زيت الورد والبقع

icon 25 أبريل 2014
icon 1705
زيت الورد والبقع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد اثبات علمي على فائدتهما 0 2014-04-26 19:13:15
الدكتور مي عطوان
الدكتور مي عطوان
الجلدية والتناسلية
لا يوجد اثبات علمي على فائدتهما

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

زيت اللوز المر مفيد للبشرة الدهنيه ؟؟؟؟

تتعدد فوائد زيت اللوز المر للبشرة، حيث يساعد على ترطيب البشرة والتقليل من حب الشباب والتقليل من تلف الجلد نتيجة حروق الشمس والتقليل من الندب الجلدية وغيرها الكثير. وتجدر الإشارة أن زيت اللوز المر لا يؤدي إلى حصول انسداد في مسامات البشرة الدهنية ويمكن استخدامه مع مراعاة عدم الإكثار من تطبيقه على البشرة بحيث مرة واحدة أسبوعياً قد تكون كافية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل خميرة البيرة مع ماء الورد تقوم بتفتيح البشرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خميرة البيرة وماء الورد لوحدهما لا يبيضان البشرة ،وإنماهناك خلطة تبيض البشرة تتكون من :عسل نحل اسود+ خميرة البيرة+ ماء الورد الطريقة:نخلط العسل والخميرة وماء الورد ثم نضع الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة ومن بعد اغسلي بالماء وكرري الطريقة من 3 الي 4 مرات في الاسبوع وستحصلين على نتيجة جيدة. فالعسل يساعد على تفتيح البشرة والخميرة تمتص الدهون وماء الورد يرطبها، فقط بالنسببة للبشرة البيضاء تستعمل العسل الابيض بدل الاسود.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

سمعت كثيرا عن أهمية هذة الزيوت فهل يوجد ضرر اذا أضفت زيت اللوز الحلو مع زيت جنين القمح مع زيت...

فى زيوت لو انخلطت مع بعضها بتسوى اكسدة وبتضر ومابتنفع قبل لا تخلطي اى نوع زيت مع نوع ثانى يجب أن تعرفى هل يمكن خلط هذه الزيوت دون تأثير أم لا؟ فانتى تستعمليه لشعرك وليس حقل تجارب وهذه الزيوت كلها مفيدة للشعر وللبشرة ، ولكن الأفضل عدم خلطها كلها في خلطة واحدة ، لآن كثرتها قد تسبب تداخلات ةتفاعلات فيما بينها فتفقد خاصيتها المفيدة وتتحول إلى ضارة ، فيمكنك عمل خلطتين أو ثلاث خلطات أكقر أمنا للشعر.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ماهي فوائد زيت الاملج وزيت الصبار للشعر؟

1_يمكنك استخدام قلب نبات الصبار كدهان على فروة الرأس أو امزجيه مع زيت الزيتون وضعيه على شعرك كحمام لمدة ساعتين. وإذا أردت استخدام الصبار كشامبو منظف وللشعر امزجيه مع لبن جوز الهند وزيت جنين القمح واغسلي به شعرك وسترين النتيجة. 2_وأكدت دراسة صينية أن الصبار يفيد فى علاج تساقط الشعر ويجعله أكثر لمعاناً ويعيد له البريق ، ومن أجل كل هذه الفوائد لا تترددي في عمل حمام لشعرك مرة اسبوعياً عن طريق ضرب لحاء الصبار في الخلاط ووضعه علي الشعر لمدة ساعتين ثم غسله. استخدامات ز ي:ت الأملج ** كما ورد في الطب النبوي عن فائدة -نبات الأملج : لنعومة الشعر وكثافته الشعر ( يغلي 3 جرام من هذا النبات بالماء ويدلك به ففروه الرأس ثم يغسل بعد فترة قصيرة

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل عمل صنفرة للجسم مكونه من زيت الورد والزنجبيل المطحون مفيدة للجسم ؟ ماهي تلك الفوائد ؟

نعم مفيدة وإليك بعض فوائدها: السصنفرة :هي عملية تقشير تزيل عن الجلد كل ما يعلق بسطحه من طبقات الخلايا الميتة التي تتعبه و تسبب الارهاق و فقدان الحيوية لبقية الجسم و هذه العملية تؤدي الي تفتيح مسام جلدك و جعله حيويا و نضرا و شابا .واستخدام زيت الورد يساعد في تبييض البشرة وإكسابها الرائحة الفواحة والطيبة والمنعشة.,الزنجبيل لشد الجسم وتبييض البشرة وتوحيد لونها: فتعطي بياضا فوريا وملحوظا وتنظف الجسم بشكل غير عادي..وتفيد بشرتك وتغذيها وترطبها ..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه