
  • التغذية السليمة وشرب الماء
  • التعرض المستمر للشمس و الإصابة بالإرهاق.

هناك عدد من الإجراءات التجميلية التي تهدف إلى تفتيح المناطق الداكنة من الجلد أو توحيد لونها وهي تهدف إلى تقليل تركيز و إنتاج الميلانين في الجلد، وتشمل:

  • كريمات تفتيح البشرة الكميائية والتي تتوفر بوصفة طبية، وتحتوي هذه الأدوية عادةً على أحد التركيبات الكميائية التالية أو كليهما:
    • هيدروكينون
    • سيستامين
    • الريتينويد الموضعي
    • الكورتيكوستيرويد الموضعي
    • كريمات تحتوي على الزئبق.

تتضمن مشاكل كريمات تفتيح البشرة التي تحتوي على الهيدروكينون أو الكورتيكوستيرويدات أو الزئبق ما يلي:

    • يصبح الجلد داكناً أو فاتحاً جداً
    • ترقق الجلد
    • الأوعية الدموية المرئية في الجلد
    • تندب
    • تلف الكلى أو الكبد أو الأعصاب
  • كريمات تفتيح البشرة التي يمكنك شراؤها بدون وصفة طبية وتتوفر العديد من منتجات تفتيح البشرة عن طريق الشراء عبر الإنترنت أو في المتاجر أو الصيدليات بدون وصفة طبية، وهي تحتوي على مكونات طبيعية مثل:
    زيت الزيتون، والجوجوبا، حمض الأسكوربيك، ورق التوت، خلاصة عرق السوس، حمض الجنتيسيك، مشتقات الخميرة، بروتينات الصويا.
  • استخدام كريمات الحماية من الشمس للحد من تأثير أشعة الشمس على الجلد.

يمكن أن تحدث بعض الآثار الجانبية لكريمات تفتيح البشرة ما يلي:

  • احمرار وتورم و تهيج والتهاب الجلد.
  • حكة وقشور في الجلد.

يجب الرجوع إلى الطبيب لاستخدام كريماً لتفتيح البشرة، ويجب معرفة المخاطر المحتملة ومدى شيوعها، وكذلك عند ظهور أعراض حادة تحتاج إلى عناية طبية عاجلة مثل: الطفح الجلدي أو التورم أو الألم المتزايد.

  • تفتيح البشرة بالليزر.
    يمكن استخدام الليزر لتفتيح البشرة أو البقع الداكنة من الجلد ويعمل ذلك إما عن طريق إزالة الطبقة الخارجية من الجلد أو إتلاف الخلايا التي تنتج الميلانين.
    قبل أن يبدأ هذا الإجراء، يمكن إجراء اختبار على منطقة صغيرة من الجلد لمعرفة كيفية تفاعلها.

للمزيد اقرأ أيضاً:

المصادر:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه